حدد الصفحة

إل جي تعرض براد INSTAVIEWالفسيح والأنيق في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2023

<strong>إل جي تعرض براد INSTAVIEWالفسيح والأنيق في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2023</strong>

البراد الجديد يضم تقنية Mirror InstaView ويمتاز بسعة كبيرة وأربعة أنواع من الثلج

جدة، 18 ديسمبر 2022: تستعد شركة إل جي إلكترونيكس (إل جي) للكشف عن براد LG InstaView™ French-Door الجديدة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2023. ويساعد البراد الجديد المستخدمين في الحصول على مطبخ أكثر أناقة ويتلاءم مع الخزائن ويمكنهم من الاستمتاع بتجربة طهي مطورة، ويوفر النموذج المتطور منه العمق والسعة الكبيرة والتصميم الصغير والبسيط والأنيق ويضم لوحة InstaView العاكسة ومقابض الجيب المريحة. كما يوفر أربعة أنواع مختلفة من الثلج ويحافظ على الطعام طازجاً لفترة أطول باستخدام تقنيات النضارة المتطورة من “إل جي”.

يوفر براد “إل جي” الجديد ذو العمق البالغ 25.5 قدماً مربعاً سعة كبيرة على الرغم من انخفاض عمقه بنسبة 9% مقارنةً بطراز French-Doorالتقليدي1. ولزيادة مساحة التخزين الداخلية، أعادت “إل جي” تصميم العديد من مكونات البراد الأساسية فقلصت حجم مجرى الهواء البارد والمبخر وقللت السماكة أيضاً عن طريق تطبيق العزل المحسّن. وعلى الرغم من أن تصميمه الداخلي الفسيح يوفر مساحة أكبر بنسبة 25% لتخزين الطعام والمشروبات مقارنةً بالطرازات السابقة من “إل جي”2، يستطيع طراز French-Door الجديد توفير المساحة في المطبخ بفضل حجمه الأصغر.

يضيف الطراز الجديد أيضاً لمسات جمالية بسيطة لكن متطورة إلى المطبخ بفضل لوحة InstaView الفريدة من “إل جي” وتصميم الباب المسطح. ويغطّي الزجاج المطلي بمادة عاكسة في لوحة InstaView والمصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ الباب الأيمن بالكامل تقريباً. وبمجرد النقر مرتين على اللوحة، يمكن للمستخدمين التحقق من المكونات في الداخل دون الحاجة إلى فتح الباب، مما يعزز الراحة ويمنع الهواء البارد من الخروج ويحد من إهدار الطاقة. وتم تحسين التصميم البسيط بخطوط دقيقة وحديثة في مقابض الجيب المنفصلة الموضوعة على أبواب البراد “المسطحة”.

إضافةً إلى ذلك، يمكن لبراد French-Door الجديد توفير أربعة أنواع مختلفة من الثلج هي: مكعبات الثلج والثلج المجروش والثلج المدور الحصري من “إل جي” الذي يذوب ببطء والثلج المكعب الصغير الجديد. وللمساعدة في الحفاظ على برودة المشروبات بشكل منعش، تقدم مكعبات الثلج الصغيرة من “إل جي” إضافة رائعة للعصائر والمشروبات الغازية والكوكتيلات. ويمكن للمستخدمين مع أربعة خيارات مجمدة تحت تصرفهم اختيار أي نمط يناسب احتياجاتهم أو مشروبهم من الثلج.

يحافظ البراد الجديد بفضل التقنيات المتطورة من “إل جي” على نضارة المكونات لفترة أطول ويساعد في الحفاظ على نظافة موزع المياه المدمج. وتعمل تقنية LinearCooling الحصرية من الشركة على تقليل تقلبات درجات الحرارة، مما يتيح للبراد الاحتفاظ بالطعام في ذروة نضارته لمدة تصل إلى سبعة أيام3. ويعمل نظام DoorCooling في الوقت نفسه بشكل أسرع من نظام التبريد التقليدي4 للمساعدة في الحفاظ على الطعام طازجاً وعلى المشروبات أكثر برودةً في على كل رف. علاوة على ذلك، تحافظ تقنية UVnano من “إل جي” على نظافة موزع المياه بالثلاجة  مما يقلل من وجود البكتيريا في فوهة الموزع بنسبة 99.99%.5

قال ليو جاي تشول، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء: “يعد براد InstaView French-Door الجديد من إل جي إضافة رائعة وأنيقة إلى أي مطبخ حديث، حيث يقدم للمستهلكين أقصى درجات الراحة والتصميم ونضارة الطعام. وسنستمر في تقديم القيمة والتجارب المتميزة للعملاء من خلال الحلول المنزلية المبتكرة التي تمتاز بالتصميم الأنيق والوظيفي والتقنيات المتطورة.”

ستعرض إل جي أحدث أجهزتها المنزلية، بما في ذلك براد InstaView French-Door الجديد في جناحها (#15501 في مركز مؤتمرات لاس فيجاس) خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2023 في لاس فيجاس بتاريخ 5 وحتى 8 يناير.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com