حدد الصفحة

Chery   “شيري ” تضيء معالم عالمية احتفالا بكأس العالم في قطر 2022

قطر – الدوحة، اضاءت Chery برج الشعلة خلال فعاليات كأس العالم  2022  الفيفا و المقامة في قطر لمشاركة هذا الحدث العالمي مع الجمهور و المشجعين القادمين من كل ارجاء العالم من خلال إنارة  اعلى برج في العاصمة الدوحة.

Chery   شيري تضيء معالم عالمية احتفالا بكأس العالم في قطر 20223_ssict_865_649


وتُعتبر بطولة كأس العالم هذه السنة هي  الأولى من نوعها  على صعيد  منطقة الشرق الأوسط، حيث يستضيف استاد خليفة جميع المباريات الثماني لكأس العالم، بما في ذلك دور المجموعات  وثمن النهائي بالإضافة إلى مباراة تحديد المركز الثالث. في حين، سيكون برج الشعلة الذي يقع بجانب استاد خليفة الدولي هو المكان المفضل لشركة     Chery      لإظهار وعرض شعارها وتميز علامتها التجارية.

Chery   شيري تضيء معالم عالمية احتفالا بكأس العالم في قطر 20222_ssict_865_487


ومن الجدير بالذكر أنه بالإضافة إلى إضاءة برج الشعلة في الدوحة والعديد من شاشات LED على الطرق الرئيسية، ستقوم Chery بتزيين معالم مدن المملكة العربية السعودية والعراق والبحرين ودول أخرى في الشرق الأوسط، كما يجري العمل على تطبيق خطة “الاضاءة التاريخية” لدول أخرى.

Chery   شيري تضيء معالم عالمية احتفالا بكأس العالم في قطر 20221_ssict_865_487


علاوة على ذلك، ستطلق Chery مجموعة متنوعة من الأنشطة لمالكي سيارات شيري ولملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم خلال فترة كأس العالم فيفا قطر 2022، وتشمل تحدي “اللعب معاً” على تيك توك، وتعليق الآلاف من الرياضيين على مباريات كرة القدم، ومسابقة توزيع الجوائز للفرق الفائزة. وإلى جانب ذلك، ستنظم Chery نشاط ليلة كارنفال WCWL لأبرز المباريات ودعوة العديد من مالكي سياراتها وعشاق كرة القدم لمشاهدة هذه المباريات معاً والتي ستزيد من شغف التشجيع.
 
 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com