Select Page

العلامة التجارية الرائدة في مجال الهواتف الذكية تتعاون مع هايك لتعزيز إنتاجية فرق مبيعاتها الميدانية

<strong>العلامة التجارية الرائدة في مجال الهواتف الذكية تتعاون مع هايك لتعزيز إنتاجية فرق مبيعاتها الميدانية</strong>

 دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 ديسمبر 2022: دخلت هايك، منصة التوزيع الرقمي المدعومة بالذكاء الاصطناعي، في شراكةٍ مع شركة فيفو الموجودة في المملكة العربية السعودية للمساعدة في تحسين تواصل فرق مبيعاتها الميدانية مع المخزون وتحسين رؤيته مما سيساعدها على زيادة الإيرادات. هذا ويمكن لتجار التجزئة في فيفو، بفضل هذا التكامل، تقديم الطلبات بسهولةٍ والحصول على رؤية متعمقة بشأن المخزون من خلال تقنية تمكين فريق المبيعات الميداني في هايك. ويمكن لتجار التجزئة، بمجرد الاطلاع على هذه النظرة العامة، معرفة الطلبات المجمعة حسب العلامة التجارية والفئة والمنتجات، كما يمكنهم، بالإضافة إلى ذلك، رصد أداء فريق المبيعات الميداني الفردي وأهداف المبيعات من أجل إجراء تحسيناتٍ مستمرة لتحقيق أقصى قدرٍ من الكفاءة. هذا وأُعدّت هذه الأداة لمساعدة الفرق على العمل سويًا بكفاءةٍ أكبر وتحقيق مستويات أكبر من النجاح!

أما ما يتعلق بتجار التجزئة أو العلامات التجارية التي تتطلع إلى تحسين مبيعاتك وتحقيق أهدافك، فإن حل هايك القائم على التطبيق يجعلها أداة مثالية. وتساعد هايك، بفضل ميزاتها الذكية، الموردين على رصد مخزون منتجاتهم ومستويات مخزونهم حتى يتمكنوا من اتخاذ قراراتٍ أكثر استنارة حول تنمية أعمالهم. وتساعد أحدث إضافة من هايك مندوبي المبيعات على الحصول على تجربة أكثر كفاءةً ونجاحًا بتزويدهم بالأدوات التي يحتاجونها لإدارة مخزونهم فورًا. وهذا يسمح للشركات بتفادي مشكلات مثل زيادة تخزين الموارد أو إهدارها. وستتمكن فيفو من زيادة مبيعاتها بفضل هذه الشراكة المُبرمة بتمكينها من معرفة مستويات المخزون وطلب المزيد منه بكفاءةٍ أكبر وفهم مدى جودة أداء فريق مبيعاتها الميداني.

اقتباس من هايك، “نضع، في هايك، حلولًا لمساعدة عملائنا على تحسين عمليات إدارة المبيعات والمخزون. وتسمح التقنية الجديدة التي تدور حول تمكين فرق المبيعات الميدانية التي نتبعها لشركاتٍ مثل فيفو بإدارة فرق مبيعاتها ومخزونها بكفاءة، مع منحها أيضًا رؤية واضحة عن مدى جودة أداء فريق مبيعاتها في الميدان. وتتمتع هايك بالأدوات التي تحتاجها لتحقيق النجاح سواءً كنت فريق مبيعات يتطلع إلى تبسيط عمليات الطلب والتحصيل الخاصة بك أو موردًا تتطلع إلى عرض منتجاتك أمام مزيدٍ من العملاء”.

تعمل هايك على تحسين أساليب تشغيل الأعمال بتزويد المسؤولين الميدانيين بأدواتٍ موثوقة لإنجاز مزيدٍ من المهام في وقتٍ أقل. وتقدم علامة تبويب “فريق المبيعات الميداني لهايك” الحل الأمثل لإدارة المخزون والمبيعات دون وجود أي عقبات وذلك بفضل التحديثات المباشرة حول التقدم المحرز والتقارير الشاملة التي تقدم رؤية واضحة لإنتاجية فريق العلامة التجارية. ولا تقدم هايك إدارة لفرق المبيعات الميدانية فحسب، بل لديها أيضًا سوقًا حيث يمكن للموردين إدراج منتجاتهم. ويساعد هذا السوق في توزيع المنتجات وجعلها أكثر ظهورًا للعيان.

زادت العلامات التجارية التي تستخدم سوق هايك زيادةً مطردة من فرص الوصول إلى عملاءٍ جدد وزيادة توزيعها وانتشارها وذلك بفضل شبكات هايك الضخمة، وهذا يجعلها منصة بالغة الأهمية للموردين الذين يتطلعون إلى المضي قدمًا في المنافسة. وأدرجت سوق هايك بالفعل العديد من العلامات التجارية الكبرى للاتصالات والسلع الاستهلاكية سريعة التداول، فتسعى دائمًا إلى زيادة قاعدة موزعيها من أجل توفير مزيدٍ من الفرص للموردين الذين يبيعون منتجات مبتكرة. ويُعدُّ رضا العملاء دائمًا أولوية قصوى في هايك، وتقدم منصتها المبتكرة حلًا واحدًا سهل الاستخدام يجعل من السهل أكثر من أي وقتٍ مضى تحسين الإنتاجية وتبسيط العمليات وتنمية الأعمال.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com