حدد الصفحة

إمداد تحصل على تصنيف خمس نجوم للمرة الثالثة على التوالي في النسخة الخامسة من جوائز “تقدير” 

<strong>إمداد تحصل على تصنيف خمس نجوم للمرة الثالثة على التوالي في النسخة الخامسة من جوائز “تقدير” </strong>

دبي، 1 ديسمبر 2022حصلت إمداد، مجموعة الشركات التي تتخذ من دبي مقراً لها والتي تقدم خدمات إدارة المرافق المتكاملة والمستدامة التي تعزز الكفاءة التشغيلية للأصول المادية، على تصنيف الخمس نجوم الثالث على التوالي في حفل توزيع جوائز “تقدير” في نسختها الخامسة. وأقيم حفل توزيع الجوائز مؤخراً في قاعة الشيخ راشد في مركز دبي التجاري العالمي في دبي، وشهد تكريم ثلاثة من موظفي إمداد لمساهماتهم القيمة في كل من المجموعة والنمو والازدهار المستمرين لدبي.

وأقيم حفل توزيع الجوائز تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي. وبالإضافة إلى تكريم موظفين محددين لمساهماتهم الكبيرة في نمو دبي ونجاحها الاقتصادي، تحتفي الجائزة بمؤسسات دبي لتطبيقها أفضل الممارسات العالمية لحماية العمال. وجمع حفل هذا العام كبار المسؤولين الحكوميين والدبلوماسيين وقادة الأعمال في القطاع الخاص والمهنيين الحكوميين والخاصين وممثلي الشركات الفائزة وموظفيها.  وتم تكريم 130 شركة وعاملاً هذا العام. وقدم الجوائز للفائزين معالي الدكتور عبدالرحمن العور، وزير الموارد البشرية والتوطين، واللواء عبيد بن سرور، رئيس مجلس إدارة لجوائز “تقدير”.

ويعزز تصنيف إمداد الثالث على التوالي في فئة الخمس نجوم مكانتها كواحدة من أكثر المراقبين الدوليين صرامة لحقوق العمال في دولة الإمارات العربية المتحدة. ولطالما بذلت إمداد كل الجهود الممكنة لتعزيز ثقافة الشفافية والتواصل المفتوح عبر جميع مستويات المنظمة. وحصل الموظفون الثلاثة المتميزون في المجموعة، وهم راجيش بالوانت بوجبال، وجاسفيندر سينغ، ومانيفانان سيفاكومار، على جائزة أفضل مهندس، وأفضل مشرف، وأفضل عامل على التوالي.

وفي تعليق له بهذه المناسبة وهذا الإنجاز الكبير، قال جمال عبدالله لوتاه، الرئيس التنفيذي لمجموعة إمداد: “يسعدني جداً الفوز بجوائز “تقدير” لهذا العام. ويعكس هذا التكريم من فئة الخمس نجوم التزامنا الراسخ بدعم الحقوق المشروعة لعمالنا الكرام، وتزويدهم بكل ميزة وفرصة في مكان العمل للتفوق في حياتهم المهنية. وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر الموظفين الثلاثة المتميزين الذين تم تكريمهم الليلة، كما أتوجه بالشكر إلى الجميع في إمداد، لمساعدتنا في الحفاظ على ميزتنا التنافسية بينما نواصل النمو والتوسع مع دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة وخارجها”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com