Select Page

روزوود جدة ينظم حملة للتوعية بمخاطر سرطان البروستاتا

<strong>روزوود جدة ينظم حملة للتوعية بمخاطر سرطان البروستاتا</strong>

المملكة العربية السعودية – روزوود جدة ينظم حملة للتوعية بمخاطر سرطان البروستاتا 

نظّم روزوود جدة حملة للتوعية بمخاطر سرطان البروستاتا وذلك بمناسبة الشهر العالمي لسرطان البروستاتا 2022 ، مبادرة مخصصة لمنسوبي الفندق من الرجال وذلك لرفع مستوى الوعي لديهم تجاه هذا النوع من الأمراض من خلال شرح اعراضه، أهمية الكشف المبكر عنه، وكذلك التركيز على سبل الوقاية منه.

وتخلّل اللقاء محاضرة توعوية قدمها الدكتور يوسف كاتب – استشاري علاج الأورام الاشعاعي والبروستات

عرف من خلالها بمرض البروستاتا وأسباب حدوثه والسبل الحديثة لفحصه وطرق الوقاية والعلاج منه كونه أحد أنواع السرطانات التي تكون نسبة الشفاء منها مرتفعة في حال تم الاكتشاف المبكر لها، وأكد الدكتور يوسف على ضرورة إجراء الفحوص الدورية للكشف عن المشاكل الصحية التي قد يتعرض لها الرجل، خاصة أن خطورة المرض تكمن في عدم ظهور أي أعراض عند بداية الإصابة به، وأن الكشف المبكر للمرض يعطى للمريض فرصة للشفاء عالية بمشيئة الله.

وتأتي هذه المبادرة ضمن خطط Rosewood Empowers  لخلق بيئة عمل جديرة بالثقة، ومحفزة للموظفين لتحقيق الازدهار على الصعيدين المهني والشخصي. وكذلك ضمان سلامة وصحة الموظفين النفسية والجسدية، لتعزيز نموهم الوظيفي وتشجيعهم على تحقيق أهدافهم.

من الجدير بالذكر أن روزوود جدة قد نظم في وقت سابق حملة للتوعية بسرطان الثدي لموظفي الفندق، بالتعاون مع جمعية زهرة المهتمة بمكافحة سرطان الثدي وتوعية المجتمع وتقديم خدمات وبرامج متخصصة لمرضى ومتعافي سرطان الثدي وذويهم في أنحاء المملكة.

تجدر الإشارة إلى أن فندق روزوود جدة يحرص دائمًا  للمشاركة في أهم وأبرز الأحداث المحلية والعالمية عبر العديد من الأنشطة والفعاليات على مدار العام. واستطاع أن يرسّخ سمعته كفندق يتمتّع بالخدمة المتفانية والفخامة، ويُعتبر أحد أكثر الفنادق حصولاً على الجوائز في السعودية.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com