حدد الصفحة

“دي إتش ال” تتصدر أتمتة التجزئة في سوق البريد السريع والتوصيل والطرود 

<strong>“دي إتش ال” تتصدر أتمتة التجزئة في سوق</strong> <strong>البريد السريع والتوصيل والطرود </strong>

مع تدشين أول مركز خدمات رقمي في مجمع دبي الرقمي بواحة دبي للسيليكون

  • يُعتبر مركز الخدمات المؤتمت بالكامل الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وعبر شبكة “دي إتش ال” العالمية
  • يوفر المركز الرقمي مجموعة من الخدمات تُتيح للعملاء إرسال واستقبال وتتبع الشحنات بسهولة وسرعة وكفاءة

دبي، الإمارات – 23 نوفمبر 2022: حققت “دي إتش ال” إكسبرس، المزود العالمي الرائد للخدمات اللوجستية السريعة، تقدمًا كبيرًا في أتمتة التجزئة في سوق البريد السريع والتوصيل والطرود  (CEP)مع افتتاح أول مركز خدمات رقمي في مجمع دبي الرقمي بواحة دبي للسيليكون، المدينة الحرة التكنولوجية المتكاملة المنضوية تحت سلطة دبي للمناطق الاقتصادية المتكاملة “دييز”. ويُعد هذا المركز الأول من نوعه، فهو ابتكار لا مثيل له في القطاع ضمن منطقة الشرق الأوسط وعبر شبكة “دي إتش ال” العالمية، وذلك كونه يعكس مكانة “دي إتش ال” الرائدة في السوق بدولة الإمارات العربية المتحدة، ويُمثل بداية حقبة جديدة من رقمنة تجارب العملاء في مجال الخدمات اللوجستية.

ودشنت شركة “دي إتش ال” إكسبرس المركز بالتعاون مع واحة دبي للسيليكون في مجمع دبي الرقمي، أول مدينة ذكية متكاملة بمدينة دبي تمتد على مساحة 150 ألف متر مربع، وذلك بحضور مسؤولين تنفيذيين رفيعي المستوى من كلا الطرفين، الذين شهدوا عرضًا توضيحيًا مباشرًا لكيفية التعامل مع الشحنات بشكل رقمي، وذلك بهدف تسليط الضوء على مميزات المركز والتي تشمل: سهولة الوصول، والمعالجة السريعة، والأنظمة الفعّالة.

وبهذه المناسبة، صرّح جيف والش مدير شركة “دي إتش ال” إكسبرس في دولة الإمارات بقوله: “في ظل عصر أتمتة التجزئة والرقمنة المتنامي، لا تزال “دي إتش ال” ماضية قُدمًا في رحلتها نحو تطوير حلول مبتكرة ترتقي بتجربة العملاء مع توفير عروض خدماتية مُيسرة. ويُمثل مركز الخدمات الرقمي تقنية رائدة، كونه يعمل على إرساء معايير أتمتة التجزئة ويُساهم بإحداث ثورة في سوق البريد والتوصيل والطرود السريعة. وبالإضافة إلى ذلك، تم اختيار موقع مركز الخدمات في مجمع دبي الرقمي بشكل استراتيجي للتأكيد على التزام “دي إتش ال” بدعم الرؤية الطموحة لتحويل دولة الإمارات العربية المتحدة إلى مدينة رقمية ذكية.”

DHL2_ssict_1200_772

وأضاف قائلاً: “خضع مركز الخدمات الرقمية لعملية تطوير مكثفة شملت اجراء اختبارات صارمة ورسم خرائط رحلة المستخدم للتأكد من أن الخدمة سهلة الاستخدام وبسيطة وفعّالة وتتماشى مع أعلى معايير الجودة. ونحن نتطلع لطرح مراكز خدمات ذكية مماثلة مستقبلاً وتوسيع نطاق قنوات البيع بالتجزئة وترسيخ بصمتنا فيما يتعلق بمواصلة تقديم خدمات متميزة في عالم رقمي متغير.”

ومن جانبه، قال سالم خليفة نائب رئيس أول – إدارة المشاريع في واحة دبي للسيليكون: “كونها مجمعا تكنولوجيا متكاملا، تعمل واحة دبي للسيليكون على دعم وترويج وتبني تقنيات المدن الذكية المبتكرة. لذا يسعدنا أن نكون أول من يتبنى التكنولوجيا المُعززة لتجارب المقيمين والزوار، علاوة على تمكين الشركاء الراغبين بتجربة الخدمات والمنتجات المؤتمتة والممكّنة من الذكاء الاصطناعي قبل طرحها على مستوى الدولة. كما إننا نتطلع لدراسة مُخرجات أول مركز خدمات رقمي لشركة “دي إتش ال” إكسبرس وذلك فيما يتعلق بأتمتة البيع بالتجزئة في مجمع دبي الرقمي. ونحن نؤمن أيضًا بالتكنولوجيا الرائدة للشركة ونتعهد بدعم مساعيهم في هذا الشأن.”

وسيقوم مركز الخدمات المؤتمت بالكامل بالتعامل مع شحنات التجارة الإلكترونية المُعادة، كما سيوفر مجموعة من الخدمات الميسرة لعملاء الحسابات والنقد، مما يُمكنهم من إرسال واستلام وتتبع الشحنات التي يصل وزنها إلى 15 كجم بسهولة وسرعة وكفاءة في نفس اليوم. وتم تضمين مركز الخدمات الذكي أيضًا مع نظام دعم بشري يتم الوصول إليه عن طريق مكالمات الفيديو لتوفير المزيد من الراحة والدعم الإضافي.

DHL1__ssict_1200_703

ويتضمن تصميم أول مركز خدمات رقمي بالكامل لشركة “دي إتش ال” تقنيات توصيل وتشغيل متطورة، تعمل على تعزيز حلول البيع بالتجزئة للشركة والارتقاء بتجربة العملاء بما يتماشى مع أحدث توجهات الأتمتة والرقمنة. كما يوفر المركز سهولة التنقل وكفاءة في المساحة مقارنةً مع التصميم التقليدي، وهو سيُساهم أيضًا بتوفير الطاقة مما يصب في صالح تحقيق التزامات الاستدامة للشركة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com