Select Page

إطلاق وحدة معالجة الرسوم GeForce RTX 4080 لتسريع وتحسين الأداء لصانعي المحتوى الإبداعي في NVIDIA Studio

إطلاق وحدة معالجة الرسوم GeForce RTX 4080 لتسريع وتحسين الأداء لصانعي المحتوى الإبداعي في NVIDIA Studio

أصبح بوسع صانعي المحتوى الحصول على وحدة معالجة الرسوم GeForce RTX 4080 GPU، والتي تتوفر لدى أكبر مزودي البطاقات مثل ASUS و ZOTAC و GIGABYTE و MSI و Palitو PNYو Galaxy و INNO3D بالإضافة إلى أبرز مزودي تكامل النظم وبنائها في المنطقة. 

سرعة فائقة – توفر وحدة معالجة الرسوم GeForce RTX 4080

تحمل وحدة معالجة الرسوم الجديدة GeForce RTX 4080 إمكانات ضخمة تسهم في تحسين الأداء بما يصل إلى 1.6 ضعف بالمقارنة مع وحدة GeForce RTX 3080 Ti – وذلك بفضل أنوية RT من الجيل الثالث وأنوية Tensor من الجيل الرابع وأنظمة الترميز الثنائية AV1 من الجيل الثامن وذاكرة تتسع إلى 16 جيجابايت تكفي لتحرير ما يصل إلى 12 ألف ملف فيديو RAW أو مشهد ثلاثي الأبعاد. 

وأصبح بإمكان فناني الأبعاد الثلاثية الآن العمل بأفضل مستويات الدقة والواقعية في الإضاءة والمواد عند ابتكار مشاهد ثلاثية الأبعاد بشكل فوري ودون تأخير. وتستخدم DLSS 3، وهي متوفرة الآن في نسخة NVIDIA Omniverse beta، أنوية RTX Tensor ومسارعات التدفق البصري الجديدة لتوليد الإطارات الإضافية بزيادة مدهشة في عدد الإطارات في الثانية الواحدة FPS مما يحسنّ سلاسة المشاهد. كما تطلق محركات Unity  و Unreal Engine 5نسخًا جديدة قريبًا تتضمن DLSS 3.  

وتصبح تدفقات العمل الإبداعي للفيديو والبث الحي أسرع بفضل نظام الترميز AV1 الجديد الذي يتمتع بكفاءة أكبر بنسبة 40% مما يمكنه من تحقيق صور أكثر دقة ووضوحاً وجودة. ويذكر أن AV1 مدمج في كل من OBS Studio و DaVinci Resolve و Adobe Premiere Pro لمزيد من السهولة. 

ويمكن لنظام الترميز الثنائي الجديد تحقيق دقة تصل إلى 8K بسرعة 60 إطارًا في الثانية الواحدة من خلال GeForce Experience و OBSStudio، وتخفيض زمن إرسال الفيديو إلى النصف تقريبًا. وقد أطلقت تطبيقات مونتاج وتحرير مقاطع الفيديو تحديثات تتيح هذه الإعدادات، ومنها Adobe Premiere Pro (من خلال إضافة Voukoder) و Jianying Pro الذي يعتبر التطبيق الأكثر استخدامًا لتحرير مقاطع الفيديو في الصين، بالإضافة إلى تطبيقيّ DaVinci Resolve  و MAGIX Vegas Pro  اللذان أضافا ميزة دعم الترميز الثنائي هذا الأسبوع.

وترتقي إمكانات صناعة المحتوى إلى مستوى مبهر بفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة، بما فيها توليد الصور وأدوات التحرير بالذكاء الاصطناعي في DaVinci Resolve وتطبيقات Adobe مثل Photoshop و Premiere Pro. فهي تسمح لصانعي المحتوى بدراسة المفاهيم سريعًا وتساعدهم في تطبيق المؤثرات المتطورة بسهولة وتريحهم من عناء المهام المرهقة والمتكررة. وتساعد أنوية الجيل الرابع Tensor في وحدات معالجة الرسوم GeForceRTX 40 Series في تسريع أدوات الذكاء الاصطناعي وتحقيق سرعة تصل إلى الضعفين مقارنة مع أداء الأجيال السابقة.

عززوا إمكاناتكم الإبداعية واحصلوا على وحدة معالجة الرسوم GeForce RTX 4080 اليوم لدى محلات التجزئة المختصة بالمنطقة.  

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com