Select Page

Snap وقطر للسياحة تطلقان تجارب استثنائية لسكان وزوار قطر باستخدام تقنية الواقع المعزز على كورنيش الدوحة

<strong>Snap</strong> وقطر للسياحة تطلقان تجارب استثنائية لسكان وزوار قطر باستخدام تقنية الواقع المعزز على كورنيش الدوحة

الدوحة، قطر، 22 نوفمبر 2022: بالتعاون مع قطر للسياحة، أطلقت Snap Inc. سلسلة من تجارب الواقع المعزز الغامرة والفريدة من نوعها. وتدعو Snap السيّاح المتواجدين في قطر والقادمين من جميع أنحاء العالم، للتوجه إلى حديقة الدفنة في كورنيش الدوحة للاستمتاع بهذه التجارب المميزة ابتداءً من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر.

وكجزء من هذه الفعاليات، يمكن للسكان والسياح التمتع بتجربة احتفالية استثنائية وإظهار مهاراتهم في التقاط الصور أمام مرآة الواقع المعزز العملاقة الموجودة على الكورنيش، حيث ستتيح لهم العدسة إضافة الدوامات والمتعرجات وكرات القدم إلى الصور باستخدام تقنية Snap لتتبّع حركة الأجسام. وسيتم وضع التاريخ الذي التقطت فيه الصور في قطر وسيتمكن الضيوف من تنزيلها وحفظها ببساطة عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة على الشاشة. 

وأثناء انتظارهم في الطوابير، سيتم توجيه الضيوف لمسح رموز Snapcodes الموجودة في الركن الجانبي لتجربة تقنية Sky Segmentation الغامرة. ومن خلال عدسة الوجه، يمكن للمستخدمين مشاهدة عرض الأضواء الذي يتضمن مجموعة من المجسمات الضوئية للحيوانات الوطنية في قطر. وعند تبديل الكاميرا لاستخدام عدسة العالم، ينتقل مستخدمو Snapchat إلى سماء ليلية ساحرة مليئة بالنجوم والتي تندمج لتشكل مجموعة من الحيوانات المحلية مثل الصقر وسمك القرش والمها العربية التي ترمز للسماء والبحر والأرض. وعندما تتشكّل هذه المجموعة وتُضاء، تبدأ الحيوانات الثلاثة بالتحرك، لتبهر وتدهش الضيوف. 

وقال حسين فريجة، المدير العام لشركة Snap Inc. في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “يسعدنا أن نتعاون مع قطر للسياحة لتوفير سلسلة من التجارب الغامرة ليستمتع بها الجميع في قلب الدوحة. ومع وصول الآلاف من السياح من جميع أنحاء العالم إلى قطر، ستمنحهم Snapchat الفرصة للاحتفال بشكل مبتكر واكتشاف هذه التجربة الرائعة ومشاركة اللقطات لأجمل اللحظات مع أصدقائهم وأحبائهم”.

ومن جانبه، قال بيرثهولد ترينكل، الرئيس التنفيذي للعمليات في قطر للسياحة: “يسرنا التعاون مع Snapchat لتوفير فعاليات مميزة باستخدام تقنية الواقع المعزز، تماشياً مع التزامنا بتقديم تجارب فريدة لزوار الدولة. تحتضن قطر عدداً كبيراً من الأنشطة المائية عبر شواطئها المشمسة، ومتاحفها العالمية، وفعالياتها الفنية والثقافية، ومجموعة متنوعة من المغامرات للباحثين عن الإثارة والتشويق، وتذوق الأطباق المحلية والعالمية. وسيتمكن عشاق كرة القدم الذين يزورون قطر من اكتشاف تجارب استثنائية عبر تقنية الواقع المعزز الغامرة من Snap والاحتفال بروح كرة القدم”.

لقد تطورت الطريقة التي يتعامل بها عشاق كرة القدم مع اللعبة، حيث أصبح الكثير منهم يستخدمون هواتفهم للدردشة مع الأصدقاء والتفاعل مع تجارب الواقع المعزز، والاحتفال بالفوز والاطلاع على ما وراء الكواليس خلال المباراة. ومع وجود أكثر من 340 مليون مستخدم يومي لـ Snapchat يتفاعلون مع المحتوى وتجارب الواقع المعزز الفريدة التي تضع عشاق كرة القدم في قلب الحدث، ستوفر Snapchat للجماهير فرصة لالتقاط ومشاركة اللحظات والذكريات المميزة مع عائلاتهم وأصدقائهم في أكبر حدث رياضي على مستوى العالم.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com