Select Page


سلسلة هواتف «WIKO 10» الجديدة تمثل الأناقة للحياة اليومية

<strong><br>سلسلة هواتف «WIKO 10» الجديدة تمثل الأناقة للحياة اليومية</strong>

الهواتف الذكية هي نوافذ رقمية في عالم الترفيه المثير: مفتاح للتعبير عن الذات. سلسلة هواتف «WIKO 10» تعرض أحدث مميزات الأناقة التي تستحقها وسائل الترفيه الحديثة، وتزود عملاءها بأفضل التقنيات المتطورة، بحيث تتألق كل صورة بشكل أكثر إشراقاً ووضوحاً للتعبير عن ألف كلمة. وستحمل البطارية وسعة التخزين اللذان تمت ترقيتها ذكريات كل مستخدم على المدى الطويل، لتكون في متناول يده.

أداة السيلفي المثالي:

تتمثل أهم إمكانات الكاميرا في قدرتها على عكس شخصية المالك وأسلوبه بدءاً من صوره الشخصية. ومن خلال هاتف «WIKO 10» يمكن للمستخدمين التقاط صور شخصية بناءً على خوارزمية تحسين التصوير المكونة من 5 طبقات. ولعشاق الموضة ومحبي صور السيلفي، يحتوي «WIKO 10» على كاميرا أمامية بدقة عالية 8 ميجابكسل وبفتحة عدسة واسعة f / 2.0، وتتيح خوارزمية الجمال الطبيعي لهم التقاط صور سيلفي جميلة بدقة فائقة. وتوفر تقنية الذكاء الاصطناعي الخاصة بالجهاز إمكانية التقاط الصور بطريقة سلسة تمنح المستخدمين إحساساً شبيهاً بالإستوديو، في أي مكان وفي أي وقت من اليوم. حتى في بيئات الإضاءة الخلفية، لا يرى أحدث هاتف ذكي WIKO أي عائق مع ميزات Smart HDR المليئة بالتباين الضوئي المزدوج. هذه الكاميرا ستأخذك إلى أماكن وزوايا فريدة، حيث يصبح معرض الصور الخاص بك عبارة عن تسلسل ملهم لأجمل الذكريات وأمتع اللحظات. 

المزيد من السعة التخزينية في متناول يدك:

وحرصاً من WIKO على تلبية احتياجاتك، يأتي التخزين بأرقام كبيرة ومتطورة لتحقيق كل رغباتك. الآن مع مساحة تخزين كبيرة 128 جيجا بايت، وذاكرة وصول عشوائي RAM سعة 4 جيجا بايت، يوفر هاتف «WIKO 10» ذاكرة افتراضية أكبر وسرعات تحميل أسرع وأقل قدر من التأخير. هذا يعني أنه يمكنك أخيراً الانخراط في روتينك اليومي بدون قلق. ويعني أيضاً أن أي رحلة خاصة ستكون مصحوبة بمساحة تخزين كبيرة حتى لا تضطر أبداً إلى التنازل عن احتياجاتك. ويُعد «WIKO 10» حقاً هاتفاً ذكياً للترفيه الحديث، حيث يستمر في السعي إلى توفير تجربة مستخدم سلسة مع مميزات عديدة وتصميمات أنيقة للعملاء في جميع أنحاء العالم.

مزايا ويكو 10 الاناقة الجديدة 4 م2_ssict_1200_675

«WIKO 10» يسعد يومك:

هذا الهاتف الذكي يفعل كل شيء. جنباً إلى جنب مع الكاميرا التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي، وفرص التخزين اللانهائية، يوفر لك هاتف «WIKO 10» بطارية كبيرة ومستدامة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، مصممة لترافقك لأوقات طويلة.  إنها واحدة من أكثر ميزات «WIKO 10» جاذبية، حيث تتميّز هذه البطارية بشاحن سريع أكثر من 22.5 واط WIKO SuperCharge. وهذا يعني بعد شحن الهاتف لمدة 10 دقائق فقط، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو لمدة ساعتين. ولا حاجة لحمل (powerbank) ضخم في الرحلات الطويلة. وبالإضافة إلى ميزة الشحن السريع، وسعة بطاريته الكبيرة، يدعم الهاتف أيضاً خاصية الشحن اللاسلكي العكسي؛ مما يوفر المزيد من الاستمتاع للمستخدمين. 

«WIKO 10» هو هاتف ذكي مصمم لتجارب ترفيهية غامرة، ومتعة بصرية لا تصدق. ويوفر اللمسات النهائية المميّزة بألوان أيقونية جميلة، تمكنك من تحديد شخصيتك أكثر من أي وقت مضى. ويأتي تصميم «WIKO 10» باللون الأزرق الغامق، والفضي، والأسود الليلي. سيختبر المستخدمون أن اللون الأزرق الغامق الأيقوني يخلق تبايناً بصرياً صارخاً. ولتلبية رغبات مختلف شرائح العملاء وجعل الهاتف في متناول الجميع تم خفض سعره إلى 629 ريال. وسيكون الهاتف متاحاً لدى المستهلكين عبر الإنترنت، ومن خلال إكسترا، والحداد، وعصر الجوال، أو سوق الهواتف المحمولة في جميع أنحاء المملكة.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي: https://sa-en.wikomobile.com/.

About The Author

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com