Select Page

جيديا تطلق برنامجاً تدريبياً لتعزيز دور المرأة في مجال التكنولوجيا المالية في المملكة العربية السعودية

<strong>جيديا تطلق برنامجاً تدريبياً لتعزيز دور المرأة في مجال التكنولوجيا المالية في المملكة العربية السعودية</strong>
  • ستنعقد الدورة الافتراضية على مدار ستة أسابيع وهي جزء من التزام جيديا بتسريع مسيرة التعلم وبناء قطاع تكنولوجيا مالية متكامل في المملكة
  • تنطلق مبادرة “GeideaAct” الأولى في فبراير 2023 وتتيح للمشاركات الحصول على شهادة ممارس معتمد في مجال التكنولوجيا المالية (CFP) من قبل معهد لندن للمصارف والتمويل (LIBF)

الرياض، المملكة العربية السعودية، 20 نوفمبر 2022: أعلنت جيديا، شركة التكنولوجيا المالية الرائدة في المملكة العربية السعودية، عن إطلاق برنامج تدريبي مفتوح وممول بالكامل، بالشراكة مع معهد لندن للمصارف والتمويل، بهدف دعم مشاركة المرأة في قطاع التكنولوجيا المالية في المملكة العربية السعودية. 

وتبدأ الدورة التدريبية اعتباراً من فبراير 2023، وتستمر لستة أسابيع، وهي متاحة للنساء العاملات في مجالات التكنولوجيا أو التكنولوجيا المالية أو الخدمات المالية. وتعتبر مبادرة “GeideaAct” جزءاً من التزام شركة جيديا بتسريع مسيرة بناء قطاع تكنولوجيا مالية متكامل، وسوف تحصل المشاركات في نهاية البرنامج على شهادة ممارس معتمد في مجال التكنولوجيا المالية.

ويغطي البرنامج مجموعة من الموضوعات المتعلقة بالتكنولوجيا المالية، بما يشمل تأثير التكنولوجيا المالية على نماذج الأعمال في قطاع المصارف والتمويل، واستراتيجيات النمو المختلفة، وتأثير المخاطر واللوائح التنظيمية على تطوير قطاع التكنولوجيا المالية حول العالم. كما ستتعرف المشاركات على أحدث التقنيات وتأثيرها على عملية تصميم وتوزيع المنتجات.

في هذا السياق، قال رينيه ليمنز، الرئيس التنفيذي لشركة “جيديا”: “تساهم مبادرة ’ GeideAct‘ في توفير مجموعة من الكفاءات المتنوعة والشاملة في مجال التكنولوجيا المالية من خلال تدريب وتطوير الكفاءات النسائية في المملكة. تتمحور هذه المبادرة حول تسريع عملية التعلم، وبصفتنا أكبر شركة تكنولوجيا مالية في السعودية، نهدف من خلالها لرد العطاء إلى الكفاءات السعودية الشابة الواعدة ومساعدتهم ليصبحوا قادة المستقبل في مجال التكنولوجيا المالية”.

وسيكون برنامج الممارس المعتمد في مجال التكنولوجيا المالية متاحاً أمام النساء العاملات في بداية ومنتصف مسيرتهن المهنية، وتقام الدورة مرتين في الأسبوع لمدة 45 دقيقة لكل جلسة، وعلى مدار ستة أسابيع، لتتمكن المهنيات من تنظيم وقتهن بما يناسبهن.

وأضاف ليمنز: “ستكون شهادة الاعتماد الموثقة من قبل معهد لندن للمصارف والتمويل الأولى ضمن العديد من برامج GeideaAct، التي نخطط لها. ويسمح البرنامج للنساء بالمشاركة في فرص النمو التي يتيحها قطاع التكنولوجيا المالية. وبينما نطلق البرنامج للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية، فهناك خطط لتوسيع نطاقه ليشمل جميع الأسواق التي نعمل ضمنها”.

من جانبه قال كريم الرفاعي، المدير العام لمعهد لندن للمصارف والتمويل في دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “يسرنا أن نتعاون مع شركة جيديا، لنقدم خبراتنا المتميزة في قطاع المصارف والتمويل والتي تمتد لأكثر من 140 سنة. ومن خلال هذا التعاون لمنح شهادة ممارس معتمد في التكنولوجيا المالية، وتقديم خبرات أعضاء هيئة تدريسنا رفيعة المستوى، نتطلع إلى المساهمة في النهوض بالكفاءات النسائية في قطاع التكنولوجيا المالية في المملكة”.

ويجب أن تتوفر لدى الراغبات في المشاركة في الدورة مهارة متوسطة في اللغة الإنجليزية، وتولي منصب إداري في مجال التكنولوجيا المالية أو التكنولوجيا أو الخدمات المالية.

يمكن للمهتمات تقديم طلبات المشاركة عبر هذا الرابطhttps://careers.geidea.net/job-invite/1002/   في موعد أقصاه 16 ديسمبر 2022، علماً أن الأماكن محدودة.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com