Select Page

دو تشارك في تحدي دبي للياقة 2022 بحزمة من الفعاليات والأنشطة لتعزيز جودة حياة موظفيها 

<strong>دو تشارك في تحدي دبي للياقة 2022 بحزمة من الفعاليات والأنشطة لتعزيز جودة حياة موظفيها </strong>

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 نوفمبر 2022: أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، مشاركتها في تحدي دبي للياقة الخاص بالمؤسسات (DXB 30×30)، وهو جزء من مبادرة تحدي دبي للياقة، التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، وتستهدف جعل دبي إحدى أكثر المدن نشاطاً في العالم وترسيخ مكانتها كأفضل المدن للحياة والعمل والزيارة من خلال تشجع الجميع على الالتزام بممارسة 30 دقيقة من النشاط البدني يومياً على مدار 30 يوماً.

ويشهد تحدي دبي للياقة، سنوياً، برنامجاً حافلاً بالفعاليات وأنشطة اللياقة البدنية على مدار شهر كامل، ووجهت دو الدعوة لموظفيها لاغتنام هذه الفرصة والالتزام بتبني نمط حياة أكثر صحة. وقد شارك موظفو دو في تحدي دبي للجري/ وسباق دبي لجري للسيدات، وسباق دبي القابضة “سكاي رن”، ودورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات، و”بطولة قاهر التحدي” إلى جانب مجموعة من أنشطة اللياقة البدنية التي يتم تنظيمها حصرياً لموظفي دو وأفراد أسرهم.

وتولي دو اهتماماً بالغاً بصحة موظفيها وجودة حياتهم تماشياً مع مكانتها كواحدة من أكثر الشركات تفضيلاً من جانب المواهب والباحثين عن عمل، إلى جانب مساعيها الحثيثة لخلق ثقافة مزدهرة تحفز الإيجابية والإنتاجية في مكان العمل. وستنظم الشركة عبر مختلف أقسامها العديد من أنشطة اللياقة البدنية وجودة الحياة طوال فترة الـ 30 يوماً بما في ذلك يوم خاص للأسرة، وبرامج لإدارة الوزن وإنقاصه، إضافة إلى بطولات ومسابقات كرة القدم ودروس اليوغا.

وتواصل دو التركيز على ترسيخ ثقافة جودة الحياة في بيئة العمل من خلال تقديم محتوى وموارد تركز على سُبُل تعزيز صحة الموظفين طوال فترة تنظيم تحدي دبي للياقة، بما يساهم في تحفيز الموظفين على اتباع النصائح والإرشادات لتحقيق مستوى أعلى من التوازن بين حياتهم الشخصية والمهنية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.du.ae

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com