Select Page

“داروين بوكس” هي منصة تكنولوجيا الموارد البشرية الأسرع نمواً

<strong>“داروين بوكس” هي منصة تكنولوجيا الموارد البشرية الأسرع نمواً</strong>

حسب تقرير “ماجيك كوادرانت” الصادر عن شركة “جارتنر” لعام 2022

▪ “داروين بوكس” تتصدّر تقرير “ماجيك كوادرانت” الصادر عن شركة “جارتنر” لمنصات إدارة الموارد البشرية القائمة على السحابة للشركات التي تحوي أكثر من 1000 موظف، وذلك لعام 2022

▪ حقّقت “داروين بوكس” تطوراً عالٍ في التصنيف ونمواً أسرع من أي نظير لها في التقرير 

▪ “داروين بوكس” هي المنصة التي حصدت أعلى تقييم من العملاء في التقرير 

————————————-

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 نوفمبر 2022: تصدّرت “داروين بوكس”، منصة تكنولوجيا الموارد البشرية الأسرع نمواً، للعام الثاني على التوالي تقرير “ماجيك كوادرانت” لمنصات إدارة الموارد البشرية القائمة على السحابة للشركات التي تحوي أكثر من 1000 موظف، حيث أظهرت “داروين بوكس” تميزاً كبيراً عن أقرانها وفق تقرير “ماجيك كوادرانت” لهذا العام. وقد أوصت “جارتنر” بـ “داروين بوكس” نظراً لابتكارية منتجاتها ونضجها في مجال الأعمال وأسسها التكنولوجية الراسخة واجتذابها الكبير للعملاء.

وعلّق شيتانيا بيدي، المؤسس المشارك لشركة “داروين بوكس”، قائلاً: “تتزايد حاجة السوق لمنصة متخصصة في تكنولوجيا الموارد البشرية من الجيل التالي، تستوعب نماذج العمل المتطورة والهياكل التنظيمية، وتضع الموظف في صميم أولوياتها. و’داروين بوكس‘ تأتي في طليعة هذا التوجّه. ونظراً لأننا نتوسع في مناطق جغرافية جديدة كالشرق الأوسط، وندعم فريقنا بالإدارة الملهمة، ونواصل الابتكار في منتجاتنا، ونضيف شركاء مثل ’إرنست ويونغ‘ و’ديلويت‘ و’ميرسير‘ و’إيه أو إن‘ والعديد من الشركات الأخرى، فإنه من الرائع أن تحظى الشركة بالاعتراف في تقرير ’ماجيك كوادرانت‘ الصادر عن شركة ’جارتنر‘ تقديراً لنضج أعمالنا والنمو الباهر الذي نشهده”.

وفي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تعمل “داروين بوكس” بالفعل مع “ألف للتعليم”، و”ريتيلو”، و”موبايلي إنفوتك”، و”سيبكو” و”أيوا” و”شالينا للرعاية الصحية” و”فودكس”، إلى جانب عمليات مختارة مع مصرف الراجحي ومجموعة اللولو.

وتعليقاً على تطور نموذج الأعمال ونضج منصة “داروين بوكس”، ذكر تقرير جارتنر: “كجزء من الجولة التمويلية الأحدث، قامت الشركة بتعيين الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في ’نتفليكس‘ كعضو مجلس إدارة استشاري، بالإضافة إلى ضم كبار المسؤولين التنفيذيين من ’سيلز فورس‘، و’مايكروسوفت‘، و’إرنست ويونغ‘، وذلك بهدف تعزيز التنوع في قيادتها وتدعيم خبراتها”.

وفي إشارة إلى استجابة “داروين بوكس” للسوق والقدرة على الابتكار بسرعة، ذكر التقرير: “كانت منصة ’داروين بوكس‘ سريعة في تطوير وإطلاق ميزة تجربة الموظف، والتي تحتل الآن المرتبة الأولى من حيث الأهمية لدى العديد من مشتري تكنولوجيا الموارد البشرية. وتقدّم المنصة مزايا راسخة تدعم تجربة الموظف؛ أبزرها مسارات تجريبية لتدفقات عمل الموظفين وقدرات مسح الموظفين المحلية. وعلاوة على ذلك، وسّعت ’داروين بوكس‘ من شبكتها لشركاء مزودي الخدمة، مما مكّنها من مواكبة الطلب”.

وأضاف “بيدي”: “لطالما كانت الأولوية للمستخدم في الفلسفة التي نستند إليها لابتكار منتجاتنا، إذ نريد لكل موظف أن يختبر تجربة المستخدم (UX) كما لو أنه المستهلك، ويتواصل بشكل سلس مع الشركة التي يعمل فيها، ويحظى بتجربة اجتماعية رائعة ضمن بيئة العمل، ولتحقيق ذلك، فإننا نعتمد موارد بشرية محلية بالكامل لنتمكن من استيعاب التفضيلات اللغوية لمستخدمينا المنتشرين في أكثر من 90 دولة. وتتمثل مهمة ’داروين بوكس‘ في تمكين قادة الموارد البشرية والشركات من خلال تزويدهم بالأدوات التي يحتاجون إليها لتحقيق أقصى استفادة من القوى العاملة لديهم”.

هذا وقد ظهرت “داروين بوكس”  في التقرير جنباً إلى جنب مع عدد من أبرز الشركات في مجال تكنولوجيا الموارد البشرية، مثل “أوراكل” و”ساب” و”ووركداي”.

وفي وقت سابق من هذا العام ، صُنّفت “داروين بوكس” كأفضل خيار للعملاء من بين شركات إدارة رأس المال البشري ضمن تقرير “جارتنر بير إنسايتس” لصوت العميل لعام 2022 ضمن فئة شركات إدارة الموارد البشرية القائمة على السحابة التي تحوي أكثر من 1000 موظف. ويشير التقرير إلى أن 96% من العملاء ينصحون بتجربة “داروين بوكس” لأقرانهم، وهي أعلى نسبة من بين كافة المنصات العالمية لحلول تكنولوجيا الموارد البشرية.

About The Author

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com