حدد الصفحة

جاقار تطلق برنامج توسيع شركاء التحالف العالمي في المنطقة من خلال توقيع شراكة جديدة مع ألفا داتا

<strong>جاقار تطلق برنامج توسيع شركاء التحالف العالمي في المنطقة من خلال توقيع شراكة جديدة مع ألفا داتا</strong>
  • ستشهد الشراكة الجديدة استفادة شركة ألفا داتا من برنامج جاقار لتوسيع شركاء التحالف العالمي المصمم خصيصاً لزيادة إيرادات الشركاء من خلال السماح للشركة بعرض منتجات جاقار وبيعها وتسليمها
  • تلتزم شركة جاقار بزيادة تواجدها في جميع أنحاء المنطقة من خلال مكاتبها المنتشرة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية مع تسريع خطط التوسع الحالية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 نوفمبر 2022: أطلقت شركة “جاقار” العالمية الرائدة في مجال التجارة الذاتية رسميًا برنامج توسيع شركاء التحالف العالمي التابع للشركة في منطقة الشرق الأوسط.

تعد شركة ألفا داتا هي أول شركة في دولة الإمارات العربية المتحدة تعقد شراكة مع جاقار، وهي إحدى الشركات الرائدة في توفير التحول الرقمي ودمج الأنظمة في الشرق الأوسط مع أكثر من 40 عامًا من الخبرة في تقديم حلول عالمية المستوى تغطي كل شيء من إنترنت الأشياء والتنقل والأمان والبيانات الضخمة والسحابة، حيث ستصبح ألفا داتا الآن بموجب الشراكة الجديدة الآن كقناة متكاملة لحلول جاقار.

تم الإعلان عن الشراكة خلال حدث مجموعة مستخدمي جاقار الإقليمي في الشرق الأوسط وأفريقيا، والذي تم انعقاده يوم الثلاثاء 8 نوفمبر الجاري، حيث حدد العديد من قادة المشتريات رؤيتهم لعام 2023 من خلال جلسات النقاش التي سلطت الضوء على الاستراتيجيات المبتكرة وأفضل الممارسات لتحسين عائد الاستثمار والأطر المطلوبة ووضعها موضع التنفيذ.

وبهذه المناسبة، قال هاني مصبح، نائب الرئيس الأول لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لشركة جاقار: “يعتمد برنامج توسيع شركاء التحالف العالمي الجديد على نموذج عمل يركز على الشريك ويؤكد على التعاون والنمو المتبادل، وسيكون جزءًا لا يتجزأ من قابلة الشركة للتوسع بالمنطقة في المستقبل”.

وأضاف مصبح قائلاً: تتوافق شركتا جاقار وألفا داتا تمامًا من حيث الخبرة في قطاع التكنولوجيا، حيث تشترك الشركتان في هدف مشترك يتمثل في زيادة الإيرادات مع دعم المنطقة أيضًا من خلال تبسيط عمليات الشراء وتحسينها، وسنقوم بتزويد ألفا داتا كجزء من الشراكة بالأدوات اللازمة لعرض منتجات جاقار وبيعها وتسليمها، وبذلك نزيد قاعدة بيانات العملاء وحصة السوق في المنطقة”.

كما حضر الحدث مارتن هايلز، نائب الرئيس العالمي لشركة جاقار للتحالفات والشركاء الذي علق بدوره قائلاً: ” قمنا بتطوير إطار عمل قوي من خلال برنامج Amplify لإعطاء الأولوية لنجاح الشركاء ودفع النمو المستدام، حيث ستتمكن شركة ألفا داتا الآن بصفتها شريكًا في تحالف جاقار من استشارة حلول جاقار والخدمات ذات الصلة ودمجها ونشرها مع خبراء برنامج التوسع (Amplify) المعتمدين في التنفيذ“.

وأضاف هايلز قائلاً: “بصفتنا مؤسسة شريكة أولاً تعطي الأولوية لنجاح الشريك فقد قمنا بمواءمة فرقنا الداخلية ومواردنا وعملياتنا لتمكين عائد استثمار الشركاء والنمو”.

jaggaer-signs-partnership-agreement-with-alpha-data-1_ssict_1000_667

يتم تنظيم كل نشاط من أنشطة برنامج التوسع الجديد لشركة جاقار حول ثلاثة مبادئ: التبسيط والتمكين والنمو، حيث تتضمن كل تكلفة المشروعات والتعديلات تنظيمية التي تتيح لنا تحديد أولويات نجاح الشركاء لدفع النمو المستدام.

يشتمل برنامج جاقار لتوسيع شركاء التحالف العالمي على نظام لشركاء التحالف، حيث يمنح كل مستوى مزايا محددة للمنظمات الشريكة المؤهلة، بحيث يمكن للشركاء استخدام مهاراتهم وخبراتهم لأغراض التسويق أو المبيعات أو وسائل التواصل الاجتماعي لتعزيز كفاءتهم في بيع منتجات جاقار وتقديمها.

من جهته علق مادهافا ريدي، رئيس قسم التحول الرقمي لدى شركة ألفا داتا قائلاً: “إن القدرة على الاستفادة من منصة جاقار للتجارة الذاتية والمواد المباشرة الرائدة في السوق والجمع بين ذلك وبين خدماتنا وخبراتنا الصناعية يوفر لنا فرصة مثالية لدعم الأعمال التجارية في المنطقة لتحسين صافي أرباحهم من خلال الطريقة التي يشترون بها السلع والخدمات، كما أن لديها ميزة السماح لنا بالنمو كشركة”.

وأضاف ريدي قائلاً: “سيكون الدعم المستمر من قبل الفريق لا يقدر بثمن ونحن نمضي قدمًا ونتطلع إلى علاقة مثمرة مع فريق جاقار”.

ومن بين الشركات الأخرى التي تنضم إلى ألفا داتا في برنامج جاقار لتوسيع شركاء التحالف العالمي كلاً من: أكسنتشر وإنيتوم وجود ومالوماتيا وتيكيدج أرابيا وإيجابي سولوشيز، بالإضافة إلى مجموعة من الشركات الإضافية التي سيتم الإعلان عنها.

وقد كشفت جاقار عن رؤيتها للتجارة الذاتية كجزء من التزام الشركة بمواجهة التحديات المتعلقة بتعطيل سلسلة التوريد وندرة المواد ونقص المواهب العالمية، حيث يكون شراء السلع أو الخدمات المهمة للأعمال التجارية أمرًا سهلاً مثل التسوق عبر الإنترنت كمستهلك.

واختتم مصبح حديثه قائلاً: “يحتاج المشترون من منظور الأعمال التجارية إلى المزيد من مصادر التوريد التي يمكن الاعتماد عليها بوجود خيارات أكثر وأسعار أقل، إذ يحتاج موردو المؤسسات إلى تدفق مستمر من توصيات المطابقة الذكية لمواءمة قدراتهم مع احتياجات المشتري المحددة لزيادة إيراداتهم وتوسيع أعمالهم، حيث تقدم ثورة التجارة الذاتية التي تشبه ثورة التجارة الاستهلاكية هذه الفوائد للمشترين والموردين من المؤسسات”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com