حدد الصفحة

”لايكي” تطلق لعبة كرة القدم داخل التطبيق استعداداً لاستقبال موسم كأس العالم لكرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة: 28 سبتمبر 2020 – حرصاً منها على مشاركة الجميع شغف وحب كرة القدم وفتح الطريق نحو كأس العالم 2022، أطلقت “لايكي” لعبة مصغرة خاصة داخل التطبيق تعبيراً عن احتفالها بهذه اللعبة الشعبية الأكثر شهرة ورواجاً. وتدعو اللعبة عشاق كرة القدم على “لايكي”للمشاركة في لعبة تفاعلية، بحيث تتيح للجميع إمكانية استعراض مهارات الإبتكار والإبداع الكامنة لديهم أثناء محاولاتهم لإحراز أهداف من خلال اللعب ضد حارس مرمى ومدافعين متحركين.

Likee-World-Cup-Season_ssict_1200_675

يشعر الناس في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وسائر أنحاء العالم بمزيد من التشويق والحماس بالتزامن مع اقترابنا من نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022. والطريق إلى هذا الحدث، الذي يحتفي به العالم اجمع، يزخر بالعديد من الأنشطة التي تقام عبر الإنترنت أو في الواقع الفعلي لبث روح المنافسة والعمل الجماعي والتقارب لدى الجميع. 

وعلى منصة “لايكي”، بمجرد دخول المستخدم إلى لعبة كرة القدم المصغرة، يظهر أمامه خط يصور مسار الكرة بعد محاولة التسجيل ويتبع حركة رأس المستخدم. ومن الممكن أن يكون حارس المرمى متواجداً في أسفل الشاشة وهو يتحرك من جهة إلى أخرى، ويتمثل الهدف في تحديد توقيت الإطلاق بطريقة يمكن للمستخدم من خلالها التغلب على حارس المرمى وإحراز هدف. ومع تسجيل المزيد من الأهداف، تتم إضافة المزيد من المدافعين في مسار المستخدم لجعل اللعبة أكثر متعة وتشويقاً.

وقال جيبسون يوين، رئيس العمليات الدولية في “لايكي”، “من المتعارف عليه أن لعبة كرة القدم تُعد واحدة من أكثر الرياضات وأشكال الترفيه شعبية التي تحظى بشهرة استثنائية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نظراً لأنها تضفي أجواء من السعادة والمرح على اللاعبين والمتفرجين والمشجعين.” وأضاف بالقول، “نحن متشوقون لبطولة كأس العالم 2022 التي ستقام ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لهذا العام، كما أننا متحمسون لمتابعة مستخدمي “لايكي” وهم يشاركون إبداعاتهم وشغفهم بكرة القدم على منصتنا في الأسابيع التي تسبق هذا الموسم الرياضي الهام وأثناءه. ونحن بدورنا سنواصل الاستثمار في الأنشطة والتحديات الجديدة التي تعكس شغف كرة القدم، كما سنواصل امتاع جميع مستخدمي “لايكي” بأحلى أوقات المرح والسعادة.” 

يشار إلى أن “لايكي” هي منصة إنشاء وبث مقاطع الفيديو القصيرة الرائدة عالمياً، وتضم أدوات تصوير ومونتاج الفيديو المجهزة بتأثيرات خاصة فائقة التطور. ويتمثل هدف منصة مقاطع الفيديو القصيرة، التي تشهد إقبال مئات الملايين من المستخدمين شهرياً في جميع أنحاء العالم، في تمكين الأشخاص منالاستمتاع بلحظات لا تُنسى ومساعدتهم على إطلاق العنان لمهاراتهم واستعراض إبداعاتهم أمام المجتمع العالمي وتأسيس علاقات تواصل حقيقية وفعالة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com