Select Page

Cartlow تعقد شراكة مع stc pay لدعم الاقتصاد الدائري بالتوافق مع أهداف الاستدامة لرؤية المملكة 2030 

Cartlow تعقد شراكة مع stc pay لدعم الاقتصاد الدائري بالتوافق مع أهداف الاستدامة لرؤية المملكة 2030 

المملكة العربية السعودية، الرياض – أغسطس 2022: عقدت Cartlow، المنصة الرائدة المختصة بالخدمات اللوجستية العكسية وإعادة البيع بالمنطقة، شراكة مع stc pay، المحفظة الرقمية الرائدة في المملكة العربية السعودية، بهدف توفير الحلول المبتكرة وأساليب الدفع المتطورة. 

وستعمل Cartlow على تمكين المستهلكين في السعودية لتقليل النفايات الإلكترونية عبر بيع أجهزتهم من خلال المنصة والحصول على رصيد في حساباتهم على stc pay. وتركّز الشراكة على تسخير الحلول الرقمية المبتكرة التي تقدمها كل من stc pay  و Cartlow بهدف دعم المزيد من المستهلكين والتوجه نحو الاستدامة والاقتصاد الرقمي. 

وتأتي هذه الشراكة تماشيًا مع توسع Cartlow في الأسواق السعودية وتعاونها مع عدد من أبرز الشركاء وتجار التجزئة بعد أن حققت نجاحات متميزة في قطاع الخدمات اللوجستية العكسية. 

كما يسعى برنامج Sell your Item من Cartlow إلى منح المستهلكين تجربة متميزة عبر توفير خدمات الاستلام من المنزل وحفظ البيانات وتوفير أفضل الأسعار للمستهلكين عند بيع أجهزتهم المستخدمة بما فيها الهواتف المحمولة والحواسيب اللوحية والساعات الذكية والألعاب الإلكترونية والكاميرات والأجهزة الصوتية.

وتسعى stc pay من خلال هذه الشراكة إلى التركيز على الاستدامة وذلك عبر تنفيذ معاملات سلسة ودون تلامس بشكل مبتكر، مما يدفع باتجاه مجتمع غير نقدي، وهو ما يتماشى مع رؤية المملكة التي تسعى إلى رفع معدلات التعاملات المالية الرقمية بنسبة 70 في المئة بحلول عام 2030.

والجدير بالذكر، أن النفايات الإلكترونية تعتبر سامة للبيئة إذ يسبب تراكمها مخاطر بيئية جمة. وقد ساعدت Cartlow منذ انطلاقها في توفير أكثر من 10 مليون كيلوجرام من النفايات الإلكترونية وما يزيد على 30 مليون كيلوجرام من انبعاثات الكربون. وانسجامًا مع رؤية المملكة المستدامة للعام 2030، تتعاون Cartlow مع stc pay لتكون الاستدامة جوهر تلك المبادرة، وليساعد استبدال الأجهزة بالرصيد المستخدم في عمليات الشراء المستقبلية في حماية البيئة من خلال إعادة تدوير النفايات الإلكترونية وتخفيض الأثر الكربوني.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com