Select Page

العضو المنتدب لشركة هايتك ستلقي الخطاب الرئيسي لمؤتمر جمعية إدارة المرافق بالشرق الأوسط في الرياض

العضو المنتدب لشركة هايتك ستلقي الخطاب الرئيسي لمؤتمر جمعية إدارة المرافق بالشرق الأوسط في الرياض

سيقام المؤتمر في يوم 12 أكتوبر 2022 بفندق هيلتون الرياض في المملكة العربية السعودية 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 سبتمبر 2022: ستلقي جافيريا إيجاز، العضو المنتدب لشركة هايتك للحلول التكنولوجية الذكية المبتكرة ومقرها الإمارات العربية المتحدة، الخطاب الرئيسي لمؤتمر جمعية إدارة المرافق بالشرق الأوسط الذي سيقام على مدى يوم واحد في يوم 12 أكتوبر 2022 بفندق هيلتون الرياض في المملكة العربية السعودية.

ستخاطب إيجاز متخصصي إدارة المرافق الإقليمية حول القضايا الرئيسية التي تتجه نحو التنمية المستدامة خلال عرض تقديمي بعنوان “التقنيات المستدامة للمدن الذكية والمستقبلية”، حيث ستسلط إيجاز في خطابها على كيفية قيام الحلول الرقمية عن بعد بربط الأشخاص والأصول والمساحات لجعل إدارة المرافق أكثر كفاءة واستدامة.

وبهذه المناسبة علقت إيجاز قائلة: “تواجه صناعة إدارة المرافق تحديات كبيرة في طريقة تشغيل وإدارة العقارات، حيث أصبحت المباني أكثر ذكاءً بالتزامن مع التطور السريع للذكاء الاصطناعي، كما أصبحت رقمنة إدارة الأصول أكثر تعقيدًا بسبب طموحات الوصول نحو صافي انبعاثات صفرية الخاصة بالشركات”.

وأردفت إيجاز قائلة: “يمكن أن تتكامل الحلول الرقمية المتقدمة مثل حل هايتك الآن مع أي تقنيات حالية مثل نظام إدارة المباني المبنية على بروتوكول مفتوح، ويمكنها الآن تنشيط مجموعة متنوعة من حلول المحافظ المصممة خصيصاً أو ذات العلامات البيضاء التي تربط المباني الذكية بقوة عاملة متصلة رقميًا”.

وأضافت إيجاز قائلة: “بصرف النظر تمامًا عن التطورات التكنولوجية فإنه يجب علينا كصناعة أيضًا الاستثمار في رأس المال البشري لضمان إنشاء قوة عاملة ذكية وقادرة لتقديم هذه الفوائد الفعالة من حيث التكلفة لأصحاب المباني والمديرين وموظفيهم”.

وسيكون من بين أبرز المتحدثين الآخرين في مؤتمر جمعية إدارة المرافق بالشرق الأوسط كلاً من:

 علي السويدي، نائب رئيس مؤتمر جمعية إدارة المرافق بالشرق الأوسط، ومحمد المرشد، نائب رئيس مجلس الإدارة في غرفة الرياض ورئيس اللجنة الوطنية العقارية واتحاد الغرف السعودية، وسمر ياماك، مدير المدن الذكية لشركة بي دبليو سي الشرق الأوسط.

تشمل الموضوعات الأخرى التي ستتم مناقشتها في المؤتمر كلاً من: “احتضان التكنولوجيا والابتكار في تحويل صناعة إدارة المرافق” و “تبني التكنولوجيا: طليعة ابتكار إدارة المرافق” و “مساهمة إدارة المرافق في إدارة المشاريع متعددة الاستخدامات في المملكة العربية السعودية بنجاح” ومشاركة إدارة المرافق نحو تحقيق التميز في الأعمال والاستدامة “.

يربط حل هايتك الرقمي من مجموعة فارنك الأشخاص والأصول والمساحات من عدة مواقع بعيدة باستخدام منصات تحليلية ذكية من أجل القيام بعمليات التنظيف والأمن والصيانة تتم إدارتها ومراقبتها مركزيًا من خلال استخدام تقنيات إنترنت الأشياء وأنظمة إدارة المباني والسحابة والتعلم الآلي والذكاء الاصطناعي.

تدعم الحلول الكفاءات التشغيلية ورفاهية الموظفين والاستدامة مع توفير مبالغ كبيرة للعملاء من خلال تقليل تكاليف القوى العاملة بنسبة تصل إلى 17٪ عن طريق التحويل من الإدارة التشغيلية التقليدية لإدارة المرافق إلى الإدارة الذكية لـ هايتك.

لمزيد من المعلومات حول شركة هايتك، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: (www.hitekservices.com).

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com