Select Page

إصدار جديد من Kaspersky EDR Optimum يبسّط الحماية من التهديدات المراوغة

إصدار جديد من Kaspersky EDR Optimum يبسّط الحماية من التهديدات المراوغة

طرحت كاسبرسكي إصدارًا مطوراً من الحلّ الأمني Kaspersky Endpoint Detection and Response Optimum، يمكّن المستخدمين من الاستفادة من هذه الأداة الأساسية في الكشف عن التهديدات عند النقاط الطرفية والاستجابة لها عبر آليات كشف متقدّمة وتوصيات معدّلة خصيصًا بحسب الحالة، للاستجابة للحوادث. ويضمن الإصدار المحدَّث من الحل الحماية من التلف الذي يلحق بملفات نظام التشغيل المهمة ويقدّم معلومات حول سمعة الملفات تعتمد على بوابة “معلومات التهديدات” التابعة لكاسبرسكي.

وبينما تواصل الشركات مساعيها لضمان حماية البنى التحتية التقنية متزايدة التعقيد، يواصل المخرّبون مساعيهم لاستغلال ثغرات الأمن الرقمي لدى المؤسسات. ووفقًا لتقرير تحليلات الخدمات المدارة للكشف عن التهديدات والاستجابة لها من كاسبرسكي، فقد ارتفعت حوادث الأمن الرقمي شديدة الخطورة في المؤسسات بنسبة 50% في العام الماضي.

وطرحت كاسبرسكي الإصدار الجديد من الحل Endpoint Detection and Response Optimum لمساعدة العاملين في مجال أمن تقنية المعلومات على التعامل مع الأسطح المعروضة للهجمات وزيادة تعقيدها. ويمنح الإصدار المحدَّث المستخدمين القدرة على اكتساب المهارات المطلوبة في التحقيق في الحوادث والاستجابة لها، ويساعدهم على التعامل مع مسؤولياتهم في ظروف تتطلّب تركيزًا شديدًا في ظلّ وقت محدود.

ويتيح الحلّ Endpoint Detection and Response Optimum معلومات لتسريع التعامل مع الحوادث. وبصرف النظر عن الإرشادات المتاحة مسبقًا عبر الفيديو على يوتيوب، يحتوي المنتج الجديد الآن على قسمٍ للاستجابة الإرشادية في بطاقة التنبيهات، حيث يمكن لمختصي أمن تقنية المعلومات الوصول إلى جميع الخطوات لإجراء التحقيق والاستجابة.

كذلك، يحتوي الحل الجديد على تحسينات متكاملة، مثل سمعة الملفّات المعتمدة على بوابة “معلومات التهديدات” والمتاحة في بطاقة التنبيهات. ويساعد فحص خاص، عند إجراء استجابة لحادث ما، في تجنّب ارتكاب خطأ يتمثل بحظر أحد ملفات نظام التشغيل المهمة، ما قد يؤدي إلى الإضرار بالبنية التحتية.

ويمكن الوصول إلى ميزة سمعة الملف من منصة معلومات التهديدات Kaspersky Threat Intelligence Portal مباشرة في الحلّ الجديد، ما يسمح للمستخدمين بتمييز الملفات الجيدة من تلك الخبيثة أو المشبوهة، ورؤية التهديدات المعروفة أو الجديدة بطرق أسرع وأسهل. كما تعرض هذه الميزة أيضًا معلومات عن المناطق أو البلدان التي تكررت فها مشاهدة هذا الملف، فيما يقدم رابطًا إلى بوابة معلومات التهديدات يوصل إلى معلومات إضافية حول الملف.

وقال بافيل بتروف مدير أول للمنتجات لدى كاسبرسكي، إن أحد الأهداف المرجوّة من إخضاع الحلّ Kaspersky Endpoint Detection and Response Optimum للتحسينات، تمثّل في “إتاحة جميع إمكانات حلولنا لجميع فئات المستخدمين، حتى المبتدئين منهم في مجال التحقيق في الحوادث الرقمية والاستجابة لها”. وأضاف: “من شأن المزايا الجديدة أن تتيح لعملائنا ضمان حماية مؤسساتهم من أنواع متعدّدة من التهديدات، وإثراء خبرات فرق الأمن لديهم في مجال الكشف عن التهديدات والاستجابة لها”.

هذا، وقد نال الحلّ Kaspersky Endpoint Detection and Response التكريم عدّة مرات خلال العام الماضي لقدرته الوقائية المتميزة، وبعد أن أظهر نتائج رائعة وفقًا للعديد من التقييمات المستقلة، مثل “إس-إي لابز” و“آي دي سي” و“راديكاتي” وغيرها.

وبالإمكان الاطلاع على معلومات أوفى حول Kaspersky Endpoint Detection and Response Optimum.

About The Author

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com