Select Page

هواوي تطلق الجيل الثاني من جهاز “آيديا هاب” للارتقاء بتجربة المكاتب الذكية في المملكة العربية السعودية 

هواوي تطلق الجيل الثاني من جهاز “آيديا هاب” للارتقاء بتجربة المكاتب الذكية في المملكة العربية السعودية 

جهاز هواوي آيديا هاب اس 2 ينتقل بالمستخدمين للمرحلة التالية من الاجتماعات الذكية والتواصل في أي وقت ومن أي مكان 

الرياض، 19 سبتمبر 2022: أطلقت هواوي، المزود العالمي الرائد للبنية التحتية للاتصالات وتقنية المعلومات والأجهزة الذكيةHuawei IdeaHub S2 ، الجيل الثاني من جهاز “آيديا هاب” في المملكة العربية السعودية. ويستهدف الجهاز الجديد الارتقاء بتجربة المكاتب الذكية والانتقال بالمستخدمين للمرحلة التالية من التواصل الذكي في أي وقت ومن أي مكان.

جهاز آيديا هاب أس 2 هو عبارة عن شاشة ذات دقة عالية على شكل سبورة مدعوماً بقدرات وميزات الحوسبة السحابية، تم تصميمه لدعم رقمنة التعليم والمكاتب الذكية. ويعتبر الجهاز أول منتج ذكي في صناعة الاتصالات وتقنية المعلومات يعتمد نظام التشغيل “هارموني” HarmonyOS ، تم تصميمه لإعادة تعريف سبل التواصل والتعاون بين المؤسسات داخل المملكة وخارجها باعتماد خاصية  “أحضر اجتماعك الخاص” (BYOM) ، حيث يقدم تجربة اجتماعات مبتكرة وذكية يمكن إجراؤها في أي وقت ومن أي مكان، ليرفع بذلك جودة الاجتماعات وبالتالي يعزز كفاءة خدمات المؤسسات والقيمة المضافة للعملاء.

وانغ شو/ نائب رئيس هواوي لتسويق ومبيعات القطاع الحكومي والشركات في مجموعة اعمال هواوي انتربرايز للمشاريع والمؤسسات علق على إطلاق الجهاز الجديد بقوله: “يتحول العصر الرقمي المتسارع بعالم الأعمال لسوق سريع التطور شديد المنافسة. وأصبح من الضروري للمؤسسات احتضان بيئة عمل رقمية ذات ذكاء وكفاءة خاصة. وانطلاقاً من هذا المفهوم، ابتكرنا الجيل التالي من نظام المكاتب الذكية المتقدم IdeaHub S2 Huawei الذي نأمل من خلاله ان تحقق المؤسسات في المملكة العربية السعودية ما تنشده من أسلوب عمل شامل فعال وذكي يرتقي بتجربة تواصل الجميع، بمن فيهم موفر الخدمة ومتلقيها”.

وأضاف وانغ: “باتت عناصر توفر التواصل الشامل والذكي في أي زمان ومن أي مكان من الأمور المحورية لتغيير نمط وعادات عملنا وحياتنا اليومية. ونحن نتطلع للعمل بشكل تعاوني مع شركائنا وعملائنا في المملكة العربية السعودية لتوفير مزيد من أوجه القيمة المضافة لأعمالهم وخدماتهم عن طريق تبني نهج الرقمنة باعتماد أجهزة وأدوات رقمية متطورة كالجيل الجديد من هواوي آيديا هاب ضمن بيئات العمل لتمكنهم من الارتقاء لمستويات جديدة من التواصل والتعاون الذكي القادر على زيادة كفاءات العمل وسلاسته، بحيث يمكن للجميع الاستمتاع بأسلوب عمل ذكي يرتقي لمتطلبات وطموحات التواصل لديهم”

نظام “آيديا هاب” هو آخر ابتكارات هواوي الحائز على العديد من الجوائز العالمية بفضل توفيره لتجربة تواصل مميزة تواكب جميع سيناريوهات المكاتب ومقرات العمل الذكية المدعومة بقدرات وميزات الحوسبة السحابية، تم تصميمه لدعم رقمنة التعليم والمكاتب من خلال اعتماد مبدأ “أحضر اجتماعك الخاص” (BYOM) الذي ينتقل بالاجتماعات لمستوى جديد من السلاسة والذكاء بربط لوحة الجهاز بهاتف محمول أو كمبيوتر شخصي أو جهاز لوحي. ويعتمد الجهاز كاميرا بدقة 4k لمؤتمرات الفيديو ووصلة مزدوجه عالية الدقة تسهم في تقديم اتصال بمستوى ضوضاء منعدم تقريباً وصور منخفضة التشويش واقعية إلى حد كبير، مع دقة متسقة طوال الوقت. ويعتمد الجهاز العرض المباشر لشبكة الواي فاي 6  باستخدام Wi-Fi Direct دون الحاجة إلى مشاركة الأجهزة في نفس شبكة المنطقة المحلية (LAN). كما يوفر الجهاز مزايا تعدد المهام دون عناء من خلال نوافذ متعددة وملتيبلاير خاص بالتطبيقات، ما يتيح للمستخدم رفاهية تصفح المعلومات والكتابة على السبورة البيضاء في نفس الوقت بالإضافة إلى التنقل السهل في المحتوى من خلال نوافذ مزدوجة. 

الجيل الجديد هواوي آيديا هاب اس 2  يلبي كافة احتياجات عصر الحوسبة السحابية، ويعزز كفاءة الإنتاج للشركات والمؤسسات باعتباره أداة مبتكرة تقدم مجموعة من الوظائف المتطورة ضمن واجهة ذكية للمستخدمين. ويوفر الجهاز حلولاً متكاملة للمكاتب الذكية تتاسب مع سيناريوهات كافة الأعمال ضمن مختلف القطاعات والصناعات والتخصصات وبيئات العمل.  

مزيد من التفاصيل حول HUAWEI IdeaHub S2، يرجى زيارة:  https://e.huawei.com/en/products/cloud-communications/ideahub/ideahub-s2

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com