Select Page

هايك تعلن عن شراكتها مع فيفو

هايك تعلن عن شراكتها مع فيفو

هايك توفر لشركة فيفو توزيعًا سلسًا لمنتجاتها في المنطقة الوسطى والشرقية بالمملكة العربية السعودية

19 سبتمبر 2022 ، الرياض – المملكة العربية السعودية : أعلنت هايك، منصة التوزيع الرقمية الرائدة القائمة على التطبيقات، عن تعاونها الحصري مع شركة تصنيع الهواتف الذكية الكبرى فيفو في المنطقة الوسطى والشرقية بالمملكة العربية السعودية. وتنطوي تلك الشراكة على استفادة شركة فيفو من الشبكة الواسعة لهايك من تجار التجزئة في المنطقة الوسطى والشرقية بالمملكة العربية السعودية. ومنذ إنشائها عام 2020، كونت هايك قاعدة مستخدمين ضخمة تضم أكثر من 10,000 تاجر تجزئة نشط و50,000 طلب شهريًا بجميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. تقدم الشركة نظام توزيع رقمي فعال وغير معقد قائم على الذكاء الاصطناعي يوفر التكنولوجيا اللازمة والبنية التحتية لسلسلة التوريد والوصول إلى الأسواق لكل من الشركات المصنَّعة وتجار التجزئة والموزعين.

صرح محمد إمام، نائب رئيس القسم التجاري بشركة هايك: “يعتبر تعاوننا مع شركة فيفو مثالًا رائعًا على التزامنا بالارتقاء بتجربة التوزيع للشركات. فقد عقدنا هذا التعاون مع شركة فيفو، أحد أكبر موزعي الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية في البلاد، بُغية التوزيع السلس لمنتجاتهم بالمنطقة الوسطى والشرقية بالمملكة العربية السعودية، وهذا بدوره سيوسع نطاق انتشار منتجات شركة فيفو في البلاد“.

من خلال هذا التعاون مع شركة فيفو، الشركة الرائدة في مجال تصنيع الهواتف الذكية، تعتزم هايك تقديم خدمات مثالية لهم وذلك بتسهيل الوصول لمنتجاتهم في جميع أرجاء المنطقة الوسطى والشرقية بالمملكة العربية السعودية. وبفضل حلولها المبتكرة وتفانيها الراسخ لتحقيق رضا العملاء، بدأ وجود شركة هايك يفرض نفسه على الساحة كشركة رائدة في المجال التكنولوجي المزدهر بالمنطقة.

وقعت هايك شراكة تشغيلية مع علامات تجارية رائدة في مجال الاتصالات كشركة اس تي سي وموبايلي وزين وأوبو وأكسيوم تيليكوم وغيرها. وتعد تلك الشراكة الأخيرة دليلًا على السمعة المتنامية لشركة هايك بصفتها شريكًا ومعتمدًا وموثوقًا به للشركات التي تتطلع لاقتحام السوق السعودية أو توسيع نطاق انتشارها به. وتهدف شركة هايك إلى مواصلة توسعها في جميع أنحاء المملكة وتوسيع دائرة شراكاتها مع كبار الشركات المصنِّعة وتجار التجزئة. كما تلتزم الشركة بتقديم خدمة منقطعة النظير، تساهم في ازدهار ونمو الشركات في ظل السوق التنافسي الحالي.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com