Select Page

لقطات تذكارية تسجل الاحتفالات باليوم الوطني ال 92 للمملكة في وست الم (West Elm)

لقطات تذكارية تسجل الاحتفالات باليوم الوطني ال 92 للمملكة في وست الم (West Elm)

من جدة وصولًا إلى جزيرة فرسان، يتناغم التميز الفردي ويجتمع للاحتفاء بالروح الوطنية السعودية في اليوم الوطني ال 92 للمملكة العربية السعودية 

الرياض، 15 سبتمبر 2022:  احتفالا باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية ال 92 لهذا العام، تقوم “ وست الم ” (West Elm) بالاحتفاء بالأصالة والعراقة السعودية المتجذرة منذ القِدم، وبالمناظر الطبيعية الخلابة في كافة ربوع المملكة، مثل جمال جدة وقلعة قصرالمصمك المبهرة وقرية “رجال ألمع” الجبلية ومدينة الهفوف الحضرية، وصولًا إلى جزيرة فرسان الفريدة، والتي تتميز بتنوع الحياة البيئية فيها.

ولذا فإن الاصدارات المتعددة والمبهرة من الاكسسوارات وقطع الأثاث المميزة التي تتوفر في جميع محلات ” وست الم ” بالمملكة تضفي لمسة جمالية مثالية وتحافظ على الطابع الدافئ للمكان أينما وُضعت. 

لقطات تذكارية تسجل الاحتفالات باليوم الوطني ال 92 للمملكة في وست الم (West Elm) 3_ssict_1200_800

إن الاحتفال باليوم الوطني للمملكة يعني أن يجتمع أفراد العائلة والمجتمع  وأن يقفوا يدًا بيد لتقدير هذا الوطن العزيز، فيغدو هذا التكاتف مصدرًا لإلهام ” وست الم ” لإصدار منتجات “تقرّب لك البيت” أينما كنت، وخارج حدود المكان.

سواء كنت تبحث عن سرير بلون أمواج البحر الهادئة أو رف كتب من خشب أشجار البلوط العتيقة كشوارع جدة الأصيلة، تعكس هذه المجموعة من الصور ثقافة المملكة والمحبة الكبيرة التي تكنّها للارتقاء بالتجربة الانفرادية المميزة لكل من يعيش على أراضيها.

لقطات تذكارية تسجل الاحتفالات باليوم الوطني ال 92 للمملكة في وست الم (West Elm) 2_ssict_1200_800

تتشتهر ” وست الم ” بتوفير تصاميم مميزة تعكس تنوع الأذواق، فبإمكانك أن تجد مزيجًا من الخطوط المستقيمة بلمسة من النعومة الناصعة، أو الأقمشة المتنوعة بتنوع الطبيعة، أو التصاميم العصرية التي تعكس الموضة العالمية، وبذلك تنتج تصاميم بها طابع من الأصالة والرقي بما يتماشى مع نمط الحياة المعاصرة لشعب المملكة بأسعار في المتناول. وفي بداية كل موسم، يعمل فريق من خبراء التصميم مع عدد من المصممين العالميين والمحليين وأصحاب المشاريع المنفردة لتطويرعدد من التصاميم المميزة والتي لا يمكن أن تجدها إلا في ” وست الم “.

 هذه التصاميم – في مضمونها- تنطوي على المزيج المثالي من الفن التراثي والإبداع المتقن الذي يتميز به مصممو المملكة وفنّانوها.

لقطات تذكارية تسجل الاحتفالات باليوم الوطني ال 92 للمملكة في وست الم (West Elm) 4_ssict_1200_800

كما يوجد “فريق تصميم” خاص في كافة المحلات في المملكة كخدمة مجانية تهديها وست إلم لعملائها وذلك للعمل على أي مشاريع من مختلف الأحجام وضمان تحسين تجربة العميل.ولكي تكون من أوائل من  يتستمع بهذه التجربة مع خدمات “فريق التصميم”، بإمكانك زيارة فروع ” وست الم  في الرياض والعثيم مول،  جده و فروع مركز التركي، أو عبر الموقع الالكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي                     

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com