Select Page

أڤايا تشارك في معرض “إنترسك – السعودية” مع “الراجحي للاتصالات” وتستعرض حلولها في عالم الاتصالات الموحّدة المُستندة إلى السحابة 

أڤايا تشارك في معرض “إنترسك – السعودية” مع “الراجحي للاتصالات” وتستعرض حلولها في عالم الاتصالات الموحّدة المُستندة إلى السحابة 

توفّر حلول الاتصالات الموحّدة المُستندة إلى السحابة (UCaaSالتي تتعاون أڤايا مع “الراجحي للاتصالات” لتقديمها في السعودية،

أدوات فعالة تتيح لفرق العمل التعاون وانجاز الأعمال بشكل مرن وآمن في المملكة العربية السعودية

الرياض، المملكة العربية السعودية –  15سبتمبر 2021 – أعلنت أﭬايا الرائدة عالميا في عالم الحلول التي تحسّن وتبسّط الاتصالات والتعاون الرقمي بين فرق العمل المؤسساتية عن مشاركتها في معرض “إنترسك السعودية” مع شركة “الراجحي للاتصالات”، وهي شريكتها الرائدة في مجال حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وستستعرض أﭬايا خلال مشاركتها في المعرض الذي يُقام في الرياض، بين 13 و15 سبتمبر 2022 مجموعة حلولها المتعلقة بالاتصالات الموحّدة (UCaaS). وتركز “الراجحي للاتصالات” خلال هذا المعرض على استعراض خدماتها التي تشمل طيفا واسعا من الحلول التي تشمل تصميم وتنفيذ مراكز البيانات وحلول أمن الشبكات والحوسبة السحابية إضافة إلى عدد كبير من خدمات الاتصالات والتكنولوجيا. 

وتتعاون أڤايا مع “الراجحي للاتصالات” في مجال حلول الاتصالات الموحّدة (UCaaS) لتمكين العملاء في السعودية من الحصول على خدمات اتصالات مؤسساتية مرنة استنادا إلى السحابة. وتتيح حلول الاتصالات الموّحدة القائمة على السحابة “كخدمة” As a service لفرق العمل في مختلف الشركات التعاون والتنسيق والتواصل وتحقيق استمرارية الانتاجية من أي مكان وفي أي وقت، واستخدام البرامج والتطبيقات الموجودة في السحابة من خلال أي جهاز رقمي.

وقال د .محمد عبد المجيد من شركة الراجحي للاتصالات: “نرحب بمشاركة أﭬايا معنا في معرض “انترسك السعودية”، حيث سنقدم للعملاء والشركاء شرحا وافيا عن حلولنا المتكاملة في عالم الاتصالات والتكنولوجيا. تعاوننا مع أڤايا يفتح الباب واسعا لخدمة عملائنا الذين يسعون إلى تحقيق أعلى مرونة وأقصى انتاجية لدى فرق العمل من خلال حلول الاتصالات القائمة على السحابة. ومن خلال حلول الاتصالات الموحّدة المُستندة إلى السحابة تستطيع الشركات السعودية تعزيز نشاطات فرق عملها بشكل آمن وموثوق وفعّال، وتوفير الأدوات الضرورية التي تمكنها من تعزيز التعاون بين فرق العمل. هذا النوع من الحلول يوفر لموظّفي عملائنا القدرة على الوصول إلى التطبيقات المُثبّتة على السحابة بهدف تكريس نموذج التعاون المؤسساتي المتواصل، والتعاون مع غيرهم من الموظفين والعملاء في آن معا، سواء لعقد الاجتماعات المرئية عن بُعد أو مشاركة البيانات ومناقشة شؤون الأعمال وتبادل الرسائل”.  

وبحسب دراسة نشرتها PwC مؤخرا شملت السعودية، قال 63 في المئة من الموظفين المشمولين في استطلاع إنهم قادرون على تأدية مهام عملهم عن بُعد، فيما قال 43 في المئة من الشريحة العمرية التي تُسمّى “جيل زد” Gen Z والذين يعملون كموظفين، أنهم يفضلون القيام بمهامهم الوظيفية عن بُعد أو القيام بـ “معظم” مهامهم الوظيفية عن بُعد.  

من جهته قال علي بشارة من شركة أڤايا: “نحن سعداء بالتعاون مع شركة الراجحي للاتصالات الرائدة في عالم الاتصالات والتكنولوجيا. لقد تمكنت هذه الشركة من تحقيق انجازات كبيرة في السوق السعودية، وهي شريكتنا في مجال حلول الاتصالات الموحّدة المُستندة إلى السحابة، وتعمل على خدمة عملائها في المملكة من خلال هذه الخدمات الفعّالة. أﭬايا تقدم عالما من حلول الاتصالات والتعاون الثورية بين العميل والموظف بشكل ذكي، وتقدم الموارد المناسبة بالإضافة إلى أنظمة سير العمل المدعومة بالذكاء الاصطناعي والحلول السحابية التي تمنح الموظف بيئة عمل مدعومة بالمعلومات. وهو ما يمكّن الموظف من ممارسة نشاطه في بيئة عمل داعمة، ما يشجّعه على تقديم نماذج تفاعل ناجحة”.  

وختم قائلا: “إن مستقبل العمل وقنوات التعاون المؤسساتية، تحتاج إلى أكثر من مجرد شركة تقدم الحلول الرقمية، إنه يحتاج إلى مرجعية عالمية مثل أﭬايا التي تمتلك شراكات مع أهم الشركات العالمية، لتوفير بيئة عمل رقمية متكاملة وجاهزة لدعم المستخدمين بأحدث التقنيات الضرورية لإنجاز المهام المطلوبة، وتمكينهم بأفضل الحلول التكنولوجية وتوفير أفضل تجارب الاستخدام. وتعلم أﭬايا أن الموارد البشرية التي تمارس نشاطاتها المهنية عن بُعد، تحتاج إلى نموذج تعاون مهني سريع وفعّال لتلبية احتياجات العميل بالتوقيت الذي يناسبه وبالطريقة التي يفضلها”.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com