حدد الصفحة

سيارات هيونداي التاريخية تشعل المنافسة في فيلم “سيؤول فايب” على نيتفلكس

سيارات هيونداي التاريخية تشعل المنافسة في فيلم “سيؤول فايب” على نيتفلكس

·         يعرض فيلم الحركة مطاردة السيارات الذي تم عرضه خلال أولمبياد سيؤول عام 1988 الجيل الأول من جراندور و بوني بيكاب وشاحنة بورتر الخفيفة وسيارات السيدان القديمة، بما في ذلك الجيل الثاني من سوناتا و ستيلار و كورتينا إلى جانب طاقم ممثلين كوريين من النجوم الكبار. 

·         تقدم هيونداي محتوى تسويقي تجريبي متنوع على القنوات الرقمية، بما في ذلك إعلان رقمي سينمائي، والذي سيكشف النقاب عن صورة ظلية للجيل القادم من هيونداي جراندور (أزيرا)

·         ستوفر الشركة أيضًا تجربة افتراضية على ZEPETO ، وهي منصة ميتافيرس عالمية تستهدف جيل الألفية والمستهلكين من الجيلZ على وجه الخصوص.

دبي ، 10 سبتمبر ، 2022 - تعاونت شركة هيونداي موتور مع نتفليكس في فيلم مطاردة السيارات الجديد "Seoul Vibe" من خلال تزويد الفيلم بطرازات ريترو مختلفة من الثمانينيات. من المقرر إطلاق الفيلم عالميًا علىنتفليكس اليوم.
 
تدور أحداث 'Seoul Vibe' خلال أولمبياد سيؤول عام 1988، حيث يعرض الفيلم الجيل الأول من جراندور و بوني بيكاب وشاحنة بورتر الخفيفة، وسيارات السيدان القديمة، مثل الجيل الثاني من سوناتا و ستيلار و كورتينا، وما إلى ذلك. يتصدر الممثلون الكوريون النجوم، بما في ذلك آه إن يو ،و كيونج بيو جو، و كيو هيونغ لي، و جو هيون بارك، و سيونغ وو أونغ، و جونغ سي أوه التدفق الديناميكي للقصة. قدمت هيونداي موتور أيضًا موقعًا للتصوير في مركز خدمة هيونداي وونهيورو.
 
تزيد مشاهد القيادة التي تخطف الأنفاس لسيارات هيونداي التاريخية من سرعة الفيلم سريع الخطى، بما في ذلك بوني بيكاب المعدلة بمحرك جراندور (أزيرا)، يستخدمها طاقم من السائقين الموهوبين أثناء انضمامهم إلى عملية تحقيق في  تمويل غير شرعي. ظهر أيضًا في الفيلم الجيل الأول من جراندور باللون الأبيض، مما يرمز إلى مكانتها الرائدة باعتبارها الطراز الكوري المتميز الرائد. هذان الطرازان العريقان اللذان اكتسبا شعبية كبيرة في الثمانينيات، يجمعان بين جمال الطراز القديم والجديد، ويعملان كجسر بين الأجيال.
 
بالإضافة إلى ذلك، تخطط هيونداي لكشف النقاب عن صورة ظلية لجراندور (أزيرا) الجديدة كليًا في الصور، من خلال إعلان رقمي سينمائي في نسخة عرضية من"Seoul Vibe" ، باستخدام القصة وطاقم الفيلم. يسلط الإعلان الرقمي الضوء على الابتكار المتطور باستمرار لشركة جراندور، من الماضي إلى المستقبل، ويقدم تلميحات خفية حول النموذج القادم المتوقع إطلاقه في نهاية هذا العام. الإعلان سيكون متاحاً من خلال القنوات الرقمية الكبرى مثل يوتيوب وانستغرام.
 
قال توماس شميرا ، نائب الرئيس التنفيذي ، الرئيس التنفيذي للتسويق العالمي ورئيس قسم تجربة العملاء في شركة هيونداي موتور :" من خلال التعاون الوثيق مع نيتفلكس منذ المراحل الأولى للإنتاج، سعينا جاهدين لتوفير جو فريد لمركباتنا ومواقعنا التاريخية بأسلوب (جديد + رجعي) يجذب كل جيل، بما في ذلك جمهور الألفية و Gen Zجيل، وأضاف شميرا:" سنواصل استكشاف الفرص المبهجة لعملائنا لتجربة علامتنا التجارية والتفاعل معها من خلال مختلف الشراكات والمحتوى المبتكر."
 
مع إطلاق الفيلم، تطلق هيونداي موتور أيضًا محتوى تسويقيًا تجريبيًا متنوعًا على القنوات الرقمية، تستهدف المستهلكين من جيل الألفية والجيل Z وتسلط الضوء على شعبية طرازات العلامة التجارية القديمة التي ظهرت في الفيلم.
 
ولهذه الغاية، أعادت هيونداي موتور أيضًا إنشاء المرآب المعروض في الفيلم على ZEPETO ، منصة ميتافيرس العالمية ، لتوفير مساحة تجربة افتراضية حيث يمكن للزوار تجميع وقيادة المركبات المعروضة في الفيلم من خلال منطقة القيادة تحت عنوان "Seoul Vibe" . بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن المستخدمون من مقابلة شخصية يون هي (جو هيون بارك) من الفيلم، ، كشخصية NPC (شخصية غير لاعب) ، والانضمام إلى حدث فلوق فيديو، باستخدام الجيل الأول من جراندور.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com