حدد الصفحة

stc تواصل استثماراها في حماية البنية الرقمية في المملكة بإطلاق برنامج  “Security Pass” للموردين

stc تواصل استثماراها في حماية البنية الرقمية في المملكة بإطلاق برنامج  “Security Pass” للموردين

الرياض، 8 سبتمبر 2022: اطلقت مجموعة stc برنامج ضمان الامن السيبراني للموردين وبذلك أصبحت المجموعة من أوائل الشركات في العالم التي تطلق هذه الخدمة ويأتي ذلك ضمن التزامها في تمكين البنية الرقمية للمملكة. وتجدر الإشارة أن برنامج Security Pass سيضمن للموردين المعايير الصارمة باعتماد أفضل ممارسات الأمن السيبراني. 

يهدف البرنامج إلى تحفيز  الموردين على الالتزام بمعايير stc للأمن السيبراني، عبر حصولهم على شهادة الامتثال لضوابط الأمن السيبراني. كما يُمكن للموردين تأكيد امتثالهم لمتطلبات مجموعة stc للأمن السيبراني من خلال الحصول على الشهادة من شركات التدقيق والتقييم المعتمدة من قبلها. 

وياتي هذا البرنامج من حرص مجموعة stc على تأمين وحماية المؤسسات والشركات التي تخدمها. وتماشياً مع مهمتها المتمثلة في دعم قطاع التكنولوجيا في المنطقة وتمكين البنية التحتية الرقمية، سيعزز إطلاق الشهادة الحماية من الهجمات السيبرانية على المستخدمين ومزودي الخدمات والحد من مخاطر الأمن السيبراني من الجهات الخارجية. 

وقال المهندس هيثم بن محمد الفرج، الرئيس التنفيذي للتقنية لمجموعة stc: “يمثل إطلاق برنامج Security Pass للموردين خطوة مهمة أخرى نحو تحويل المملكة إلى مركز للابتكار. في الوقت الذي تستمر فيه مخاطر الأمن السيبراني في النمو وتُثبت أنها أكثر تكلفة على الشركات والصناعات في جميع أنحاء العالم، ستساعد شهادتنا الجديدة على ضمان حماية شركائنا، والنظام البيئي التكنولوجي الأوسع في المملكة، ومستقبل قطاع تقنية المعلومات. وتعتبر هذه الخدمة مهمة بشكل خاص حيث يتم تحدي الشركات والمؤسسات عادةً من خلال مخاطر الأمن السيبراني المحتملة. وستوفر شهادتنا الجديدة دعماً أساسياً وتضمن حماية شركائنا وموردينا.”

ستشجع هذه الخطوة شركاء مجموعة stc للحصول على شهادة ضمان الأمن السيبراني. وسيساعد ذلك على تجنب الحوادث غير المتوقعة من خلال اعتماد معايير مجموعة stc. ويعد الحصول على شهادة Security Pass شرطاً أساسياً لتوقيع أي عقد شراكة مع مجموعة stc.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com