حدد الصفحة

شركة HyperX تحتفل بمرور 20 عاماً على اللعب

شركة HyperX تحتفل بمرور 20 عاماً على اللعب

قبل iPad و Call of Duty وحتى Instagram، كانت HyperX موجودة! 

ستحتفل HyperX من خلال تقديم خصومات على ملحقات الألعاب الحائزة على جوائز

وأيضاً عبر منصات التواصل الاجتماعي مع هدايا وسحوبات وأكثر

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 7 سبتمبر 2022 — قبل iPad و Call of Duty وحتى Instagram، كانت HyperX موجودة! —أعلنت اليوم HyperX، فريق ملحقات الألعاب في شركة HP Inc والشركة الرائدة في قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية أنها ستقضي الثلاثة أشهر القادمة باحتفالات بالذكرى السنوية العشرين!

تخطط العلامة التجارية التي تتألق بملحقات ألعاب حائزة على جوائز، بما في ذلك Cloud Alpha Wireless، أول سماعة رأس مخصصة للألعاب بعمر بطارية 300 ساعة، لاستضافة أحداث محلية وعبر الإنترنت خلال أغسطس وسبتمبر وأكتوبر. تشمل الفعاليات تعاونات مع صناع المحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي، احتفالات بالذكرى السنوية، وشكر اللاعبين لدعمهم عبر تقديم خصومات كبيرة على المنتجات، تختلف تواريخ الخصومات والعروض حسب البلد وتجار التجزئة المشاركين. 

في تصريح بمناسبة الذكرى السنوية العشرين للعلامة التجارية، قال هاني صوّان، مدير تطوير الأعمال في HyperX للشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “بلوغ العشرين من العمر هو إنجاز كبير في تاريخ HyperX، حيثُ كما صناعة الألعاب، تطورت HyperX وقطعت شوطاً طويلاً. في البداية، كانت HyperX تقدم ذواكر ألعاب فائقة السرعة، ولكننا اليوم نصمم ونصنع سماعات ألعاب ولوحات مفاتيح وميكروفونات ووحدات ماوس حائزة على جوائز لصنّاع المحتوى وكل أنواع اللاعبين على الكمبيوتر أو الأجهزة المنزلية أو الهواتف المحمولة. 

HyperX FB_TW English-min_ssict_1200_675

نحن فخورون جداً بالإرث الذي أنشأناه على مدار العقدين الماضيين. لقد استمعنا إلى احتياجات اللاعبين المتغيرة حول العالم، وتعلمنا من كل منتج أطلقناه في السوق لضمان تقديم تجارب أفضل. نحن ندفع الحدود ونتحدى تصورات اللاعبين من خلال شراكاتنا مع صناعة الألعاب والصناعات الأُخرى مثل الموسيقى والأفلام. لم يعد اللعب شيئاً بسيطاً، فقد أصبح جزءاً من حياة الجميع. أخيراً، شركة HyperX لم تصل إلى ما هي عليه اليوم بسبب اللاعبين والشركاء والصناعات فحسب، بل أيضاً بسبب المواهب التي شجعتها الشركة ورعتها، بالإضافة إلى الموظفين بالماضي والحاضر الذين عملوا على رفع مستوى اللعب باستمرار ووضع معايير جديدة”.

بدأت HyperX الاحتفالات الأولى في حدث Gamescom لهذا العام مع إطلاقها لشاشات الألعاب HyperX Armada 25 وHyperX Armada 27. تقدم مجموعة شاشات الألعاب HyperX Armada الجديدة دقة عالية وتجربة غامرة خلال اللعب.

 للاستفادة من المنتجات المخفضة التي ستقدمها HyperX، توجه إلى https://www.hyperx20.com أو تحقق من قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم للتعرف على جميع الأنشطة.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com