حدد الصفحة

شركة يونيفونيك التي تتخذ من السعودية مقراً لها تحصل على لقب “مكان رائع للعمل” من مؤسسة Great Place to Work® 

شركة يونيفونيك التي تتخذ من السعودية مقراً لها تحصل على لقب “مكان رائع للعمل” من مؤسسة Great Place to Work® 

 فرص عمل مرنة تتضمن إمكانية العمل من أي مكان في العالم حتى 10 أسابيع كل عام 

الرياض، ٦سبتمبر 2022 – لقد مُنحت يونيفونيك -منصة التفاعل مع العملاء- لقب “مكان رائع للعمل” من قِبَل Great Place to Work®،الهيئة العالمية الرائدة في مجال ثقافة مكان العمل. علاوة على ذلك، فقد نجحت الشركة في تأمين مكانٍ لها في واحدة من قوائم أفضل أماكن العمل التي يطمح إليها الجميع – حيث احتلت المرتبة الـ 19 من بين أفضل 50 شركة كواحدة من أفضل أماكن العمل المتوسطة في الشرق الأوسط. يكمن سر أخلاقيات العمل في اتباع نهج مختلط يتسم بالمرونة؛ حيث يُشجَّع الموظفون على الحضور إلى العمل يومين في الأسبوع، وفيما عدا ذلك يمكنهم العمل من المنزل، كما أن لديهم خيار العمل من أي مكان من العالم لمدة تصل إلى 10 أسابيع كل عام.

منذ انطلاقها في الرياض عام 2006، نجحت يونيفونيك في توسيع نطاق عملها ليشمل الإمارات العربية المتحدة والأردن وباكستان، حيث تضافرت جهودها مع مجموعة من أبرز الشركات في المنطقة بهدف إيجاد تجارب تواصل متعددة القنوات من خلال تيسير تفاعل العملاء بكفاءة على منصة واحدة. 

بعد تخطيها نسبة 90% في استبيان Great Place to Work® في كل الدول الأربعة المشاركة على مستوى جميع المعايير المهمة، بما في ذلك معدل المشاركة، تشيد يونيفونيك بهذا التقدير بوصفه دليلاً على عملها الجاد والتزامها تجاه موظفيها وثقافتها وقيمها. أُجري استطلاع الرأي في مقرات الشركة الأربعة في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والأردن وباكستان، وقد حقق كل منها ما يقرب من 90% أو أكثر وفقاً لاستبيان Great Place to Work®. استشرافاً للمستقبل، من شأن هذا الإنجاز المهم تعظيم جهود المؤسسة الحالية وتوجيهها نحو تعيين الموظفين والإبقاء عليهم وتحقيق رفاههم وتحسين أدائهم. 

لم تكتفِ شركة يونيفونيك بالحصول على لقب “مكان رائع للعمل” فحسب، بل حصدت أيضاً جائزة “أفضل بيئة عمل” – حيث احتلت المرتبة الـ 19 من بين أفضل 50 شركة كواحدة من أفضل أماكن العمل المتوسطة في الشرق الأوسط. تأتي هذه الجائزة بعد فترة قصيرة من حصول يونيفونيك على هذا التقدير.

“تغمرنا سعادة بالغة لحصولنا على شهادة تقدير عن دورنا الريادي في تطوير ثقافة إيجابية للشركة حيث يشعر الموظفون بقيمتهم الكبيرة ويُكافؤون على جهدهم. وبوصفنا شركة تتخذ من المملكة العربية السعودية مقراً لها، لدينا التزام صارم بالحث على التغيير؛ سيراً على خطى رؤية المملكة العربية السعودية 2030 التي تهدف إلى بناء مستقبل تقدمي للمملكة ترتبط فيه سعادة الأفراد وتقديرهم باقتصادٍ مزدهر” – إبراهيم عبد الله المحيميدي، نائب الرئيس والمدير العام لشركة يونيفونيك، المملكة العربية السعودية. 

بوصفها مؤسسة تضع موظفيها على رأس أولوياتها، تسعى يونيفونيك سعياً حثيثاً لتوفير أفضل ممارسات مكان العمل بهدف تمكين الأفراد وتشجيعهم؛ مما يعزز من بيئة العمل المليئة بالثقة والاحترام. تمثل فرص التعلُّم وتطوير المسار المهني -فضلاً عن المزايا التنافسية ومن بينها الأجور المرتفعة وساعات العمل المرنة وتخصيص الأسهم والرعاية الصحية- جزءاً لا يتجزأ من القيمة الافتراضية للموظفين لدى يونيفونيك، وقد صُممت بعناية لتحريرهم من أي قيود، مما يمكنهم من إطلاق العنان لأفكارهم واتخاذ إجراءات سريعة وإحداث تأثير ملموس. تفتخر المؤسسة بتزويد موظفيها بالأدوات والموارد التي تُمكِّنهم من بذل قصارى جهدهم في العمل. فعلى سبيل المثال، تتضمن فرص العمل المرنة إمكانية العمل من أي مكان في العالم لمدة تصل إلى 10 أسابيع سنوياً. 

“تحقيقاً لأهداف إستراتيجيتها المؤسسية، تُظهر يونيفونيك تنافسية شديدة على مستوى القطاع التقني في توفير واحدة من أفضل بيئات العمل لجميع موظفيها لضمان الفوز في حرب المواهب المحلية الدائرة في سوق مواهب شديدة التنافسية مرتبطة بمجال عملها. ومن الأهمية بمكان الإشادة بنجاح يونيفونيك في بذل جهود ملموسة لتشكيل ثقافتها الخاصة بمكان العمل لتُصبح تلك الثقافة التي تتبنَّى نهج “الموظفون أولاً” الذي مكَّنها من اقتناص هذا الوسام المرموق الذي جعلها مؤسسة معتمدة من Great Place to Work® داخل المملكة العربية السعودية” – تنزيل رحمان، المدير العام للمملكة العربية السعودية والبحرين في Great Place to Work® في الشرق الأوسط.

تنسب يونيفونيك الفضل في الحصول على هذا التقدير إلى فريق عملها الذي يضم أفراداً على مستوى عالٍ من التفاعل، تتوحد كلمتهم جميعاً على تحقيق هدفٍ مشترك. تتربع هذه الثقافة على عرش المؤسسة وتنعكس في النهج الذي تتبنَّاه في عملية التعيين والذي يهدف إلى توظيف أفراد مُتسقين مع قيمها. 

لمعرفة المزيد عن يونيفونيك، يُرجى زيارة موقعنا الإلكتروني.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com