حدد الصفحة

ChatFood تعلن عن شراكة مع Careem Express لتوفير حلول التوصيل عند الطلب لشركائها من المطاعم في كل من الإمارات والسعودية وقطر 

ChatFood تعلن عن شراكة مع Careem Express لتوفير حلول التوصيل عند الطلب لشركائها من المطاعم في كل من الإمارات والسعودية وقطر 

الإمارات العربية المتحدة، دبي – 2022: أعلنت ChatFood، المنصة المتكاملة للطلب والتسويق ومقرها الإمارات، عن شراكة جديدة تعزز خدماتها اللوجستية للتوصيل مع Careem Express – ذراع الخدمات اللوجستية لدى Careem للحلول المتكاملة. ويساعد التعاون بين الجانبين كافة المطاعم في الإمارات والسعودية وقطر للاستفادة من أسطول موثوق للتوصيل بنقرة زر واحدة. 

وقال أيمن، مؤسس Projecto Acai ورئيسه التنفيذي: “تعتبر ميزة التوصيل بنقرة واحدة على منصة ChatFood ميزة بالغة الأهمية بالنسبة لنا، فهي تمكننا من الاستفادة من أسطول كريم للتوصيل دون أي عناء من جانبنا، وبالتالي توصيل طلباتنا في أنحاء دبي وأبوظبي بمجرد نقرة واحدة! وبهذا تساعدنا ChatFood في تخفيض زمن التوصيل بواقع 28% مقارنة مع المزود السابق لخدمات التوصيل، وذلك خلال شهر واحد فقط.” 

يذكر أن تقديم اللوجستيات كخدمة في الشرق الأوسط أصبح أكثر تنافسية وصعوبة في الأشهر القليلة الماضية، لتقرر العديد من الشركات المزودة للخدمات اللوجستية تركيز اهتمامها على عدد محدود من القطاعات التي تحتاج لتلك الخدمات بشكل مكثف. وبالمقابل، أدى ذلك إلى بقاء عدد من القطاعات الأخرى بلا حلول لتوصيل الطلبات للعملاء، ومنها المطاعم – ففي ظل ارتفاع ضغوطات التكلفة والأيدي العاملة في قطاع الضيافة، ركّزت ChatFood على توفير الحلول ذات الجودة العالية والتكلفة المنخفضة للتجار من خلال منحهم خدمات التوصيل عند الطلب.  

وانطلاقًا من التزامهما تجاه تزويد الشركاء بالتقنيات والحلول اللازمة لتوصيل طلبات العملاء ومنحهم تجربة متميزة عند كل وجبة، فقد سهّلت ChatFoodو Careem لشركائهما البدء بتوصيل الطلبات دون عمولات إضافية من خلال Careem، وباتفاق يشمل كافة الخدمات دون الحاجة للتفاوض على العقود مع كل جهة. وبهذا تتمكن الشركات الصغيرة والمتوسطة من الحصول على خدمة التوصيل عند الطلب – حتى وإن لم تستطع تحمل تكلفة امتلاك مركبات التوصيل الخاصة بها.  

وقالت ميشيل، المؤسسة المشاركة والشريكة الإدارية لدى بيتفاير: “يتميز استخدام Careem على منصة ChatFood  بسهولته وسلاسته، فلم نعد بحاجة إلى إدارة عقود منفصلة والتفاوض وإرسال الفواتير أو اللجوء إلى إدارة الطلبات يدويًا. فالطلبات تتم بسلاسة ودون عمولات إضافية، والتوصيل يجري في الموعد المحدد – وتلك هي وصفة النجاح المثالية بالنسبة لنا!”  

ومن جانبه قال بنجامين موفلار، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لدى ChatFood: “بفضل شراكتنا مع كريم، يمكننا تزويد شركائنا من المطاعم في الإمارات والسعودية وقطر بحلول سهلة وسريعة عند الطلب بحيث يمكنهم التركيز على جوهر أعمالهم – وهو طهي الطعام الرائع الذي يحظى بإعجاب العملاء عند كل وجبة. وفي ظل ارتفاع تكاليف المواد الغذائية ونقص الأيدي العاملة وارتفاع العمولات في قطاع الضيافة، فقد أدركنا أن تلك الشراكة ستلبي متطلبات عدد كبير من المطاعم.” 

يذكر أن ChatFood عملت على تمكين أكثر من 3,000 وجهة للضيافة في الشرق الأوسط لتحقيق مبيعات تتجاوز 100 مليون دولار أمريكي، وتحويل أكثر من مليون زائر إلى عملاء مباشرين وبالتالي تحقيق نمو سنوي مبهر بواقع 26 بالمائة. كما تمكّن نظام الطلب NFC/QR الذي أطلقته المنصة مؤخرًا من تحقيق نتائج استثنائية للشركاء تمثلت في رفع متوسط الإنفاق بنسبة 35% وزيادة الإكراميات بواقع ثلاثة أضعاف إلى جانب ارتفاع كفاءة الأيدي العاملة بنسبة 25 بالمائة. وبهذا تمكنت ChatFood من تعزيز الإيرادات والأرباح على الرغم من ارتفاع تكاليف المواد الغذائية ونقص الأيدي العاملة 

وزيادة تكلفة التشغيل في قطاع الضيافة. 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com