حدد الصفحة

لكزس تعلن عن أسماء لجنة التحكيم لجائزة لكزس للتصميم 2023

لكزس تعلن عن أسماء لجنة التحكيم لجائزة لكزس للتصميم 2023

أعلنت لكزس مؤخراً عن أسماء لجنة التحكيم لجائزة التصميم 2023  العالمية المرموقة والتي تهدف إلى اكتشاف وصقل جيل جديد من المواهب الواعدة. وكما جرت العادة في كل عام، يستقطب هذا الحدث الآلاف من المواهب الإبداعية الناشئة من شتى أنحاء العالم، ويشكل مصدر إلهام لهم للخروج عن نطاق الأفكار التقليدية في مجال التصميم لجعل العالم مكاناً أفضل.

وسوف يتشارك ثلاثة عمالقة في عالم التصميم في رعاية ودعم المبدعين الواعدين ، جنباً إلى جنب مع الأعضاء الآخرين الذين سيتم الإعلان عنهم قريباً في فرق التحكيم والتوجيه.

paola_antonelli_s_ssict_1200_964

المهندسة باولا أنتونيلي 

هي أمينة أولى للهندسة المعمارية والتصميم في متحف الفن الحديث، وكذلك المدير المؤسس للبحث والتطوير في متحف الفن الحديث. هدفها هو تعزيز فهم التصميم، حتى يتم الاعتراف عالمياً بتأثيره الإيجابي على العالم. يبحث عملها في تأثير التصميم على التجربة اليومية، وغالباً ما يتضمن الأشياء والممارسات التي يتم تجاهلها، والجمع بين التصميم والهندسة المعمارية، والفن، والعلوم، والتكنولوجيا. قامت بتنسيق العروض والكتب المكتوبة والمحاضرات في جميع أنحاء العالم ودرست في العديد من المدارس، بما في ذلك جامعة هارفارد وجامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس. 

simon_humphries_s_ssict_1200_1656

سايمون همفريز 

رئيس التصميم العالمي لتويوتا ولكزس، ولد وتلقى تعليمه في المملكة المتحدة، وبدأ حياته المهنية كمصمم منتج في عام 1988 قبل أن ينضم إلى شركة Toyota Motor Corporation في عام 1994. في البداية، عمل في التصميم المتقدم وفي عام 2002 لعب دورًا رائدًا في إنشاء وتنفيذToyota (Vibrant Clarity) وفلسفات تصميم لكزس (L- finesse) بعد إدارة العديد من المشاريع في كل من التصميم المتقدم والإنتاج، تم تعيينه رئيساً لـ ED2 (تطوير تصميمات تويوتا الأوروبية)، حيث قاد فريقه العديد من المشاريع لتحديد تحول Toyota إلى شركة تنقل. في عام 2018، تم تعيينه في منصب رئيس قسم التصميم، والإشراف على علامتي تويوتا ولكزس. وبصفته رئيساً للتصميم العالمي لكزس، يسعى إلى تحديد قيم لكزس الفريدة في شكل فلسفة العلامة التجارية، مع دمج مرجع ثقافي واضح لتراث لكزس الياباني وبناء اتجاه تصميم مناسب للمستخدمين في جميع أنحاء العالم. في أوقات فراغه، يستمتع بالنجارة ويقوم بترميم مزرعة يابانية عمرها 100 عام.

joe_doucet_s_ssict_1200_756

جو دوسيت

مصمم ورائد أعمال ومخترع ومدير إبداعي، يعد Joe Doucet أحد أكثر المواهب الإبداعية رواجاً في أمريكا اليوم. يعمل عمله ببراعة على تهجين الوظيفة والجاذبية المرئية بينما ينقل طبقات من المعنى والرسالة. يعتقد دوسيه أن التصميم، والأهم من ذلك، عملية تفكير المصمم يمكن أن تلعب دوراً أكبر في الابتكار وحل المشكلات، فضلاً عن الجماليات. يحمل حالياً العديد من براءات الاختراع لتصميماته واختراعاته. تم عرض أعمال دوسيت على مستوى العالم وحصلت على العديد من الجوائز الدولية، بما في ذلك جائزة التكنولوجيا العالمية لابتكار التصميم والعديد من جوائز التصميم الجيد. كما حاز دوسيت على جائزة سميثسونيان كوبر هيويت الوطنية للتصميم كمصمم منتج – وهو أعلى وسام في مجاله، وحصل أيضاً على جائزة مصمم العام من قبل  .Dezeen

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com