حدد الصفحة

تصميم مميز وحضور واثق: سيارة T-Roc الجديدة تصل إلى الشرق الأوسط

تصميم مميز وحضور واثق: سيارة T-Roc الجديدة تصل إلى الشرق الأوسط
  • ستطلق فولكس واجن الشرق الأوسط سيارة T-Roc المحدثة مع تصميم جديد وأنظمة مساعدة مبتكرة وتقنيات رقمية متطورة
  • حققت سيارة SUV المدمجة نجاحاً على مستوى المنطقة والعالم، وستواصل قصة نجاحها بفضل تصميمها الجديد
  • ستصل السيارة الجديدة في سبتمبر بسعر يبدأ من 23,663 دولار أمريكي (بدون ضريبة القيمة المضافة)
  • تُجهز سيارة T-Roc بمحرك TSI سعة 1,4 لتر بقوة 150 حصاناً مع عزم دوران 250 نيوتن متر، فيما يبلغ استهلاكها للوقود 6,3 لتر/100 كم فقط.

الإمارات العربية المتحدة: 31 أغسطس 2022 – أجرت فولكس واجن سيارة تعديلات جديدة على سيارة T-Roc ذات الحضور المميز والتصميم اللافت استعداداً لطرحها في المنطقة خلال شهر سبتمبر بسعر يبدأ من 23,663 دولار أمريكي (بدون ضريبة القيمة المضافة). وباعت الشركة أكثر من مليون سيارة T-Roc على مستوى العالم بعد إطلاقها في الشرق الأوسط العام الماضي لتكون أول سيارة SUV مدمجة تطرحها فولكس واجن في المنطقة. ولاقت T-Rocإقبالاً كبيراً وأصبحت من السيارات المفضلة لدى العملاء في المنطقة بفضل حضورها المميز وتصميمها العصري الأنيق وتجهيزاتها التي تجعلها سيارة مثالية لجميع الاستخدامات. وستطرح فولكس واجن الطراز الجديد من سيارة T-Rocبعد أن أجرت عليها مجموعة من التعديلات والتي شملت التصميم وأنظمة المساعدة المبتكرة والتقنيات الرقمية المتطورة، لتؤكد بذلك تركيزها على استخدام التكنولوجيا في صناعة السيارات وتكتب فصلاً جديداً في قصة نجاح T-Roc.

تعتزم فولكس واجن طرح سيارة T-Roc الجديدة بثلاثة طرازات تشمل طراز Life الأساسي، وطراز Style لمحبي التصميم الأنيق والتكنولوجيا المتطورة، وطراز R-Line لمحبي الأداء الفائق.

تُجهز جميع طرازات T-Roc الجديدة بمحرك TSI سعة 1,4 لتر مع شاحن التوربو، بقوة 110 كيلووات/150 حصاناً، مع عزم دوران يبلغ 250 نيوتن متر إضافة إلى ناقل الحركة بثماني سرعات. وتتميز سيارة T-Roc الجديدة بأعلى مستوى لكفاءة استهلاك الوقود بين مجموعة سيارات فولكس واجن، حيث يبلغ استهلاكها للوقود 6,3 لتر/100 كم داخل المدينة وخارجها. ويمكن للسائق الحصول على أقصى عزم دوران عند عدد دورات منخفض للمحرك بفضل تقنية شاحن التوربو والحقن المباشر للوقود.

T-Roc front_ssict_1200_803

وتعتبر التكنولوجيا القلب النابض لسيارة T-Roc الجديدة، فقد تم تزويد جميع طرازاتها بشاشة القيادة الرقمية، والاتصال اللاسلكي بين الشاشة وتطبيقات الهاتف المتحرك، ونظام الملاحة، وأجهزة الاستشعار لركن السيارة في الأمام والخلف، ونظام المساعدة على تغيير المسار (النقطة العمياء) كتجهيزات أساسية، مع إمكانية اختيار إضافة مثبت السرعة المتكيف للسيارة. ولأن السلامة تأتي دائماً على رأس أولويات فولكس واجن، تم تجهيز سيارة T-Roc الجديدة بنظام المساعدة في حالات الطوارئ المصمم للتحكم في السيارة في حال فقد السائق القدرة على ذلك. فبمجرد أن تكتشف أجهزة الاستشعار عدم وجود أي حركة على عجلة القيادة أو الكبح أو التسارع، يبدأ النظام في اتخاذ مجموعة من الإجراءات على نحو تدريجي، تبدأ بمحاولة إيقاظ السائق من خلال اهتزازات على عجلة القيادة وتنتهي ببدء تشغيل المكابح تمهيداً لإيقاف السيارة.

ولم تقتصر التحديثات التي شهدتها T-Roc على الأنظمة والتقنيات، بل شمل ذلك المقصورة التي تتألق بمزيد من اللمسات المميزة والتصميم الانسيابي والمواد الراقية والدرزات الأنيقة ولوحة التجهيزات الأمامية العصرية مع شاشة مستقلة تشبه الأجهزة اللوحية لعرض المعلومات وأنظمة الترفيهية. كما تم تزويد السيارة بعجلة قيادة جلدية متعددة الوظائف كتجهيز أساسي كي يسهل على السائق الوصول إلى نظام التحكم في السيارة والذي يمتاز ببساطته وسرعة استجابته. كما شهد الهيكل الخارجي، والذي يتوفر بخمس ألوان، مجموعة من التعديلات التي تضفي على T-Roc مزيداً من التميز والجاذبية مع إمكانية إضافة المزيد من الخيارات حسب رغبة العملاء. وتشمل التعديلات الجديدة المصابيح الأمامية المميزة مع تقنية LED، والمصابيح الخلفية الداكنة، والعجلات المعدنية ذات التصميم الجديد قياس 16 بوصة و19 بوصة.

وقال فيكتور دالماو، المدير التنفيذي لشركة فولكس واجن الشرق الأوسط: “T-Roc هي سيارة SUV مدمجة توفر للعملاء كل ما يتطلعون إليه بدءاً من التصميم الأنيق والتقنيات المتطورة وأنظمة الأمان المبتكرة وحتى السهولة في القيادة والتحكم بالسيارة. وقد لاقت السيارة نجاحاً كبيراً منذ إطلاقها في المنطقة في العام 2021 وهذا ما تؤكده أرقام المبيعات، ونحن متشوقون كثيراً لإطلاق الطراز الجديد الذي يواصل قصة نجاح السيارة ويوفر للعملاء أعلى مستويات الأناقة والتكنولوجيا المتطورة”.

لمعرفة المزيد عن طرازات فولكس واجن وأسعارها في السوق الخاص بك وللاتصال بالوكيل المحلي، يرجى زيارة www.volkswagen-me.com

*تختلف الأسعار حسب تجهيزات السيارة والسوق.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com