حدد الصفحة

معرض إكسبو العالمي للمدن الذكية 2022: تجربة تصحبكم في رحلةٍ إلى حاضر ومستقبل المدن الذكية

معرض إكسبو العالمي للمدن الذكية 2022: تجربة تصحبكم في رحلةٍ إلى حاضر ومستقبل المدن الذكية

سول، كويا الجنوبية – (بزنيس واير/“ايتوس واير”): سيعقد معرض إكسبو العالمي للمدن الذكية 2022، وهو الأكبر في تاريخه، في الفترة ما بين 31 أغسطس و2 سبتمبر بمشاركة 300 مدينة وشركة من 20 دولة في مركز كوريا الدولي للمعارض “كينتيكس 1” بمدينة جويانغ في كوريا الجنوبية.

ويُسلّط معرض إكسبو العالمي للمدن الذكية 2022 (دبليو إس سي إي 2022) الضوء على موضوعات رئيسية تشمل الحياد الكربوني والتنقل المستدام والمرونة الحضرية تحت شعار “الأرض الرقمية، تجمعنا”.

وسيضم المعرض ستّ مناطق ذات مواضيع محددة هي: منطقة مدينة المستقبل، ومنطقة المرونة الحضرية، ومنطقة الحياد الكربوني، ومنطقة التنقل الذكي.

وسيُتيح جناح المدينة الوطنية التجريبية الذكية الفرصة للزوار للاطلاع على التكنولوجيا المتقدمة التي ستكون جزءاً من حياتنا اليومية في المستقبل. ويمكن للزوار أيضاً تجربة الخدمات والمنتجات الذكية من مدن متعددة حول العالم.

وبعد خطابه الافتتاحي حول التقنيات المستقبلية والمدن الذكية، سيُلقي جايسون شينكر، الذي صنفته “بلومبيرج نيوز” كأفضل مستشرف للمستقبل في العالم، محاضرة خاصة تحت عنوان “دور المدن الذكية والاتجاه الذي يجب أن نتبعه في عصر يسوده التحول الرقمي، بالشراكة مع وون-جاي لي، النائب الأول لوزير الأراضي والبنية التحتية والنقل.

وسيستضيف المعرض 18 مؤتمراً يغطي أحدث المواضيع في المجال الحضري، مثل التحول الرقمي وعوالم ميتافيرس الافتراضية، وإدارة الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية، والطاقة الخضراء، والمختبرات الحية؛ بمشاركة أبرز رجال الأعمال والأكاديميين والمتخصصين في البحوث من جميع أنحاء العالم.

وسيشارك كريس شيلدريك، مؤسس نظام العناوين المكون من ثلاث كلمات “وات3ووردز”، والبروفيسور أليكس إدمانز من كلية لندن للأعمال الذي شدد على أهمية المسؤولية الاجتماعية للشركات في منتدى دافوس الاقتصادي، فهمهما المُعمّق للمشاكل الحضرية والتوجه المستقبلي للمدن الذكية.

وكرّمت جوائز معرض إكسبو العالمي للمدن الذكية 2022 (دبليو إس سي إي 2022) الشركات والمدن المبتكرة التي ساهمت بشكل ملموس في تقدّم المدن الذكية. وحصل الفائزون على مزايا شملت عرض أعمالهم، ومقابلة على برنامج “دبليو إس سي إي” على الهواء مباشرة”، ودعوة لحضور “أمسية التعارف لمعرض ’دبليو إس سي إي‘”.

ويمكنك مشاهدة المقابلات مع الشركات والمتحدثين المشاركين، بالإضافة إلى لقطات فيديو لموقع المعرض على الموقع الرسمي لمعرض إكسبو العالمي للمدن الذكية 2022 على الرابط الإلكتروني التالي: (https://www.worldsmartcityexpo.com).

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com