حدد الصفحة

إل جي تدعم موسم الجيمرز بتجارب تفاعلية مذهلة في جناح العلامة التجارية

إل جي تدعم موسم الجيمرز بتجارب تفاعلية مذهلة في جناح العلامة التجارية

جناح تجربة إل جي يدعو الحضور لاختبار شاشة UltraGear من “إل جي”: الشاشة الرسمية للحدث

جدة، 21 أغسطس 2022: تبقّت أسابيع قليلة فقط حتى نصل إلى نهاية موسم الجيمرز (G8)، أكبر حدث للألعاب والرياضات الإلكترونية في جميع أنحاء العالم. وتفخر “إل جي” بأنها كانت شاهداً وعضواً داعماً لحدث بهذا الحجم والأهمية. ونظراً لاستثمارها المتداول في دعم نمو مجتمع الألعاب والرياضات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، فإن مشاركة “إل جي” في موسم الجيمرز كمزوّد رسمي للمهرجان، تُعدّ خطوة مهمة نحو استمرارها الدائم في تمكين مجتمع الألعاب. كما قامت “إل جي” أيضاً بافتتاح كشك تستمر طوال مدة الحدث لدعوة رواد المهرجان واللاعبين المشاركين والمتنافسين والمؤثرين لتجربة أحدث مجموعاتها من التقنيات المتطورة.

ويستخدم الحدث حصرياً شاشات الألعاب والتلفزيونات المتميزة من “إل جي”، والتي تشمل LG UltraGear وLG OLED evo TV وشاشة الألعاب 27GP850 UltraGear كونها المورّد الرسمي للشاشات في الحدث. وكانت شاشة LG UltraGear في بداية الحدث هي الشاشة الكبيرة التي استُخدمت لبث الجولات النهائية المشوقة من منافسات Fortnite. ويأتي دعم “إل جي” لواحدة من أكبر أنشطة موسم الجيمرز وهي بطولة Fortnite بعد شراكة “إل جي” مع Fortnite في بداية العام الجاري لإنشاء UltraCity، وهي خريطة إبداعية مستوحاة من UltraGear، بالإضافة إلى إطلاق “إل جي” لمسابقة Fortnite Gaming الإقليمية العام الماضي والتي جذبت أكثر من 7000 مشارك من المملكة وحدها.

إضافةً إلى ذلك، تضمّن مهرجان موسم الجيمرز دورة من أكاديمية STC للتعليم والتدريب الرقمي في منطقة GameDev أيضاً كجزء من شراكاته المختلفة، بهدف تعليم المهتمين بتطوير الألعاب. كما تم تكريم الفائزين في تلك الدورة الأكاديمية ومنحهم شاشة UltraGear، الشاشة الرسمية للحدث.

G8 progress 1_ssict_1200_800

ولن يكن اللاعبون المشاركون والأبطال المتنافسون هم وحدهم الذين سيحصلون على تجربة UltraGear خلال مهرجان موسم الجيمرز، حيث تدعو “إل جي” في منصتها المصممة بشكل فريد ومميز والمتوفرة طوال فترة المهرجان، الحاضرين في الحدث ليكونوا أيضاً فائزين، حيث سيتمكنون من الحصول على فرصة لتجربة UltraGear من خلال اختبارها عبر مجموعة من رحلات الألعاب والألعاب الإلكترونية للاختيار من خلال جلسات الألعاب القائمة على المشاركة. ويتم توفير أصوات الألعاب بشكل واضح من خلال مكبرات الصوت LG GP9، التي سيغمر صوتها المحيطي ثلاثي الأبعاد الضيوف بتجربة متكاملة في الكشك. ويمكن للاعبين أيضاً تجربة شاشة الألعاب OLED 48GQ800 أثناء زيارتهم للكشك. كما تستخدم منطقة الألعاب في الكشك بالإضافة إلى غرف اللاعبين في الحدث تلفزيونات LG OLED C1 وC2.

ويظهر دعم “إل جي” لمجتمع الألعاب السعودي من خلال مشاركتها في أحداث مثل مهرجان موسم الجيمرز، وأيضاً من خلال تصميمها للمنتجات المتطورة التي تضع خصائص الألعاب الرائعة في الاعتبار، مثل شاشة UltraGear. وقال السيد جيونغ المدير العام لشركة إل جي إلكترونيكس: “إن توجه “إل جي” وتركيزها على الابتكار والتقنيات المتطورة لا مثيل له. وشاشة UltraGear ليست مجرد شاشة عالية الجودة تتناسب مع متطلبات أو معايير معينة للألعاب، بل تم تصميمها أيضاً من قبل إل جي بهدف تزويد اللاعبين في انحاء العالم و في المملكة العربية السعودية بأفضل المنتجات وأكثر تميزاً في السوق”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com