Select Page

أجواء عائلية أكثر مرحاً ومدة مشاهدة أطول مع تلفزيونات OLED من “إل جي”

أجواء عائلية أكثر مرحاً ومدة مشاهدة أطول مع تلفزيونات OLED من “إل جي”

الشركة الرائدة تقدم الخيار الأمثل للمتابعة التلفزيونية الشيقة عبر تقنيات التصوير المتقدمة والميزات الذكية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 أغسطس 2022 – تُعد أشهر الصيف الحارة الفرصة المثالية لإعادة التواصل مع العائلة وقضاء المزيد من الوقت معاً في المنزل. وفي هذا الصدد، تقدم “إل جي إلكترونيكس” تلفزيونات OLED التي تتيح للأشخاص تجربة مشاهدة الأفلام والبرامج المفضلة، مع جميع أفراد العائلة. 

تجربة سينمائية مثالية 

صُمم تلفزيون OLED ليضمن للأفراد والعائلة الاستمتاع بصور تحاكي شاشة السينما، وليقدم أفضل جودة للصورة في هذا القطاع، مع وحدات بكسل مضاءة ذاتياً، تعمل على تشغيل نفسها وإيقاف تشغيلها بدون ضوء أسود، لتحقيق أعمق درجات اللون الأسود، ولوحة ألوان رائعة وزاهية، من أحلك المشاهد الليلية إلى أكثرها سطوعاً. ويتوافق التلفزيون مع كل من ميزة Dolby Vision IQ و Dolby Atmos، ويرتقي بتجربة المشاهدة المنزلية إلى المستوى الأعلى، بالنظر إلى الصور المذهلة والصوت الغامر. وبالإضافة إلى كل ذلك، ستجعل شاشات مقاس 83 بوصة و 88 بوصة كل فرد من أفراد الأسرة يشعر وكأنه في دار السينما.

المحتوى المفضل لديك في مكان واحد 

يقدم تلفزيون OLED مجموعة واسعة من وسائل الترفيه السينمائية التي تناسب كل ذوق واهتمام، من فيلم كلاسيكي أو عرض مباشر أو رياضي، وذلك من خلال الجمع بين “نتفليكس” و “والت ديزني” و “أمازون برايم فيديو” و”أبل تي في”. وإذا كنت بحاجة إلى مصدر ملهم ليساعدك على الاختيار، فإن التلفزيون يتميز بتقنية ThinQ AI، التي تقدم توصيات محتوى مخصصة بناءً على ذوق المتابع. ويمكن إعداد الملفات الشخصية لكل فرد من أفراد الأسرة، والتبديل بينها بسهولة وسرعة بحيث تتم مشاهدة كل الأفلام والبرامج التلفزيونية المفضلة.

مشاهدة مريحة لفترة أطول 

عادة ما تقترن صحة العيون بالمشاهدة الطويلة للتلفزيون، ولكن لا داعي للقلق بشأن ذلك مع تلفزيون OLED الذي يقدم مشاهدة مريحة يمكنها أن تمتد لفترة طويلة. وصمم التلفزيزن ليقديم فترات المشاهدة الطويلة تحديداً، وتم اعتماده على أنه خالٍ من الوميض وبالتالي لا يزعج العين، وأنه يزيل الوهج الساطع والمتعب وومضات الشاشة التي تسبب الإجهاد للنظر. 

ليس للأفلام فقط   

إذا كنت تفضل قضاء بعض الوقت مع الاصدقاء في لعب ألعاب الفيديو، فإن تلفزيون OLED يقدم تقنية عرض عالية الجودة للألعاب. وهو أول جهاز تلفزيون في القطاع يدعم Dolby Vision Gaming 4K عند 120 هرتز لتجربة ألعاب لا مثيل لها. 

ومع معدل استجابة 0.1 مللي ثانية، وتوافق NVIDIA G-Sync، ودعم AMD FreeSync Premium و VRR، توفر تلفزيونات OLED مرئيات واضحة وتقلل من تشويه الصورة أو تمزقها، مما يوفر تجربة ألعاب واقعية فائقة الاستجابة مع حركة سلسة.  لمعرفة المزيد عن تلفزيونات OLED، يرجى زيارة:

https://www.lg.com/ae/oled-tvs

عن شركة إل جي الكترونيكس للترفيه المنزلي

تُعد شركة “إل جي للترفيه المنزلي” رائدة في صناعة أجهزة التلفاز وأنظمة الصوت والفيديو، كما أشتهرت الشركة كمبتكرة في مجال صناعة أجهزة تلفاز OLED التي أحدثت ثورة في أجهزة تلفاز الفئة الممتازة (بريميوم). تلتزم “إل جي” بالإرتقاء بأسلوب حياة العملاء من خلال تقديمها لأجهزة الترفيه المنزلي المبتكرة، التي تقودها تلفارات OLED الحائزة على جوائز، بالإضافة إلى أجهزة تلفازQNED Mini LED التي تتميز بتقنية Quantum Dot NanoCell، وحلول الصوت التي طوّرتها بالشراكة مع Meridian Audio. لمزيد من الأخبار حول LG، يُرجى زيارةwww.LGnewsroom.com .

About The Author

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com