Select Page

“زوروساين” تطلق الواجهة الأولى من نوعها في المنطقة لضمان أفضل تجربة للتوقيعات الرقمية للمستخدم

“زوروساين” تطلق الواجهة الأولى من نوعها في المنطقة لضمان أفضل تجربة للتوقيعات الرقمية للمستخدم
  • التطبيق يوفر الخصوصية والأمان والامتثال بمستويات فائقة على منصة البلوك تشين متعددة السلاسل

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 16 أغسطس 2022] – أعلنت زوروساين، الشركة الرائدة عالمياً في حلول التوقيع الرقمي القائمة على تقنية البلوك تشين، عن إطلاق منصة الجيل التالي لترقية تجربة المستخدم وواجهة المستخدم، وتعزيزها بميزات جديدة تشمل خصائص الأمان والامتثال وتحديثات النظام. ويتمثل هدف الشركة من هذه الخطوة في الحرص على تقديم تجربة التوقيع الرقمي بطريقة أكثر سهولة وسلاسة عند الاستخدام من خلال هذا التطبيق.

وقال شمش هادي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة زوروساين: “حتى نتمكن من تلبية الطلب المتزايد في المنطقة، قمنا ببناء حلول “ويب 3″ Web3 لقطاع التوقيع الإلكتروني الذي يحفل بوجود العديد من مزودي التكنولوجيا، لكننا نفخر بمكانتنا كأول شركة تدخل تقنية البلوك تشين إلى مجال التوقيعات الرقمية، ثم أضفنا خاصية منع الاحتيال، لنحصل معها على براءة اختراع، مع ميزات متقدمة للهوية كخدمة. ونقدم الآن تحديثاً لواجهة مستخدم زوروساين بالكامل، لنضمن أفضل تجربة للمستخدم في توقيع المستندات الرقمية وتخزينها على البلوك تشين، وإدارة سير العمل الرقمي، وتأمين المعاملات الرقمية في جميع أنحاء العالم”.

Shamsh Hadi, Co-founder & CEO - Portrait Image_ssict_1200_1798

وتعمل منصة البلوك تشين متعددة السلاسل من زوروساين على توحيد التوقيعات الرقمية، والهوية كخدمة، وإدارة دورة حياة العقود، والامتثال للحفاظ على الخصوصية، والخاصية المبتكرة لمنع الاحتيال، ومصادقة المستخدم ، والتحقق من صحة المستندات. وتضمن هذه المزايا مواجهة تحديات أمن المستندات الإلكترونية بكفاءة للشركات والمؤسسات الحكومية والأفراد.

وأضاف هادي: “لقد تم بناء زوروساين بالكامل على منصة التشغيل Hyperledger Fabric الخاصة والمرخصة، كما خضعت للتحسين عن طريق إضافة تقنية البوك تشين العامة إلى هندستها المعمارية. إن هذا الالتزام من جانبنا بضمان سمات اللامركزية لشبكة “ويب 3″، وإضفاء الطابع المفتوح على البيانات، والحرص على الخصوصية والأمان، تعد بمثابة العوامل التي تجعل زوروساين كياناً متميزاً عن الآخرين. وعلاوة على كل ما ذكر، نعمل على تطوير التكنولوجيا مع تعزيز الاستدامة أيضاً، ويشاركنا عملاؤنا هذا الشغف بالتكنولوجيا المبتكرة المتوافقة مع الممارسات المستدامة”.

وتغطي قائمة عملاء زوروساين العديد من القطاعات، بما في ذلك التعليم والتمويل والحكومة وتكنولوجيا المعلومات والخدمات القانونية والعقارات، فضلاً عن مجالات أخرى. ولا يوجد حل توقيع رقمي آخر يقدم هذه الميزات المهمة في منصة تقنية واحدة مع اتباع سياسة تسعير قائمة على الاستهلاك لاشتراكات البرامج كخدمة.

وستتضمن تجربة المستخدم الجديدة للأجهزة المحمولة والمكتبية إنشاء نماذج محسّنة وتدفقات التوقيع، إلى جانب استحداث رمز لمكافحة التصيد لضمان المزيد من الخصوصية والأمان، وتكامل تطبيق المصادقة الموسعة متعددة العوامل، والتسجيل الجديد وتقديم الإشعارات، والقدرة على جلب التوقيعات من الأجهزة المحمولة عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة، والعديد من المزايا التشغيلية الأخرى.

لمعرفة المزيد حول تجربة المستخدم للجيل التالي من زوروساين،  والاستفادة من النسخة التجريبية المجانية على منصة بلوك تشين متعددة السلاسل، يمكن زيارة موقعها الإلكتروني: https://www.zorrosign.com/new

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com