Select Page

حلول مكتب “ريشو” القابل للتعديل والعمل وقوفاً وجلوساً من هيرمان ميلر تخضع إلى تطوير مبتكر في التصميم 

حلول مكتب “ريشو” القابل للتعديل والعمل وقوفاً وجلوساً من هيرمان ميلر تخضع إلى تطوير مبتكر في التصميم 

المملكة العربية السعودية، 16 أغسطس 2022:  شركة هيرمان ميلر Herman Miller، الرائدة في تصنيع الأثاث، تلتزم بتوفير الحلول التي تلبّي احتياجات الموظّف العصري في بيئة مكتبية متغيّرة باستمرار. وكان هذا التفاني وراء قرار العلامة التجارية بإنشاء المرحلة الثانية التطويرية لنظامها المكتبي الرائد “ريشو” Ratio القابل لتعديل الارتفاع.

فعلى مدى أكثر من قرن من الزمان، التزمت العلامة التجارية الرائدة للأثاث بتحسين حياة الناس من خلال روعة التصميم. وهذا لا يعني إنشاء منتجات جديدة تلبّي متطلبات المستخدمين العصريين في المنزل والعمل وحسب، بل وإعادة التأكيد على المنتجات الحالية كذلك المشهود لها بالفعل بتعزيز حياة الناس.

وبالنسبة إلى هيرمان ميلرHerman Miller، يتّخذ تحسين التصميم الرائع نهجاً ثلاثيّ الأبعاد يتضمّن دراسة أحدث علوم الإرغونوميات/ علوم الهندسة البشرية، والإصغاء إلى ما يقوله العملاء، والاختبار والنمذجة الأولية حتى يصبح كلّ منتج بالمستوى المطلوب.

إليكم الرحلة التي مرّ بها “ريشو” Ratio: يدعم هذا المكتب القابل لضبط الارتفاع المرونة من خلال قابلية ضبط الإعدادات في تشكيلات أفقية بزاوية 90 درجة و120 درجة. فبعدما راقب فريق تصميم هيرمان ميلر كيفية استخدام الناس له، تبيّنوا أنه قابل للتطوير والتحسين. ومن هنا، خضع “ريشو” Ratio لتطوّر كبير من حيث الشكل، والإحساس العمليّ، والهدف، وذلك استجابةً للتغيّر المستمرّ في المشهد المكتبي، والرغبة العامّة في مزيد من إضفاء الطابع الشخصي.

إذ يمثّل الجيل التالي من “ريشو” Ratio استجابة مباشرة لاحتياجات العملاء والطلب المتزايد على الحلول المرنة في مكاتب اليوم. حيث أصبح المكتب القابل للعمل وقوفاً أكثر مرونة من ذي قبل، ما يوفّر للمستخدمين مزيداً من الخيارات. وهو يتوفّر في تسعة ألوان مميزة يمكن استخدامها منفردة، أو تنسيقها معاً. ومع توفّر خيارات الألوان الموحّدة وازدواجية اللون، أصبحت في متناول للمستخدمين 41 تركيبة لونية رائعة وحريّة أكبر في الاختيار.

حلول مكتب ريشو القابل للتعديل والعمل وقوفاً وجلوساً من هيرمان ميلر تخضع إلى تطوير مبتكر في التصميم  2_ssict_1200_676

وبما أن الهدف من كلّ ذلك هو تمكين الناس من التحكّم في إنشاء مكاتب شخصية تلبّي احتياجاتهم، يقدّم هيرمان ميلر Herman Miller الآن نفس مجموعات الألوان وخيارات التخصيص عبر باقة من التوليفات اللونية الجديدة. حيث يمكنك أن تطابق الألوان في مجموعة واحدة – أو مزجها ومطابقتها للحصول على مظهر متباين – وينطبق ذلك على مجموعات كراسي المكتب ” كوزم” Cosm و”زيف” Zeph، ونظام مكاتب العمل “باين ووركستيشن” Byne Workstation، بالإضافة إلى مجموعة “أو إي وَن ووركسبيس” OE1 Workspace، ومجموعة من الطاولات المعيارية والمتنقّلة، وحلول التخزين، وما إلى ذلك.

ولمنح المستخدمين مزيداً من المرونة، يتوافق “ريشو” Ratio المحسّن حديثاً، بشكل مثالي مع “حلول أمبيت المكتبية” Ambit Workspace Solutions، وهي مجموعة هيرمان ميلر Herman Miller الجديدة من المكوّنات والملحقات. حيث تأتي مرفقات شاشة “أمبيت” Ambit القابلة للإعداد في تكوينات متعدّدة، ما يساعد الأشخاص على إنشاء مساحات مخصّصة والتركيز على العمل بكلّ خصوصية. وتتوفّر الشاشات في مجموعة واسعة من الألوان والتشطيبات لتؤكّد على دعم حريّة الاختيار والتخصيص في مكان العمل.

وفضلاً عن ذلك، يساعد “أمبيت” Ambit المستخدمين على تبسيط مساحة العمل الخاصة بهم عبر إدارة الكابلات العمودية، كما أن حلوله للتخزين تضفي تجربة الفنادق على بيئة المكاتب من خلال قدرته على احتواء الأغراض الشخصية، مثل الحقائب، بالإضافة إلى درج شامل.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com