حدد الصفحة

راديسون الرياض المطار .. مكانك المثالي للإقامة في عاصمة السعودية

راديسون الرياض المطار .. مكانك المثالي للإقامة في عاصمة السعودية

يمتاز الفندق بموقعه الفريد وخدماته المتعددة

إذا كانت وجهتك القادمة في السفر هي عاصمة المملكة العربية السعودية، ولا زلت تبحث عن أفضل مكان للإقامة، وعقد الاجتماعات، فإن “فندق راديسون الرياض المطار” هو الحل الأمثل لك، حيث يضم ميزات عديدة.

471 غرفة في انتظارك

تأكد تمامًا قبل أن تبحر في هذه السطور أن إقامتك في فندق “راديسون الرياض المطار” لن تنساها إطلاقا، حيث يضم الفندق قرابة الـ 471 غرفة تتميز بوسعها، إضافة إلى فيلات وأجنحة عائلية، وأجنحة دوبلكس، ما يعني أن طلبك أيا كان سيكون متاحًا في الفندق الأفضل تقييما من زوار الرياض.

راديسون الرياض المطار .. مكانك المثالي للإقامة في عاصمة السعودية 7_ssict_1154_837

لا تقلق بشأن الأمتعة

عند وصولك إلى المطار، وحرصا من الفندق على توفير كافة سبل الراحة لك، فستكون هناك عربات بانتظارك، لحمل أمتعتك، ونقلها إلى غرفتك المفضلة، بمجرد الطلب، نفس الأمر سيكون عند المغادرة.

راديسون الرياض المطار .. مكانك المثالي للإقامة في عاصمة السعودية 2_ssict_1200_800

خصوصية الرياضة

مع الوصول إلى الفندق وأخذ قسط من الراحة، فأنت على موعد مع ممارسة التمارين الرياضية في أفضل مركز للياقة البدنية، حيث يقدم خدمات منفصلة للرجال والنساء، لتوفير أكبر قدر من الخصوصية للزوار.

راديسون الرياض المطار .. مكانك المثالي للإقامة في عاصمة السعودية 3_ssict_1200_800

خذ قسطا من الراحة
اهتماما من إدارة الفندق بصحتك، فيمكنك أن تذهب إلى السبا، الذي من خلاله ستخرج لديك شعورا غير مسبوق بالاسترخاء والراحة، وهو ما أكده الزوار في تقييمهم للفندق عبر الإنترنت.

سباحة بلا حدود
أما إذا كنت تفضل السباحة، أو أحدًا من أفراد أسرتك، فلديك في فندق راديسون الرياض 3 حمامات للسباحة في الهواء الطلق، ليس هذا فحسب، بل يمكنك أيضا أن تمارس هوايتك المفضلة في حمامي السباحة الداخليين في الفندق.

راديسون الرياض المطار .. مكانك المثالي للإقامة في عاصمة السعودية 4_ssict_1200_800

وجبتك المفضلة هنا

بلا شك لم يغفل الفندق الأفضل في العاصمة السعودية “وجبتك المفضلة” والتي يمكن أن تتناولها في مطعم Lune، على مدار الساعة، وتأكد تمامًا أنها ستناسب ذوقك.

بعد الطعام لابد من مشروب “ساخن ـ بارد”، ويمكنك أن تحتسي مشروبك المفضل من مقهى “كازبا الذي يأخذ طابعا غير تقليدي.

إلى ذلك فإن فندق “فندق راديسون الرياض المطار” يوفر لك أغلب الخدمات، وعلى رأسها الطعام وأنت في غرفتك، دون الحاجة في الذهاب إلى المطعم، عبر خدمة “غرف” والمتاحة طوال 24 ساعة.

راديسون الرياض المطار .. مكانك المثالي للإقامة في عاصمة السعودية 6_ssict_1184_789

موقع مميز
مع ذلك فإن الفندق يحظى بقربه الشديد من المعالم الهامة في العاصمة السعودية، ما يمكنك وأسرتك من أخذ جولة ترفيهية مميزة، وأيضا التسوق لشراء الهدايا التذكارية، ومتطلبات الأسرة من أشهر المولات التجارية العالمية.

راديسون الرياض المطار .. مكانك المثالي للإقامة في عاصمة السعودية 5_ssict_1200_800

هل تخطط لعقد اجتماع؟
“فندق راديسون الرياض” هو مكانك المثالي لعقد اجتماع مع أكبر المسؤولين، لاسيما وأنه يقع بالقرب من مطار الرياض الدولي، وتتميز قاعات المؤتمرات بأنها تقع على 1.800 متر مربع، ما يعيطك الراحة في دعوة أكبر عدد.
أما إذا كنت تخطط لإلقاء محاضرة، فالقاعات جاهزة على أعلى مستوى، ومجهزة بأحدث التقنيات، وتتسع الواحدة منها لـ 250 شخصا.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com