Select Page

stc pay   يطلق حملة ” اضحك عليهم” للتوعية بالاحتيال المالي

stc pay   يطلق حملة ” اضحك عليهم” للتوعية بالاحتيال المالي

أطلقت stc pay، المحفظة الرقمية الرائدة في المملكة العربية السعودية، حملة توعية ” اضحك عليهم” ضد الاحتيال المالي، بهدف تسليط الضوء على الخطوات اللازمة، التي ينبغي على المستهلكين اتخاذها لجعل معاملاتهم المالية آمنة.

وانطلاقاً من هذه الحملة، قامت stc pay بنشر دليل إرشادي يوضح بالتفصيل كيفية تحديد ومنع الاحتيال المالي، وذلك من خلال توفير إرشادات هامة للمستهلكين، واستعراض جملة من نماذج مختلفة من الاحتيال، بما في ذلك عمليات الاحتيال عبر الرسائل القصيرة، والمكالمات، ورسائل البريد الإلكتروني، ووسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الإلكترونية، والإعلانات. إضافة إلى ذلك، تم دعم الحملة بمقطع فيديو بهدف تعليم المستهلكين كيفية التعامل مع حالات الاحتيال المالي.

هذا، وقد تم إطلاق الحملة في الوقت الذي تسعى في المملكة إلى التركيز بشكل أكبر على التحول الرقمي، حيث تهدف هذه الحملة إلى مواكبة تزايد وتيرة الهجمات والجرائم الإلكترونية، وتعزيز سلامة العملاء، ولهذا، تسعى stc pay إلى مواصلة دورها التوعوي في منع الاحتيال، وهو الأمر الذي يسهم في وضع سلامة العملاء في المقام الأول.

لمعرفة المزيد حول هذه الحملة، يرجى زيارة الرابط، وللإبلاغ عن أية حالة للاحتيال المالي، يمكنكم التواصل بالرقم 330330 عبر الرسائل القصيرة.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com