حدد الصفحة

مقطع مرئي يبرز دور المؤثرين في المجتمع

أنتجت W7Worldwide للاستشارات الاستراتيجية والإعلامية مقطعًا مرئيًّا قصيرًا (مدته 1.04 دقيقة)، بعنوان “عندما تكون شخصًا مؤثرًا يترك بصمته في مجتمعه”، بمناسبة اليوم العالمي للشباب، الذي يحتفل به العالم يوم 12 أغسطس من كل عام، بغرض تسليط الضوء على الصعوبات التي يواجهها الشباب في العالم، وتنمية مهاراته. ) لمشاهدة المقطعhttps://twitter.com/W7Worldwide/status/1558173196540674048)

ويبدأ المقطع المرئي بالتعريف بالشخص المؤثر، حيث يصفه بأنه فرد يتمتع بوصول اجتماعي كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتمتع بعلاقة متينة مع جمهوره، ولديه القدرة على التأثير على القرارات التي يتخذها جمهوره.

مقطع مرئي يبرز دور المؤثرين في المجتمع_ssict_1200_1199

ويسلّط المقطع الضوء على أربعة من الشباب المؤثرين خلال عام 2020 / 2021، والذين كانت لهم بصماتهم في الحياة، ومنهم: اليوتيوبر الكويتي حسن سليمان، المعروف بـ”أبو فلة”، الذي جمع مليون دولار في 28 ساعة فقط؛ لإغاثة 100 ألف عائلة من برد الشتاء القارس، وذلك خلال حملة إغاثية مشتركة مع مفوضية اللاجئين التابعة للأمم المتحدة.

أما ثاني الشباب المؤثرين الذين تناولهم المقطع، فهو: حسين عبد الله، صانع المحتوى الثقافي، الذي يقدّم مادة ثرية باللغة العربية؛ بهدف نشر الثقافة والمعرفة، وهي مادة تلقى إعجابًا وتفاعلًا كبيرين من الجمهور.

وأشار المقطع إلى المؤثر دوخ بارنرد، ذلك المدون الرحال، الذي يتنقل بين البلدان، والذي أطلق حملة إغاثة للاجئين السوريين والفلسطينيين في لبنان، ووثّقها خلال العام الحالي 2022.

وهناك أيضا لبنى الخميس؛ المدونة الصوتية السعودية، التي اشتهرت في العالم العربي من خلال مقاطع البودكاست التي تقدّمها بعنوان “أبجورة”، وتتضمن مادة علمية قوية، تتناول فيها قراءاتها وتجاربها المختلفة في الحياة، وقد كُرّمت بجائزة المؤثرة المفضلة في حفل جوائز Joy Awards 2022 في موسم الرياض.

وبعد إلقاء الضوء على نماذج من المؤثرين المبدعين، يُختتم المقطع بتوجيه سؤال للشباب عن تأثيرهم في عام 2022، بهدف تحفيز الشباب على ترك بصماتهم في الحياة، من أجل بناء مستقبل أفضل للبشرية.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com