حدد الصفحة

هواوي تعلن عن نتائج أعمالها في النصف الأول من عام 2022

هواوي تعلن عن نتائج أعمالها في النصف الأول من عام 2022

الشرق الأوسط، 12 أغسطس 2022: أعلنت هواوي عن نتائج أعمالها للنصف الأول من عام 2022، حيث جاء الأداء مطابقاً للتوقعات.
وفي النصف الأول من عام 2022، حققت هواوي إيرادات بلغت 45 مليار دولار ووصل هامش الأرباح الصافية إلى 5%. وحققت مجموعة أعمال “هواوي كارير” لشبكات الاتصالات إيرادات وصلت إلى 21.3 مليار دولار، فيما بلغت إيرادات مجموعة أعمال “هواوي إنتربرايز” لقطاع المشاريع والمؤسسات 8.1 مليار دولار. أما مجموعة أعمال “هواوي ديفايس” لأجهزة المستهلك فحققت إيرادات بلغت 15.1 مليار دولار.
وقال كين هو، رئيس مجلس الإدارة الدوري لشركة هواوي: “على الرغم من تراجع أعمالنا في قطاع الأجهزة بشكل كبير، ولكن حافظت أعمال البنية التحتية لتقنية المعلومات والاتصالات على نمو متواصل”. وأضاف “هو”: “سنواصل مواكبة أحدث توجهات التحول الرقمي والعمل على الحد من الانبعاثات الكربونية أجل ابتكار قيمة أكبر لعملائنا وشركائنا وتنفيذ وتطوير جودة أعمالنا بشكل مستدام “.
                    – انتهى –        

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com