حدد الصفحة

بوبا العربية تتصدر تصنيفات عالمية وإقليمية بوصفها أفضل شركة تأمين صحي 

بوبا العربية تتصدر تصنيفات عالمية وإقليمية بوصفها أفضل شركة تأمين صحي 
  • بوبا العربية تحصد سلسلة من الجوائز العالمية المرموقة في التأمين الصحي، والابتكار الرقمي، والاستدامة.  
  • بوبا العربية هي الأولى ضمن شركات التأمين في قائمة فوربس لأقوى 100 شركة في الشرق الأوسط في 2021، والأولى في تصنيفات قائمة براند فاينانس (Brand Finance) العالمية لشركات التأمين الأكثر قيمة في الشرق الأوسط. 
  • طل ناظر: الجوائز التي حصدتها بوبا العربية خلال عام 2021 تؤكد نجاح الاستراتيجية التي تبنتها في العمل على صناعة التغيير، وإحداث فرق في مجال الرعاية الصحية، وتحسين صحة العملاء.

لم يكن عام 2021 سهلاً على العالم، حيث شهد الاقتصاد العالمي تقلبات وتغييرات كثيرة في مرحلة بداية التعافي من جائحة (كوفيد – 19). وانعكست هذه التحديات على أداء قطاع الأعمال، والشركات في جميع أنحاء العالم، وفي منطقة الشرق الأوسط خاصةً. 

لكن بوبا العربية واصلت تألقها في وجه التحديّات لتهيمن على الجوائز والتصنيفات الإقليمية والدوليّة في التأمين الصحي، والابتكار الرقمي، والاستدامة.. وغيرها. 

وتصدرت بوبا العربية قائمة براند فاينانس (Brand Finance) العالمية لشركات التأمين الأكثر قيمة في الشرق الأوسط؛ تقديراً لجهودها وابتكاراتها في توفير الرعاية للملايين من الأعضاء، بما يتوافق مع متطلبات مجلس الضمان الصحي التعاوني.

كما تصدرت شركات التأمين ضمن قائمة مجلة (فوربس الشرق الأوسط) السنوية لأقوى 100 شركة في منطقة الشرق الأوسط لعام 2021، والتي تضم أكبر الشركات، وأكثرها ربحية وقيمة في المنطقة.

وأكد الأستاذ طل ناظر -الرئيس التنفيذي لشركة بوبا العربية للتأمين التعاوني- أن تصدر الشركة في تصنيفي  قائمة مجلة (فوربس الشرق الأوسط) وقائمة (Brand Finance) العالمية تأكيد لنجاح الاستراتيجية التي تبنتها في العمل على صناعة التغيير، وإحداث فرق في مجال الرعاية الصحية، وتحسين صحة العملاء.

وكانت (بوبا العربية) قد احتلّت أيضاً المرتبة 13 في قائمة (براند فاينانسBrand Finance ) للعلامات التجارية الأكثر قيمة في جميع قطاعات السوق السعودي، متقدمة بذلك ست مراتب عن تصنيفها في العام الماضي، بزيادة في قيمتها تُقدّر نسبتها بـ 22,7% ، والمقدرة ماليًا بـ 618 مليون دولار (ما يعادل 2 مليار و317 مليون ريال سعودي تقريبًا).

بوبا العربية تظل في الصدارة 

وقد قامت مجلة International Business العالمية باختيار طل ناظر لجائزة “أفضل رئيس تنفيذي لشركة تأمين في 2021″، كما منحت بوبا العربيّة جائزة “أفضل شركة تأمين صحي لعام 2021”. 

ومن الجوائز النوعيّة التي حصدتها بوبا العربية للتأمين التعاون: جائزتا “أفضل ابتكار لمنتج تأميني صحي” عن منتج (بوبا والدينا)، و”أفضل شركة رائدة في علاقات المستثمرين بمجال التأمين”؛ وذلك لتطبيقها أعلى معايير الجودة في الخدمات والمنتجات المقدمة للعملاء للعام 2020، وأُعلِن ذلك في مجلة World Economic Magazine الدولية الصادرة من الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تتمتع بمصداقية عالية لدى صناع القرار والمؤثرين في القطاعات المالية المختلفة. 

كما حصدت جائزة (أفضل شركة تأمين صحي) في منطقة الشرق الأوسط في حفل إعلان جوائزMiddle East Insurance Industry Awards المتميزة، والتي تحظى بإشراف وتدقيق عاليين من شركة (إيرنست أند يونغ). 

مبادرات رقميّة متميزة

حازت بوبا العربيّة أيضًا على جوائز أخرى، مثل جائزتي: “أفضل شركة تأمين صحي لعام 2021″، و”الابتكار الرقمي في قطاع التأمين الصحي” ضمن جوائز Golden Shield للتميز الذي أقيم على هامش مؤتمر InsureTek الإقليمي، إضافةً إلى جائزتي مجلة Business  Global Outlook البريطانية العالمية، وهما: “جائزة أفضل مقدم خدمات تأمين صحي”،  و”جائزة الابتكار الرقمي بقطاع التأمين” عن برنامجها المتميز (طبتم) لعام 2021.

وأوضح ناظر أن الجوائز التي نالتها الشركة هذا العام تؤكد قيادة (بوبا العربية) للتحول الرقمي بقطاع التأمين، وتميز خدماتها الإلكترونية عبر برنامج (بوبا كليك)، وذلك تحت شعار ملهم هو: “رعاية صحية متكاملة بلمسة واحدة”، إضافةً إلى برنامج (بوبا طبتـم)، الذي يقدم خدمات صحية متنوعة مثل: التطعيم المنزلي للأطفال، وطبيب بوبا، والتطبيب عن بعد وغيرها، وكذلك برنامج (راحتكم) الذي يقدم تجربة متكاملة للعضو منذ دخوله للمستشفى، وحتى تلقيه للرعاية الصحية اللازمة، وهي كلها برامج تُمكن عملاءنا من التمتع بأفضل خدمات الرعاية الصحية.

بيئة عمل تحفيزية

إضافةً لذلك فازت بوبا العربية بجائزة الاستدامة الخليجية، والمسؤولية المجتمعية للمؤسسات لعام 2021 عن فئة “أفضل الممارسات في أماكن العمل والموارد البشرية”، وجائزة “أفضل تطبيق “جوال” للتأمين لعام 2021″ عن تطبيقها (بوبا العربية)، وذلك ضمن جوائز Global Brands العالمية.

ولم تقتصر إنجازات بوبا العربية وجوائزها على قطاع التأمين فحسب، بل فازت أيضًا بجوائز (معهد تشارترد للأفراد والتنمية CIPD للموارد البشرية في الشرق الأوسط) عن فئتي “أفضل جهة توظيف”، و”أفضل مبادرة لإشراك الموظفين” على مستوى المنطقة.

وفي السياق نفسه، حصدت بوبا العربية جائزة (أفضل جهة توظيف على LinkedIn) في جوائز (LinkedIn لينكدإن) للمواهب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي تقدّمها شبكة LinkedIn العالميّة والمتخصصة في التواصل المهني، وشهدت الجائزة منافسة شديدة بين مجموعة واسعة من الشركات، والمؤسسات، وجهات التوظيف في المنطقة.

وأشار طل ناظر إلى أن توالي إنجازات بوبا العربية يرجع إلى فريقها المتميّز، مضيفاً: “لم تؤثر جائحة COVID-19 على أدائنا؛ بفضل الجهود المتواصلة لفريق العمل الذي يستحق الشكر والتقدير؛ ونتطلع لتطوير خدماتنا باستمرار؛ لنبقى في الطليعة”.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com