حدد الصفحة

أكثر تخصيصاً وملاءمةً: تلفزيونات إل جي الذكية تعزز تجربة مشاهدة الفيديو 

أكثر تخصيصاً وملاءمةً: تلفزيونات إل جي الذكية تعزز تجربة مشاهدة الفيديو 

يعتبر جهاز التلفزيون الذكي الحديث مركزاً سلس الاستخدام لمشاهدة المحتوى والاستمتاع به، حيث يوفر إمكانية الوصول للكثير من الأفلام والمسلسلات والأفلام الوثائقية والأحداث المباشرة التي تفوق ما يمكن للمرء أن يعدها. ويتمثل الجانب السلبي في اقتناء مثل هذه الثروة لخيارات المحتوى المتاحة والمريحة للغاية في معرفة ما يجب عليه مشاهدته.

ولمساعدة المستخدمين على اكتشاف محتوى رائع وجديد، تواصل إل جي الكترونيكس تبسيط وتوسيع تجربة المشاهدة على أجهزة التلفزيون الذكية الرائدة في السوق. ويتم تطوير منصة التلفزيون الذكي webOS الخاصة بالشركة باستمرار، مما يزيد من قدراتها على تبسيط مسار المستخدمين في نفس الوقت إلى الاستمتاع بمشاهدة أكبر. 

أكثر تخصيصاً وملاءمةً- تلفزيونات إل جي الذكية تعزز تجربة مشاهدة الفيديو 5_ssict_1200_677

وكجزء من هذه الجهود المستمرة، تعد طرازات التلفزيون الذكي من إل جي أول أجهزة تقدم متعة تجربة فيديو برايم المحسنة، مع سهولة الوصول إلى اقتراحات المحتوى المخصص المتاحة من قسم “البث الآن” على الشاشة الرئيسية لتلفزيون إل جي.

أكثر تخصيصاً وملاءمةً- تلفزيونات إل جي الذكية تعزز تجربة مشاهدة الفيديو 4_ssict_568_320

ا

وهذا يعني أن مشاهدة برنامج مفضل على خدمة البث العالمية بات أمراً سهلاً لا يتطلب إلا تشغيل التلفزيون والتوجه إلى قسم “البث الآن” باستخدام الأمر الصوتي أو جهاز التحكم عن بعد. وبالإضافة لمشاهدة فيلم أو عرض من حيث توقف، يمكن للمستخدمين تصفح توصيات محتوى برايم فيديو على الشاشة دون الحاجة إلى فتح تطبيق برايم فيديو. وتعكس هذه التوصيات المحتوى ذي الصلة استناداً إلى أذواق المستخدمين وسجل المشاهدة. وسيعرض التلفزيون آخر عنوانين تمت مشاهدتهما وقائمة بالمحتوى المخصص الذي قد يستمتع به المستخدمون من العروض أو الأفلام أو الرياضات الحية الجديدة.

أكثر تخصيصاً وملاءمةً- تلفزيونات إل جي الذكية تعزز تجربة مشاهدة الفيديو 3_ssict_1200_672

إشعار منبثق

وقد تم طرح التحسين الموفر للوقت والمتاعب عالمياً عبر تحديث لبرنامج أجهزة التلفزيون الذكية طراز 2021/2022 من إل جي. وسيتم تنبيه مالكي أجهزة التلفزيون إلى توفر تحسين خاص بتجربة مستخدم “برايم فيديو” من خلال إشعار منبثق عند تشغيل تطبيق برايم فيديو، حيث يكونون قادرين على الاشتراك أو إلغاء الاشتراك في صفحة إعدادات برايم فيديو. 

أكثر تخصيصاً وملاءمةً- تلفزيونات إل جي الذكية تعزز تجربة مشاهدة الفيديو 2_ssict_1200_677

إعدادات الاشتراك

ويعتبر برايم فيديو واحداً من خدمات البث الأكثر شعبية على تلفزيونات إل جي في جميع أنحاء العالم، حيث يمكن له استيعاب أي ذوق أو اهتمام من خلال مجموعة رائعة من المحتوى. وتضم مكتبته الواسعة عدداً كبيراً من الأفلام والبرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية، ومنها المتواجدة في Amazon Originals والمشهود لها مثل The Marvelous Mrs. Maisel  و The Boys و Tomorrow War، بالإضافة إلى الأحداث الرياضية الحية الحصرية مثل Thursday Night Football. يتم تضمين الخدمة مع العضوية في أمازون برايم، راجع amazon.com/primevideo للحصول على التفاصيل.

أكثر تخصيصاً وملاءمةً- تلفزيونات إل جي الذكية تعزز تجربة مشاهدة الفيديو 1_ssict_1200_677

وتمثل تجربة برايم فيديو المحسنة على تلفزيونات إل جي الذكية التزام أمازون وإل جي المستمر بتوسيع وتبسيط تجربة المستخدم والمشاهدة. 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com