Select Page

هواوي تطلق  HUAWEI FreeBuds Pro 2  سماعات أذن لاسلكية فائقة بصوت حقيقي مع مكالمة صوتية نقية في المملكة العربية السعودية

هواوي تطلق  HUAWEI FreeBuds Pro 2  سماعات أذن لاسلكية فائقة بصوت حقيقي مع مكالمة صوتية نقية في المملكة العربية السعودية

تتميّز أيضا بخاصية إلغاء الضجيج النشط الديناميكي الذكي 2.0

الرياض, 4 أغسطس 2022 – في حفل إطلاق منتجات هواوي الرائدة في الصيف، أعلنت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية عن إطلاقHUAWEI FreeBuds Pro 2، الجيل الجديد من سماعات أذن ستيريو لاسلكية حقيقية الرائدة التي توفر مزيدا من الارتقاء في تجربة الصوت للمستهلكين من خلال الاستفادة من خبرة هواوي فى مجال سماعات أذن ستيريو لاسلكية حقيقية True Wireless Stereo (TWS)، ترتقى أحدث سماعات الأذن إلى مستوى اسم سلسلة HUAWEI FreeBuds، مما يوفر صوتا حقيقيا يجلب الجمال إلى أذنيك.

HUAWEI FreeBuds Pro 2

تجربة صوت فريدة وعالية الدقة

تتميز HUAWEI FreeBuds Pro 2 بنظام صوتي فريد من نوعه بمكبر صوت مزدوج للسمع الفائق ‘Ultra-hearing True Sound Dual Driver’ ، يعمل على تشغيل المشغلين بشكل متناسق مما يوفر أداء صوتي ممتاز. كما انها تستخدم مشغّل مستوي الغشاء بتردد مرتفع فائق لإنتاج ثلاثة أضعاف ونغمات مشرقة ودقيقة ، بالإضافة إلى محرك ديناميكي رباعي المغناطيس للترددات المتوسطة والمنخفضة لتقديم صوت جهير أكثر قوة. والنتيجة هي نطاق واسع من 14 هرتز إلى  48k[1] هرتز لتفاصيل صوت دقيقة. ومزودة بتقنية توازن تكيّفي ثلاثي Triple Adaptive EQ’  لضبط الصوت تلقائيا وفقا لهيكل قناة الأذن، وحالة الارتداء ومستوى الصوت للحصول على صوت مخصص في الوقت الحقيقي. معتمدة من HWA وHi-Res Audio Wireless، مما يتيح تجربة صوت عالية الدقة بأفضل الطرق الممكنة 

مع أقل نسبة  تشويش وتقديم المزيد من التفاصيل الغنية.

تم تصميمها بالتعاون مع Devialet وقد جمعت كلا من العلامات التجارية سعيها المشترك لتقديم جودة صوت عالية، والعمل معا لضبط تجربة الصوت على HUAWEI FreeBuds Pro 2 لضمان تلبية احتياجات جميع عشاق الموسيقى من خلال bass مرتفع، مع جودة صوت دقيقة ونقية.

HUAWEI FreeBuds Pro 2_ssict_1200_1200

قدرات إلغاء الضجيج الرائدة في الصناعة بفضل الابتكارات المتقدمة

تقدم HUAWEI FreeBuds Pro 2 خاصية إلغاء الضجيج النشطة المحسنة للمستخدمين ويعزز نظام الميكروفون الثلاثي متوسط عمق الصوت بنسبة 15 ٪ [2]مقارنة عن سابقه، في حين أن نظام الميكروفون الديناميكي الذكي 2.0 يحدد بدقة بيئة مجال الصوت الخارجي ويختار وضع إلغاء الضجيج المناسب الذي يزيل الضوضاء للاستماع بالراحة حتى أثناء الرحلات الجوية يعمل يزيل محرك Intelligent Dynamic ANC 2.0لديناميكي الذكي على إزالة ضوضاء محرك الطائرات الصاخبة، مما يتيح للمستخدمين رحلة هادئة ومريحة من خلال إلغاء ضوضاء منحنى الطائرات[3].

مكالمة صوتية نقية

تعمل تقنية إلغاء ضجيج المكالمات الصوتية النقية الجديدة فى HUAWEI FreeBuds Pro 2 على توفير مكالمات واضحة وهادئة حيث انها تحتوى على 4 ميكروفونات بالإضافة إلى خوارزمية إلغاء ضوضاء الشبكة العصبية العميقة الحصرية من هواوي Deep neural network (DNN) noise cancellation. ويعني ذلك  أن سماعات الأذن يمكنها التقاط الأصوات البشرية بدقة مع تحسين إلغاء الضوضاء. فى حين أن المتلقي والملقي يمكنهم الاستمتاع بتجربة مكالمات واضحة جداً على حد سواء حيث تقضى سماعات الأذن على الضوضاء المحيطة للمستخدمين لتجربة سمعية واضحة، وأيضا التقاط الأصوات البشرية بدقة في بيئة صاخبة عند الاستقبال [4]. وتعتمد HUAWEI FreeBuds Pro 2 على تصميم جديد مخفي wind-proof design الذى يعمل على تقليل فعال ضوضاء الرياح بشكل فعال للمستخدمين. 

‎⁨سماعة الأذن اللاسلكية HUAWEI Freebuds Pro 2⁩_ssict_1200_1200

HUAWEI FreeBuds Pro 2 تسعى جاهدة لتقديم أداء متميز للمستخدمين من جميع الجوانب

تأتى HUAWEI FreeBuds Pro 2 بتصميم صغير ولكنه قوي ومجهز بعمر بطارية طويل. عند تفعيل خاصية إلغاء الضجيج النشطة ANC يمكنك التمتع بتجربة الاستماع لمدة تصل إلى 4 ساعات تشغيل و 18 ساعة مع علبة الشحن. عند توقف خاصية إلغاء الضجيج النشطة ANC ، يمكنك الاستماع لمدة 6.5 ساعات و الاستماع لمدة 30 ساعة تشغيل موسيقي مع علبة الشحن[5]. إذا كنت فى الطريق تدعم سماعات HUAWEI FreeBuds Pro 2 أيضا الشحن العكسي [6]يمكن شحنها بهاتفك أو بواسطة الحاسوب اللوحي. تأتي HUAWEI FreeBuds Pro 2بمعيارمقاومة الماء IP54  [7]فهى لن تتأثر أثناء المطر أو العرق.

إعادة تعريف تجربة اتصال الصوت لتحقيق المزيد من الراحة

توفر HUAWEI FreeBuds Pro 2  اتصال سلس مع جهازين للتبديل التلقائي للمكالمات. تعمل ميزة الاتصال المزدوج مع أجهزة هواوي فى جميع السيناريوهات بما في ذلك الهاتف الذكي والحاسوب اللوحي والكمبيوتر الشخصي والساعة، وكذلك مع أنظمة Android وiOS وأنظمة  Windowsالذكية.

يتيح مركز اتصال الصوت ‘Audio Connection Centre’[8] للمستخدمين عرض آخر 10 أجهزة متصلة بسماعات الأذن لسهولة التبديل بين أجهزة متعددة. ويمكن أيضا الكشف عنها تلقائيا من خلال شاشة الجهاز الفائق على أجهزة حواسيب هواوي  والأجهزة اللوحية والهواتف  أو شاشاتVision TVs، وتوصيلها بسهولة من خلال السحب والإفلات بسهولة. وأخيرا  تأتي HUAWEI FreeBuds Pro 2 بثلاثة ألوان بسيطة وأنيقة – الفضيSilver Frost ، والأبيض Ceramic White وهما اللونان المفضلان لدى المستخدمين بالإضافة إلى اللون الأزرق الفضي الجديد Silver Blue فى سلسلة HUAWEI FreeBuds تم تصميم اللون الأزرق الفضي ليكون لون  حالم  وهو مستوحى من النجوم في المجرة.

The New HUAWEI FreeBuds Pro 2_ssict_1200_1200

السعر و التوافر

تتوافق مع أجهزة هواوي بالإضافة إلى الأجهزة الأخرى التى تعمل على أنظمة Android وiOS. تتوفر HUAWEI FreeBuds Pro 2 الآن على موقع هواوي الرسمي وعبر متاجر التجزئة المختارة في المملكة العربية السعودية بسعر 749 ريال سعودي بألوان مختلفة الفضيSilver Frost ، والأبيض Ceramic White و الأزرق الفضي Silver Blue مع هدية بقيمة 200 ريال سعودي عبارة عنHUAWEI Loss Care for FreeBuds  لمدة 6 اشهر  


[1] تأتي بيانات نطاق التردد من مختبر هواوي. اتصال بلوتوث يتطلب  فك الترميز والتشفير، ومعدل الإرسال مطلوب أن يكون فوق 960 كيلوبت في الثانية.

[2] HUAWEI FreeBuds Pro 2 تعزز متوسط ANC إلغاء الضجيج النشطة بنسبة 15 ٪ مقارنة مع HUAWEI FreeBuds Pro. تأتي البيانات من مختبرات هواوي.

[3] خاصية ألغاء الضجيج فى منحنى الطائرات تعمل فقط على  هواتف هواوي بنظام تشغيل  EMUI 12 أو أحدث. مع مدير ملحق الصوت تحديثها إلى الإصدار 12.0.0.140 وما فوق. بعد ضبط الهاتف الذكي المتصل على وضع الطائرة ، ستقوم سماعة الرأس تلقائيا باكتشاف ضوضاء المقصورة باستخدام برنامج ANC 2.0 الديناميكي الذكي.

[4] تقلل هذه الميزة من الضوضاء المحيطة وتقدم صوتا واضحا تماما للطرف الآخر أثناء المكالمات. قد تختلف تجربة الاتصال الفعلية اعتمادا على عادات الاستخدام وعوامل البيئة وتناقضات التطبيقات الفردية.

[5] عمر البطارية وبيانات الشحن تأتي من الاختبارات المعملية هواوي. خلال الاختبارات ، تم تشغيل الصوت في شكل آك على مستوى الصوت 50 ٪ ومع تعطيل حزب المؤتمر الوطني الافريقي. تم استخدام الإعدادات الافتراضية لميزات أخرى. قد تختلف النتائج الفعلية اعتمادا على مستوى الصوت ومصدر الصوت والتداخل البيئي وميزات المنتج وعادات الاستخدام.

[6] تتطلب ميزة الشحن العكسي أجهزة تدعم الشحن العكسي.

[7] ينطبق معيار مقاومة الغبار والماء من IP54  على سماعات الأذن نفسها، وليس على علبة الشحن. هذا الجهاز مقاوم للرذاذ والغبار والماء في الظروف العادية. تم اختباره تحت ظروف المختبر التي تسيطر عليها وحصلت على تصنيف معتمد من إب 54 تحت معيار إيك 60529. مقاومة الرش والغبار والماء ليست دائمة ، وقد يتدهور الأداء بسبب التآكل والتمزق اليومي. تجنب شحن الجهاز في البيئات الرطبة. لا يغطي الضمان الضرر السائل.

[8] متوفر فقط على الأجهزة التي تم تحديثها إلى أحدث إصدار من تطبيق Huawei AI Life App. تطبيق Huawei AI Life App لا يدعم هذه الوظيفة مؤقتاً.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com