Select Page

وداعاً للقلق على نضارة الأطعمة والمشروبات مع ثلاجة Side by Side من LG

وداعاً للقلق على نضارة الأطعمة والمشروبات مع ثلاجة Side by Side من LG

تقنية DoorCooling و InstaView وموزع الثلج والماء وميزات أخرى تجعلها الحل المثالي خلال هذه الأشهر الحارة

جدة، أغسطس 3  2022 – مع ارتفاع درجات الحرارة خلال فصل الصيف، أصبح الحفاظ على طعامنا وشرابنا طازجاً وبارداً أمراً مهماً، ولا ينبغي تجاهله. ومع أخذ ذلك في الاعتبار، فإن الثلاجة ذات الميزات المبتكرة وقدرات التبريد والتخزين القوية تلعب دوراً حيوياً بلا شك في كل منزل. ومع ثلاجة Side-by-Side من LG يمكن الاستمتاع بالتصميم المثالي، الذي يركز على تقديم وسائل الراحة المطلوبة وسهولة الاستخدام والأسلوب العملي، وكل ذلك مع ضمان بقاء الأطعمة والمشروبات طازجة لفترات زمنية أطول. 

ولا بد من أن تضمن الثلاجة المثالية لأي منزل أن يبقى الطعام طازجاُ لفترة أطول، وأن تعمل على تبريد المشروبات بشكل أسرع. وبفضل ميزة DoorCooling ™ من “إل جي”، تقدم الثلاجة تبريداً أسرع وموزع بشكل متساوٍ، لتضمن لك مشروباً مثلجاً في كل مرة ترغب بالاستمتاع به. وبالمثل، مع نظام LinearCooling™ من “إل جي” الذي يقلل من تقلبات درجات الحرارة وخاصية FRESHBalancer™ التي تحافظ على الرطوبة المثلى، يمكن الاستمتاع براحة البال والتخلص من القلق بشأن تلف المأكولات بفعل انخفاض أو تقلب درجات الحرارة. وباعتبار الصيف هو موسم بعض من أفضل الفواكه والخضروات، فستحافظ ثلاجة LG Side by Side على نضارتها لفترة أطول.

REF1_ssict_259_490

ويتم الاحتفاض بالكثير من الطعام والمشروبات التي يحتاجها الأشخاص في حياتهم، في مساحة التخزين الخاصة خلف باب الثلاجة UltraSleek، وهو التصميم الذي يضيف الأناقة بسهولة إلى المطبخ. ولا يزال هناك ما هو أكثر من مجرد المظهر، فمع خاصية  InstaView™ و ThinQ™ من “إل جي”، يمكن الطرق مرتين على الباب، ليتحول إلى نافذة شفافة يمكن النظر من خلالها إلى الموجودات في الثلاجة، حتى يتمكن الشخص من اتخاذ قرار بسهولة، قبل أن يفتح باب الثلاجة لفترة طويلة. وفي الوقت نفسه، يحتوي باب الثلاجة الآخر على فوه لتقديم الماء المبرد فوراً والثلج. وتعتبر الفوهة ذكية أيضاً، وتستخدم UVnano™، التي تقلل البكتيريا تلقائياً من فوهة المياه، باستخدام ضوء الأشعة فوق البنفسجية.

لمزيد من المعلومات حول ثلاجة LG Side-by-Side، الرجاء زيارة الموقع التالي: 

https://www.lg.com/sa_en/refrigerators/lg-ls25hvlvlv

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com