Select Page

مشروع في موقع استراتيجي في مكة يوفّر سرعة وسهولة الوصول إلى الحرم المكي 

مشروع في موقع استراتيجي في مكة يوفّر سرعة وسهولة الوصول إلى الحرم المكي 

“ذاخر مكة”: نحو الساعة من مطار جدة إلى الحرم المكي.. بكل يسر 

أعلنت شركة ذاخر للتطوير في مدينة مكة المكرمة، المطور الرئيسي والقائم بتطوير المخطط العام والبنية التحتية لمشروع “ذاخر مكة”، أن الموقع الاستراتيجي للمشروع واتصاله بأهم الطرق السريعة يمكّن المستثمرين والزوار، من حجاج ومعتمرين وقاصدي مكة عموما، من الوصول إلى الحرم المكي خلال ساعة واحدة فقط من مطار الملك عبد العزيز الدولي بمدينة جدة. 

ويتميز مشروع ذاخر بقربه من الحرم المكي مسافة نحو 1كيلومتر، وبضعة كيلومترات عن المشاعر المقدسة (مزدلفة ومنى وعرفات). 

Thakher Image - C5_ssict_1200_710

وأوضحت شركة ذاخر للتطوير أن ” ذاخر مكة ” متصل بأهم الطرق السريعة في مكة المكرمة إضافة إلى الطريق الدائري الثالث، والتي بدورها تربطه مباشرة بمطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة، مما يجعل الوصول إليه سهلا ويسيرا حيث يتمكّن الزوار القادمين عبر المطار من الوصول إلى المشروع في نحو الساعة وبدون الوقوف على إشارات مرورية.  

Thakher Image Retouched - C18_ssict_1200_846

وقال المهندس عبد العزيز بن صالح العبودي، الرئيس التنفيذي لشركة ذاخر، إن “التطوير العصري والمميّز للمشروع يلبّي بشكل مثالي تطلعات الزوار والمستثمرين حيث يوفّر لهم تجربة تنقّل سهلة ومريحة وفريدة، أبرزها سهولة الوصول إلى الحرم المكي بكل يسر، وهذه ميزة ذات أهمية كبيرة تمكّن المشروع من توفير فرص استثمارية مميزة وأفضل مستويات العيش لكل من الزوار والمقيمين.” 

Thakher Image Retouched - C19_ssict_1200_786

ويدعم مشروع “ذاخر مكة” رؤية المملكة العربية السعودية الطموحة التي تهدف إلى استضافة 30 مليون معتمر و6 ملايين حاج بحلول 2030. وتبلغ مساحة المشروع 320 ألف متر مربع، ليضم عند اكتماله نحو 100 قطعة متنوعة الاستخدامات من فندقية وسكنية وتجارية والخدمات المتنوعة، كما تتوفر الوحدات السكنية والفندقية بمختلف الفئات مع توفير خيار تملك حر للوحدات. ومن الفنادق العالمية التي تتواجد في المشروع فندق راديسون، وفنادق بارك إن، وكذلك فندق نوفوتيل الأضخم في العالم من حيث عدد الغرف. 

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com