Select Page

يصل WIKO إلى المملكة العربية السعودية بهواتف T10 و T50 الذكية: جذبت الهواتف المستخدمين “إلى عجائب” التصوير والترفيه المذهلين

يصل WIKO إلى المملكة العربية السعودية بهواتف T10 و T50 الذكية: جذبت الهواتف المستخدمين “إلى عجائب” التصوير والترفيه المذهلين

قدمت العلامة التجارية الفرنسية في المملكة العربية السعودية هاتفها الذكي الجديد بكاميرا ثلاثية مدعمة بالذكاء الاصطناعي بدقة 64 ميجابكسل، وشحن سريع بقدرة 40 واط، وشاشة غامرة بحجم 6.6 بوصة في تصميم كامل الشاشة.

الرياض، المملكة العربية السعودية، 2 أغسطس2022– تحت مفهوم “لديك مكالمة واردة”، وصلت WIKO، العلامة التجارية الفرنسية إلى سوق المملكة العربية السعودية، حيث أطلقت WIKO T10 & T50 – أحدث الهواتف الذكية المتميزة في سلسلة هواتف T. بالإضافة إلى التصميم الجميل الذي يعتمد على الجماليات الفرنسية الأنيقة، يوفر هاتف WIKO T50 ميزات متقدمة ومبتكرة في أيدي المستخدمين الشباب.

الوافد الجديد إلى سوق الهواتف الذكية المتنامي في المملكة العربية السعودية، تأسست WIKO قبل 11 عامًا في فرنسا وتوسعت لتشمل بقية أوروبا وأعلنت اليوم عن وصولها إلى الشرق الأوسط. كعلامة تجارية شابة نسبيًا، تكمن قوة WIKO في فهم عميق لجمهورها المستهدف – الجمع بين أحدث التقنيات والشعور بنمط الحياة، معبأ في شكل سهل الاستخدام وعصري ولكنه مصمم أيضًا ليبدو مثيرًا وجذابًا في نفس الوقت .

يُعد منتج WIKO شيئًا أنيقًا للجمال، بالإضافة إلى أنه جهاز عالي التقنية يتماشى مع نمو ونضج المستخدمين الشباب. إنه أيضًا بيان شخصي لتطلعات المستخدم إلى البساطة الأنيقة والحرية غير الرسمية والحماس المشترك.

8Q3A4142_ssict_1200_800

بعد أن وضعت نفسها لاستهداف قطاع سوق الأجيال الشابة، تواصل WIKO الاستثمار في البحث والتطوير لتقديم أفضل الهواتف الذكية عالية الجودة في فئتها. بفضل وجود بطاريات عالية الأداء وبأعمار طويلة الأمد، اكتسبت WIKO اعترافًا بأكثر من 30 مليون مستخدم في 35 سوقًا، وبرزت كواحدة من أفضل العلامات التجارية للهواتف الذكية في السوق الأوروبية ووصلت الآن إلى الشرق الأوسط.

قدمت WIKO مؤخرًا هاتفين ذكيين آخرين في المملكة العربية السعودية WIKO T10 & T50.

هاتف WIKO T10 هو هاتف ذكي آخر تم تصميمه بشكل جميل بواسطة فريق تصميم WIKO الموهوب في فرنسا. بالاعتماد على التصميم الفرنسي، فإن هاتف WIKO T10 حقق نجاحًا فوريًا مع لونه الأخضر الزمردي اللافت للنظر وسطحه المزخرف الذي يقدم لعبة جذابة للضوء والظل.

سيحب عشاق WIKO عمر البطارية الطويل الذي توفره البطارية الضخمة بقوة 5000 مللي أمبير في هاتف T10؛ بالإضافة إلى سعة التخزين الكبيرة التي تبلغ 64 جيجابايت لجميع الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات التي يريدون حملها معهم على الهاتف. يأتي هاتف WIKO T10فائق النحافة بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9 لمسك واستخدام مريح بينما يتميز الهاتف بشاشة عرض Dewdrop كبيرة بحجم 6.5 بوصة للاستمتاع بمشاهدة غامرة. الهاتف مزود أيضًا بكاميرا عالية الدقة بدقة 13 ميجابكسل لالتقاط للقطات الصريحة واللحظات المهمة في الحياة. 

8Q3A4064_ssict_1200_800

هاتف WIKO T10 هو هاتف ذكي قوي بسعر يسهل الوصول إليه مصمم للأجيال الشابة. سيكون مستخدمو هاتف WIKO T10 مجهزين جيدًا لإنجاز أعمالهم أثناء تواجدهم على الطريق، والاستمتاع بالموسيقى ومقاطع الفيديو أثناء التنقل، والتقاط اللحظات الخاصة في أسلوب حياتهم المثير ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلات، وكذلك بقية العالم من خلال تطبيقات الوسائط الاجتماعية على الهاتف.

بفضل البطارية الضخمة التي تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة والتخزين الكبير بسعة 64 جيجابايت، سيكون مستخدمو هاتف WIKO T10أحرارًا في الاستمتاع بالموسيقى والأفلام والألعاب والتطبيقات دون الحاجة إلى القلق بشأن نفاد البطارية أو المساحة على الهاتف الذكي. لا تجعل شاشة Edgeless Dewdrop هاتف WIKO T10 يبدو أنيقًا وجميلًا في التصميم فحسب، بل إنها تمكن المستخدم أيضًا من الاستمتاع بشكل أفضل بالأفلام والألعاب في تجربة غامرة.

تم تصميم هاتف WIKO T50 ليقدم تجربة تصوير فائقة الجودة بكاميراته، وتجربة ترفيه غامرة أثناء التنقل – كل ذلك في تصميم أنيق يخطف الأنفاس.

يأتي هاتف WIKO T50 مزودًا بكاميرات قوية تمكن المستخدم من التقاط صور ومقاطع فيديو مذهلة في أي وقت من اليوم. تستخدم جميع الكاميرات الذكاء الاصطناعي للكشف التلقائي عن المشهد ولتسهيل التصوير الحاسوبي لإنتاج صور عالية الجودة. يتمتع هاتف WIKO T50بشحن سريع بقدرة 40 واط التي يمكنها شحن البطارية بسرعة كبيرة في فترة زمنية قصيرة، وفي غضون 30 دقيقة فقط، سوف يشحن الشاحن البطارية بأكثر من 65 بالمائة من سعتها.

سيسعد عشاق العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة أن يجدوا في هاتف WIKO T50 كاميرا ثلاثية بدقة 64 ميجابكسل تعمل بالذكاء الاصطناعي للحصول على صور مذهلة، وشحن سريع بقدرة 40 واط لإعادة الشحن بسرعة، وشاشة جميلة مقاس 6.6 بوصة بدون حواف للاستمتاع بالمحتوى، بطارية كبيرة بسعة 4000 مللي أمبير تدوم طوال اليوم وتخزين كبير بسعة 128 جيجابايت لجميع مقاطع الفيديو والموسيقى التي تريد تخزينها على الهاتف.

سيجلب هاتف WIKO T50 الحرية والمتعة لحياة هؤلاء المستخدمين الشباب ويمكّنهم من متابعة أحلامهم بجرأة في أسلوب حياة خالٍ من الهموم، والتقاط ذكريات ثمينة عن المشاعر والمغامرات في حياتهم.

8Q3A4091_ssict_1200_800

هاتف WIKO T50 عبارة عن مزيج من التصميم الجمالي والتكنولوجيا وقد تم تصميمه للجيل الرقمي الشاب الذي يستهلك كميات هائلة من المعلومات والخدمات الرقمية على شبكة الويب العالمية عبر الإنترنت، باستخدام أجهزتهم المحمولة. يتوفر هاتف WIKO T50 بثلاثة ألوان: Aqua Green و Lively Pink و Midnight Black.

“تريد WIKO جعل تكنولوجيا الهواتف الذكية في متناول الجميع. يخبرنا جميع مستخدمينا في جميع أنحاء العالم أنهم يحبون التصميم الفرنسي لهواتفنا مما يساعدهم على الإدلاء ببيان شخصي حول تطلعاتهم إلى البساطة والأناقة والراحة والابتكار والحرية والحماس”، قال مدير المبيعات محمود نبيل.WIKO

السعر والتوافر:

دخلت WIKO في شراكة مع كبار الموزعين الرئيسيين مثل ASSR و Haddad في المملكة العربية السعودية وتم نشرها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والقنوات عبر الإنترنت مثل Jarir و Extra و Haddad Retail و Noon.

يتوفر هاتف WIKO T50 ببطاقة سعر خاصة عبر الإنترنت وفي الأسواق مقابل 779 ريال سعودي وهاتف WIKO T10 المزود بميزات قوية بسعر 425 ريال سعودي.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com