Select Page

“بوبا العربية” تشارك في المؤتمر السنوي لقادة التسويق في دبي

“بوبا العربية” تشارك في المؤتمر السنوي لقادة التسويق في دبي

ترسيخاً لدورها الريادي في قيادة قطاع التأمين بالابتكار والابداع

شاركت شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني، بالنسخة الثالثة من المؤتمر السنوي لقادة التسويق العالمي Marketing Leaders في دبي، وهو أحد سلاسل مؤتمرات مؤسسة ماركوس إيفانز العالمية، تحت عنوان “مواكبة العصر: صياغة الأهداف لتعزيز استراتيجيات التسويق وتسريع الابتكار وتعزيز الإبداع”، بمشاركة وحضور خبراء وقادة عالميين وشخصيات مؤثرة.

وأوضح الشريف بن عبدالله حميدالدين رئيس التسويق وتجارب العملاء في شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني، والذي شارك في المؤتمر كمتحدث رسمي، أن المؤتمر سيوفر منصة متكاملة لتبادل الخبرات، ولعرض أحدث الاتجاهات والإستراتيجيات والابتكارات.

وقال إن مشاركة بوبا العربية في المؤتمر تعزّز من دورها كقائد للابتكار والإبداع والرقمنة بقطاع التأمين، حيث يشتمل المؤتمر على مناقشة ثريّة لموضوعات مثل التسويق بالذكاء الاصطناعي، والتسويق الرقمي، وتجربة العملاء، والتسويق متعدد القنوات، وسوق التجارة الإلكترونية.

وشدد حميدالدين على أهمية الإبتكار والإبداع للشركات لدورهما في زيادة الإنتاجية والأرباح، وتنويع المنتجات والخدمات، وتحسين الممارسات الحالية، وتقديم حلول جديدة، وتحفيز نمو الشركات وإنتاجية الموظفين، كما يسهم في تصدر الشركات في المنافسة.

ولفت حميد الدين إلى أن الإبتكار الرقمي في شركة بوبا العربية ودورها الرياديّ في تطوير وتعزيز تجارب العملاء بقطاع التأمين، حيث كانت الشركة رائدة في تقديم خدمات “التطبيب عن بُعد”، كما أتاحت توفير خدمات حصرية ومتنوعة لعملائها وأسرهم سواءاً في منازلهم، أو داخل المستشفى لتسهيل رحلة الأعضاء العلاجية، وكل هذه الخدمات متوفرة عبر تطبيق بوبا العربية الذي يتضمن العديد من المميزات للعملاء.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com