Select Page

ختام بطولة Fortnite ضمن موسم الجيمرز 

ختام بطولة Fortnite ضمن موسم الجيمرز 

الثنائي Anas و Pinq يفوز بمنافسات طور بلا بناء، والثنائي EpikWhale و Malibuca يفوز بمنافسات الطور العادي

الرياض، المملكة العربية السعودية، 1 أغسطس 2022: اختتمت يوم الأحد فعاليات بطولة Fortnite والتي تُعد ثالث منافسات الرياضات الإلكترونية الاحترافية ضمن موسم الجيمرز – الحدث الأكبر للرياضات والألعاب الإلكترونية عالمياً – في بوليفارد رياض سيتي في العاصمة الرياض.

وعلى مدار 4 أيام تنافس 88 من نخبة لاعبي Fortnite من مختلف أنحاء العالم في فرق ثنائية للفوز باللقب والحصول على أكبر حصة من مجموع جوائز البطولة البالغة 2 مليون دولار، حيث تم تخصيص مليون دولار لطور “بلا بناء” وأقيمت 6 مواجهات بتاريخ 28 يوليو تلتها 6 مواجهات أخرى بتاريخ 29 يوليو. فيما تم تخصيص مليون دولار للطور “العادي” وأقيمت 6 مواجهات بتاريخ 30 يوليو وتلتها 6 مواجهات بتاريخ 31 يوليو.

وحقق الثنائي Anas و Pinq لقب منافسات طور بلا بناء بعد نجاحهم في تحقيق المركز الأول بمجموع 320 نقطة وحصلوا بذلك على جائزة المركز الأول البالغة 250,000 دولار. في حين حقق الثنائي EpikWhale و Malibuca لقب منافسات الطور العادي بمجموع 359 نقطة وحصلوا أيضاً على 250,000 دولار.

وقال الأستاذ فيصل بن حمران – مدير إدارة الرياضات الإلكترونية في الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية: “بطولة Fortnite هي ثالث بطولاتنا هذا الموسم وفخورون باستمرار نجاح منافسات الرياضات الإلكترونية الاحترافية. شهدنا تنافساً رائعاً بين جميع اللاعبين طوال فترة البطولة وأسعدنا التفاعل الكبير من الجماهير الحاضرة في Esports Arena بالإضافة إلى الأصداء الإيجابية من مجتمع الرياضات الإلكترونية العالمي والتي يمكن ملاحظتها من خلال أرقام المشاهدات على منصة تويتش من مختلف أنحاء العالم. أبارك لجميع الفائزين وأتمنى أن تواصل البطولات المتبقية على نفس النهج”.

??? ????? Fortnite ? الث منافسات الرياضات الإلكترونية الاحترافية ضمن موسم الجيمرز_ssict_1200_800

وعبّر Pinq عن سعادته بتحقيق اللقب قائلاً: “شعور الانتصار رائع جداً، ولكن ما يجعله ذو طابع خاص هو تفوقنا على مجموعة من أفضل لاعبي Fortnite على مستوى العالم. لقد كان اليوم الثاني صعباً بالفعل، ولكن نجحنا في العمل سوياً بشكل جيد والحفاظ على هدوئنا حتى آخر لحظة. الأجواء كانت حماسية وكان بإمكاننا سماع تشجيع الجماهير على الرغم من وضعنا للسماعات”.

وأضاف زميله Anas: “سعداء جداً بهذا الإنجاز، كانت المنافسة على أعلى مستوى وشعرنا بالضغط طوال فترة البطولة، ولكن نجحنا في الوصول إلى النهاية ونحن في الصدارة. Pinq هو أفضل زميل يمكنك اللعب إلى جانبه والفوز معه بهذه البطولة الكبيرة له طعم خاص. أود أن أشكر الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية على تنظيمهم لهذه البطولة بكل احترافية، هذه أول زيارة لنا إلى المملكة واستمتعنا جداً بوقتنا”.

وبعد تحقيقهم للفوز في آخر أيام البطولة، قال EpikWhale: “شاركت في العديد من بطولات Fortnite في مختلف الدول ويمكنني القول بأن هذه البطولة ضمن موسم الجيمرز تتعدى تلك البطولات بمراحل من حيث التنظيم والاحترافية والضيافة، وسعيد جداً بأن أحقق لقبها وأن أكون جزءاً منها”

في حين قال Malibuca الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة ومبلغ 100,000 دولار: “سارت الأمور بشكل مميز بالنسبة لفريقنا، وتمكنّا من تقديم مستوى رائع طوال فترة البطولة وسعيد بأننا توجنا ذلك الأداء باللقب وفخور جداً بتحقيقي لجائزة أفضل لاعب”.

وتمتلك اللعبة الشهيرة Fortnite قاعدة جماهيرية كبيرة عالمياً وفي المملكة، ويحتضن موسم الجيمرز بالإضافة إلى المنافسات الاحترافية بمشاركة نخبة لاعبي العالم، مجموعة من المنافسات المجتمعية المتاحة لجميع عشاق ومحبي اللعبة من خلال منطقة VOV المجهزة بأحدث التقنيات من خلال الشركة الرائدة LG المورد الرسمي لموسم الجيمرز والتي تعاونت مع Fortniteلتقديم UltraCity بداخل اللعبة لعرض منتجات UltraGear بالإضافة إلى منتجات أخرى للألعاب الإلكترونية، ومنافسات Fortnite الإقليمية في العام الماضي والتي شارك بها أكثر من 7000 شخص من المملكة. 

وتم بث مجريات البطولة التي يتم ينظمها الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، مباشرة على حسابات موسم الجيمرز في مختلف المنصات من خلال 8 لغات مختلفة لمنح ملايين المشاهدين حول العالم فرصة متابعة جميع أحداث المنافسات والأجواء الخاصة بالبطولة.

وبإمكانكم عبر الموقع الرسمي لموسم الجيمرز ومن خلال حسابات منصات التواصل الاجتماعي على تويتر وفيسبوك ويوتيوبوإنستاجرام وتويتش معرفة المزيد من التفاصيل حول الحدث العالمي وكل ما يتعلق به.

About The Author

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com