حدد الصفحة

ويز إير أبوظبي تُطلق مسابقة للفوز بتذاكر سفر مجانية على متن رحلة مليئة بالتشويق والمغامرات نحو وجهة مجهولة

ويز إير أبوظبي تُطلق مسابقة للفوز بتذاكر سفر مجانية على متن رحلة مليئة بالتشويق والمغامرات نحو وجهة مجهولة

المسابقة المُشوّقة تدعو عشاق المغامرات للانطلاق #GetLostwithWizz على متن أول رحلة تُسيّرها الشركة من دولة الإمارات نحو وجهة غير معروفة 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 يوليو 2022: أعلنت شركة ويز إير أبوظبي، شركة الطيران الوطنية منخفضة التكلفة في دولة الإمارات، اليوم عن إطلاق مسابقة #GetLostwithWizz الفريدة من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تدعو المسافرين لخوض تجارب مليئة بالجرأة والمغامرة واختبار لحظات لا تنسى ضمن إحدى وجهات شبكة ويز إير أبوظبي المتنوعة والمتنامية.

وستحمل طائرة ويز إير عشاق المغامرات نحو وجهة مجهولة، حيث سيقضون عطلة نهاية أسبوع مستمتعين بما تحمله التجربة الجديدة من جوانب غامضة. وتُغادر الرحلة أبوظبي يوم الجمعة 26 أغسطس المقبل على أن تعود إلى العاصمة الإماراتية يوم الأحد 28 أغسطس. 

وتنطلق منافسات المسابقة اليوم وتستمر حتى منتصف ليل يوم 7 أغسطس 2022، ويمكن للراغبين بحجز مكانهم على متن هذه الرحلة الشيقة مشاركة أجمل اللحظات التي اختبروها أثناء السفر عبر منشور على إنستاجرام، مع الإشارة إلى حساب @WizzAir واستخدام هاشتاج #GetLostwithWizz. وستكون فرص الربح الأكبر من نصيب المنشورات التي تحصد أعلى مستويات التفاعل وتتميّز بأكبر قدرٍ من الصور الإبداعية الغنية بالمغامرة والتشويق أو الفكاهة. ويقدّم العرض لـ100 فائز محظوظ فرصة خوض رحلة مليئة بالغموض والتشويق بصحبة رفيق سفر واحد، مع الحصول على تذاكر طيران وتأمين سفر وإقامة لمدة ليلتين مجاناً.

Wizz Air Abu Dhabi Get Lost_ssict_1080_1080

وانطلقت المسابقة اليوم وتستمر حتى يوم 7 أغسطس الساعة 23:59 بالتوقيت المحلي لدول الخليج. وتشترط المسابقة المشاركة بحسابات مفتوحة ومتابعة حساب شركة @WizzAir على إنستاجرام. ويُمكن الاطلاع على كامل التفاصيل والشروط والأحكام الخاصة بالمسابقة على حساب ويز إير على إنستاجرام من خلال الرابط: [https://www.instagram.com/p/CgbhUbpKIPU/?utm_source=ig_web_copy_link]. 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مايكل بيرلويس، المدير العام لشركة ويز إير أبوظبي: “يسعدنا إطلاق مسابقة #مع_ويز_إير_نحو_المجهول والتي تنطوي على رحلة مشوقة نحو وجهة غير معروفة، إذ تزخر شبكة ويز إير أبوظبي بالعديد من الوجهات المُذهلة والمتنوعة والغنية من الناحية الثقافية، والتي تتنوع من المدن الكبيرة الحيوية حتى الوجهات الطبيعية الخلابة”. 

وأضاف بيرلويس: “تلتزم ويز إير بتقديم أفضل تجارب السفر المتفردة والمشوقة، وتمنح المسابقة الجديدة عشاق المغامرات بفرصة اختبار المجهول من خلال تنظيم عطلة نهاية أسبوع مليئة بالتجارب التي لا تنسى. ونتطلع للترحيب بجميع الفائزين على متن رحلتنا قريباً”.

وتحرص شركة ويز إير أبوظبي، بموقعها الاستراتيجي في دولة الإمارات، على توفير تجارب سفر مريحة وعالية الجودة ومنخفضة التكلفة إلى العديد من الوجهات، بما فيها الإسكندرية وسوهاج (مصر) وألماتي ونورسلطان (كازاخستان) وعمّان والعقبة (الأردن) وأثينا وسانتوريني (اليونان) وباكو (أذربيجان) وبلغراد (صربيا) والدمام (المملكة العربية السعودية) وكوتايسي (جورجيا) والكويت (الكويت) وماليه (المالديف) والمنامة (البحرين) ومسقط وصلالة (عُمان) وساراييفو (البوسنة) وتل أبيب (إسرائيل) وتيرانا (ألبانيا) ويريفان (أرمينيا) وغيرها من الوجهات. 

وساهم تخفيف القيود المرتبطة بكوفيد-19 وإلغاء الحاجة لإجراء اختبار PCR للمسافرين الحاصلين على اللقاح في تبسيط إجراءات السفر من جديد وتسهيل الرحلات المفاجئة غير المخطط لها.

وتجدر الإشارة إلى أن ويز إير تمتلك أسطولاً حديثاً يضم أربع طائرات من طراز إيرباص إيه 321 نيو المتطورة والجديدة كلياً، والتي تتميز بأقل معدل في استهلاك الوقود وإصدار الانبعاثات والضجيج في القطاع. كما تمتاز الشركة ببصمة بيئيّة هي الأقل بين الشركات المنافسة في المنطقة، مما يؤكد على التزامها طويل الأمد بتحقيق الاستدامة في القطاع. 

العديد من التجارب والمغامرات المشوقة بانتظاركم هذا الصيف. انطلقوا مع #GetLostwithWizz. يُمكنكم متابعة هذا الفيديو الترويجي الخاص بالحملة الجديدة من خلال: https://youtube.com/shorts/HdQHIOBK788

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com