حدد الصفحة

مشاهدة المسلسلات التلفزيونية أصبحت أكثر متعةً مع تلفزيونات “إل جي” خلال فصل الصيف

مشاهدة المسلسلات التلفزيونية أصبحت أكثر متعةً مع تلفزيونات “إل جي” خلال فصل الصيف

استمتعوا بتجربة المشاهدة المثالية مع تلفزيونات LG OLED وLG QNED

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 يوليو 2022– (“ايتوس واير”):

تدفع حرارة الصيف الناس لقضاء وقت أطول في الداخل، ويجمع محتوى الترفيه التلفزيوني العائلة والأصدقاء معاً لمشاهدة الأفلام والمسلسلات. لذا، تقدم إل جي إلكترونيكس (إل جي) تلفزيونات LG OLED وLG QNED لتسهل على المستخدمين الاستمتاع بمسلسلاتهم المفضلة في المنزل ولتزودهم بتجربة مشاهدة مثالية. وسوف يناسب المحتوى الذي تقدمه تلفزيونات “إل جي” مختلف الأذواق والاهتمامات من مسلسل Stranger Things على منصة Netflixإلى Ms. Marvel على منصة Disney+.

تجربة المشاهدة السينمائية مع LG OLED

صُمم تلفزيون LG OLED ليقدم تجربة سينمائية واقعية وليوفر أقصى قدر من التفاصيل في كل مشهد، وأفضل جودة للصورة في القطاع مع أعلى سطوع محسّن للشاشة وطيف ألوان غني ووحدات بكسل مضاءة ذاتياً تعمل وتنطفئ بدون إضاءة خلفية، بالإضافة إلى تجربة الألوان السوداء والحيوية المثالية في أي شاشة. وهي متوافقة مع تقنيتيّ Dolby Vision IQ وDolby Atmos مما يمكن تلفزيونات OLED من “إل جي” من توفير تجربة متعددة الأبعاد بأعماق غير عادية وتركيبات دقيقة، فضلاً عن الصوت المحيطي الغامر. ويتيح ذلك لتلفزيون LG OLED تقديم تجربة مشاهدة رائعة في المنزل.

تجربة الألوان الاستثنائية مع LG QNED

تجمع تلفزيونات QNED من “إل جي” بين تقنية Quantum Dot وNanoCell لتوفر تجربة ألوان ثورية تشمل طيف ألوان DCI-P3 الكامل ومساحة لونية ثلاثية الأبعاد وتغطي نطاق الإضاءة الكامل. ويتيح ذلك عرض الألوان بوضوح ودقة بغض النظر عن مدى سطوع الشاشة أو تعتيمها. ويعرض تلفزيون QNED من “إل جي” بفضل مصابيح LED الصغيرة التي تتيح توسيع المزيد من الأضواء ضمن الشاشة وتقنية Precision Dimming Pro+ التي تضمن التحكم الدقيق بالضوء الأسود، ألواناً سوداء أعمق مع سطوع محسّن وتقليل تأثير الهالة. ويتيح ذلك للمستخدمين الاستمتاع بصور واقعية تخطف الأنفاس حتى على أكبر الشاشات.

خيارات البث الإضافية مع Disney+

أصبح تطبيق Disney+ متاحاً مؤخراً على تلفزيونات “إل جي” المتوافقة في الإمارات العربية المتحدة، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بالأفلام والعروض من Disney وPixar وMarvel وStar Wars وNational Geographic وStar. وليتمكن مالكو تلفزيونات “إل جي” من عرض هذا المحتوى، يجب أن يحرصوا على تحديث نظام تشغيل تلفزيوناتهم إلى webOS من عام 2017 أو أحدث أو النقر فوق رمز Disney+ في صفحة LG Home Launcher أو الضغط على زر Disney+ المباشر من جهاز تحكم LG Magic Remote المتوفر مع كافة طرازات تلفزيونات عاميّ 2021 و2022 في دولة الإمارات وقطر وعمان والكويت والبحرين والمملكة العربية السعودية، وتحديد نوع اشتراكهم، ومن ثم البدء بمشاهدة مسلسلاتهم المفضلة. وتوفر منصة Disney+ فرصة مشاهدة مئات مسلسلات Disney+ Originals الأصلية وآلاف الحلقات من مكتبة شركة Walt Disney إلى جانب مجموعة متنامية من المحتوى الترفيهي الأصلي والحصري المصنف بوضوح والمتاح للبث الآن على الشاشة الكبيرة في المنزل.

لمعرفة المزيد حول تلفزيونات “إل جي”، يرجى زيارة: https://www.lg.com/ae/tvs

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com