حدد الصفحة

استعد، تأهب، وتسوق: أمازون السعودية تعلن عن عروض يوم برايم في المملكة بدءاً من 23 يوليو 

استعد، تأهب، وتسوق: أمازون السعودية تعلن عن عروض يوم برايم في المملكة بدءاً من 23 يوليو 

يوم برايم ينطلق من منتصف ليلة 23 يوليو حتى 24 بعروض حصرية وصفقات مذهلة على أفضل العلامات التجارية التي تشمل سامسونج، بوز، ديلونجي، ليغو، وبوش بالإضافة إلى المنتجات الإلكترونية ومنتجات الأزياء والتجميل ومستلزمات المنزل والمطبخ وأجهزة أمازون مثل كيندل، رينغ، وإيكو

يمكن لعملاء أمازون برايم توفير حتى 20% عند التسوق خلال يوم برايم في السعودية من خلال استخدام بطاقات ماستر كارد من البنك الأهلي

الرياض، 20 يوليو 2022: أعلنت أمازون السعودية اليوم عن استعدادها لطرح آلاف العروض الحصرية والمذهلة على مجموعة واسعة من المنتجات خلال يوم التخفيضات السنوي في السعودية (يوم برايم) والمزمع انطلاقه يوم 23 يوليو وحتى 24 يوليو حيث يمكن للعملاء المشتركين ببرنامج برايم الاستفادة من هذه العروض بدءاً من منتصف ليلة 23 يوليو ولمدة 48 ساعة. وسيحظى أعضاء برنامج برايم في المملكة بفرصة الاستفادة من عروض توفيرية رائعة وصفقات مدهشة على أفضل العلامات التجارية والمنتجات الإلكترونية والأزياء والتجميل ومستلزمات المنزل والمطبخ وأجهزة أمازون وغيرها المزيد. 

ويمكن لأي شخص يرغب في الاستفادة من فعالية التسوق العالمية الانضمام إلى برنامج برايم، والتمتع بتجربة مجانية لمدة 30 يوماً عبر amazon.sa/primeday وسيحظى بميزة الشحن السريع والمجاني، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من مزايا التسوق والترفيه الحصرية مثل مشاهدة آلاف المسلسلات والأفلام مجاناً من خلال خدمة برايم فيديو بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى ألعاب حصرية ومجانية من خلال منصة ألعاب برايم، وأغاني من دون حدود من خلال خدمة أنغامي بلس وهناك الكثير. ويمكن للعملاء الانضمام إلى أمازون برايم باستخدام بطاقات الائتمان أو بطاقة الخصم “مدى” أو رصيد بطاقة هدايا أمازون.

وسيكون أعضاء برنامج أمازون برايم على موعد مع تخفيضات وعروض حصرية تشمل جميع الفئات والعلامات التجارية مثل سامسونج وبوز و ديلونجي بالإضافة إلى مايكروسوفت وليغو والتي تناسب جميع الآباء والأمهات الذين يبحثون عن ألعاب يحبها أطفالهم؛ علاوة عن الكثير من العلامات التجارية التي تناسب الجميع، بما في ذلك العروض من أمازون الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. كما سيسهم قسم المتاجر المحلية الذي توفره أمازون على موقعها الإلكتروني www.amazon.sa/shoplocal في ربط وتعريف العملاء بالبائعين المحليين. 

من جانبه، أكد عبدو شلالا، مدير أمازون في دول الخليج: “بـأننا في أمازون نحرص على الاحتفاء بأعضاء برنامج برايم على مدار العام من خلال مجموعة من مزايا التسوق والترفيه لجعل حياتهم أفضل وأكثر سهولة ومتعة، ويأتي يوم برايم ليكون الاحتفال الأضخم مع الآلاف كم العروض المميزة والحصرية بالأعضاء. إن يوم برايم هذا العام سيشهد فرص كبيرة للتوفير من مختلف العلامات التجارية المحلية والعالمية على مدار يومين كاملين، مع مجموعة من خيارات التوصيل السريعة والمريحة بما في ذلك التوصيل المجاني في نفس اليوم للعملاء في الرياض وجدة، والتوصيل المجاني خلال يوم واحد للمدن الرئيسية في المملكة”.

عروض يوم برايم في السعودية 

يشمل يوم برايم 2022 عروض توفيرية رائعة وتخفيضات هائلة وصفقات جديدة على فئات ومنتجات مختلفة، وبفضل أليكسا، لن يفوت مشتركي أمازون برايم أي من العروض على أمازون بعد الآن. بإمكان مشتركي برايم القول “أليكسا، ذكريني بموعد بداية يوم برايم”، وستقوم أليكسا بتنبيههم عند بداية فعالية التخفيضات التي تتواصل ليومين. وفيما يلي نظرة سريعة عن أفضل عروض يوم برايم لهذا العام:

L Shaped Gaming Desk_ssict_1200_885

الإلكترونيات

  • تخفيضات تصل إلى 50٪ على مجموعة من الساعات الذكية من فيتبيت
  • تخفيضات تصل إلى 44٪ على مجموعة من الكمبيوترات المحمولة من أسوس، هواوي، ومايكروسوفت
  • تخفيضات تصل إلى 40٪ على مجموعة من سماعات الأذن ومكبرات الصوت من بوز
  • تخفيضات تصل إلى 35٪ على مجموعة من الإلكترونيات من TP-Link وسامسونج
  • تخفيضات تصل إلى 15٪ على مجموعة من الهواتف الذكية من سامسونج وشاومي
Echo Show 8_ssict_1200_1200

أجهزة أمازون

  • تخفيضات تصل إلى 50٪ على أجهزة إيكو دوت وإيكو شو
  • تخفيضات تصل إلى 50٪ على أجهزة كيندل
  • تخفيضات تصل إلى 39٪ على الكاميرات وجرس الباب من رينغ 
Microsoft Xbox Series S Console_ssict_1200_1200

الألعاب الإلكترونية

  • تخفيضات تصل إلى 20٪ على مجموعة من مكاتب الألعاب
  • تخفيضات تصل إلى 28٪ على مجموعة من سماعات الواقع الافتراضي وأجهزة الألعاب الإلكترونية من Oculus ومايكروسوفت 
ECOVACS Robot Vacuum Cleaner_ssict_1200_1200

مستلزمات المنزل والمطبخ

  • تخفيضات تصل إلى 31٪ على مجموعة من المكانس الكهربائية الروبوت من ECOVACS 
  • تخفيضات تصل إلى 49٪ على مجموعة من منتجات MIBRU 

منتجات التجميل والموضة

  • تخفيضات تصل إلى 62٪ على مجموعة من منتجات نيفيا
  • تخفيضات تصل إلى 38٪ على مجموعة من منتجات CeraVe و Sesderma و Braun
  • تخفيضات تصل إلى 49٪ على مجموعة من منتجات سواروفسكي وآن كلاين

الأطفال

  • تخفيضات تصل إلى 42٪ على مجموعة من منتجات بامبرز و جونسون
LEGO 10692 Classic Creative Bricks_ssict_1200_1200

ألعاب الأطفال والكتب 

  • تخفيضات تصل إلى 60٪ على مجموعة من الكتب
  • تخفيضات تصل إلى 46٪ على مجموعة من منتجات ليغو
HUAWEI MateBook_ssict_1200_900

دعم البائعين المحليين

  • تسوق من عروض يوم برايم المحلية: لتسهيل دعم أعضاء أمازون برايم للشركات المحلية في المملكة خلال يوم برايم، قامت أمازون بإطلاق مجموعة “تسوق من أهل البلد” على www.amazon.sa/shoplocal لتوصيل وربط العملاء بالبائعين المحليين. ويمكن للعملاء استكشاف الأنشطة التجارية المحلية حسب الفئة والتعرف على مالكي العلامات التجارية المحليين مثل إم آي برو، و ريجل إن هاوس و Kanelli وغيرهم المزيد من خلال موقعنا الإلكتروني.

طلب منتجات والحصول على توصيل مجاني من أمازون الولايات المتحدة وأمازون المملكة المتحدة من خلال أمازون السعودية 

يمكن لأعضاء برنامج أمازون برايم في السعودية البحث عن العروض والتسوق وطلب آلاف المنتجات المتوفرة على أمازون الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، من خلال النقر على قسم المتجر العالمي في الموقع الإلكتروني أو التسوق الدولي على التطبيق. وسيحظى العملاء بشحن دولي مجاني وبدون حد أدنى لقيمة الطلب خلال فعالية يوم برايم.

التسوق خلال يوم برايم

  • تسوق مع ماستركارد البنك الأهلي: يمكن لأعضاء برايم على Amazon.sa الذين يستخدمون بطاقات الخصم أو الائتمان من ماستركارد البنك الأهلي السعودي الحصول على خصم إضافي لطلباتهم خلال يوم برايم بين 23 و 24 يوليو يصل إلى 20٪، بحد أقصى 100 ريال سعودي.

توصيل طلبات يوم برايم 

توفر أمازون خدمات التوصيل السريع والمجاني لطلبات يوم برايم من خلال شبكة أعمالنا الممتدة في المملكة، وتسخيرنا لمجموعة واسعة من التقنيات المبتكرة وخدمات النقل وكفاءة موظفينا وتعاوننا الوثيق مع الشركاء المحليين. وستواصل أمازون جهودها الرائدة في بناء وابتكار وتوسيع نطاق عملياتها في السعودية، مع التركيز على مفاهيم السلامة والرفاهية والتقدم الوظيفي للأفراد والشركاء. 

أصبح التوصيل السريع والمجاني لطلبات يوم برايم ممكناً بفضل شبكة أعمال أمازون الممتدة في المملكة العربية السعودية، والتي تسخر مزيجاً من التقنيات المبتكرة وخدمات النقل المُحسَّنة وكفاءة الموظفين والتعاون الوثيق مع الشركاء المحليين. في نوفمبر 2021، افتتحت أمازون خمس محطات توصيل جديدة مدعومة بالتقنيات المتقدمة لتحقيق التوصيل في المواعيد المنتظرة بما في ذلك التوصيل في نفس اليوم وخلال يوم واحد للعملاء في جدة والرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة وأبها والدمام. وتواصل أمازون الاستثمار في توسيع نطاق شبكتها في المملكة وتعزيز تجربة العملاء، مع التركيز على السلامة والتقدم الوظيفي للأفراد العاملين في شبكة العمليات.

ويمكن لأعضاء برنامج أمازون برايم التسوق متى ما أرادوا وأينما كانوا للاستفادة من عروض يوم برايم التي لا تفوّت، من خلال تحميل تطبيق أمازون أو زيارة الموقع الإلكتروني www.amazon.sa/primeday

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com