Select Page

“بوبا العربية” تدشن فعالية “حياتك صح” في جدة 21-22 يوليو

“بوبا العربية” تدشن فعالية “حياتك صح” في جدة 21-22 يوليو

يتضمن 5 ركائز.. ويهدف إلى تعزيز أنماط حياة صحية

مع تزايد المخاطر الصحية عالمياً، تزداد أهمية الحملات الصحية التوعوية؛ بهدف مجابهة تلك المخاطر، والحد من أضرارها على أفراد المجتمع، وترسيخ السلوكيات الصحية السليمة، وتحسين نوعية الحياة للفرد والمجتمع، وخفض معدلات حدوث الأمراض.

وتعدّ شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني من الشركات السبّاقة والرائدة في هذه الخطوة، حيث ستدشن فعالية “حياتك صح” خلال يومي 21-22 يوليو الجاري، في قاعة ليلتي، بمدينة جدة، ولمدة يومين، بهدف تعزيز أنماط الحياة الصحية، وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 بتحسين جودة الحياة لكل أفراد المجتمع، وتمكينهم من التمتع بحياة صحية. 

وقال علي شنيمر -الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال في شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني- إن هذه الفعالية ستكون هي الأولى ضمن سلسلة من الفعاليات التي ستنطلق من جدة، وستقام في عدد من المدن السعودية، مثل: الدمام والرياض خلال الأشهر القادمة. 

وأضاف أن برنامج “حياتك صح” يتوج جهود “بوبا العربية” في الاهتمام بتعزيز الوعي الصحي لأفراد المجتمع السعودي، ويشجّع على تبني العادات الصحية السليمة، بجلسات تعليمية تفاعلية وجذابة، وجلسات تدريب افتراضية، بحضور أطباء واختصاصيين لموقع الفعالية؛ للإجابة على تساؤلات الحاضرين.

ويقوم البرنامج على خمس ركائز أساسية، وسيكون لكل ركيزة منطقة خاصة بها، وستُقام في المناطق الخمس مجموعة من الأنشطة التفاعلية، والرياضية، والصحية، والترفيهية المختلفة التي يمكن للأسر المشاركة فيها، وتتمثل أولى الركائز في الصالة الصحية (هيلث لاونج)، والتي تتضمن إجراء فحوصاتتشمل فحص الجلوكوز وضغط الدم والنظر والأسنان والتغذية.

أما الركيزة الثانية للبرنامج فهي اللياقة البدنية، في حين تعتمد الركيزة الثالثة على التوعية والوقاية من الأمراض، من خلال عقد جلسات توعية صحية، يتم خلالها التعريف بأنواع الأمراض المختلفة وطرق الوقاية.

كما يهتم البرنامج بركيزة السلامة الذهنية والصحة النفسية، إضافةً لركيزة إدارة الوزن التي تهدف إلى الانتقال إلى نمط حياة أكثر صحة على المدى الطويل.

يُذكر أن التسجيل في الفعالية ما زال متاحًا على الرابط (https://forms.gle/NdKeY6CwoegsXNG38)

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com