حدد الصفحة

         مطعم لا كانتين دو فوبور يفتتح وجهةً جديدةً في جزيرة ميكونوس اليونانية

         مطعم لا كانتين دو فوبور يفتتح وجهةً جديدةً في جزيرة ميكونوس اليونانية

أعلنت مجموعة ريكاس للضيافة، الشركة المالكة لمطعم لا كانتين دو فوبور عن افتتاح أحدث فرعٍ في جزيرة ميكونوس اليونانية ، في إطار سعي العلامة لمواصلة خطة التوسع العالمية في أبرز الوجهات الأوروبية. كما صرحت المجموعة التي تمتلك أشهر المطاعم الحائزة على العديد من الجوائز في الامارات العربية المتحدة، عن توقيع عدة اتفاقيات لتشغيل عدة مطاعم في السعودية. 

ويواصل المطعم الجديد، الذي يشكّل أحدث الإضافات إلى محفظة العلامة، إرث العلامة الأصيل، فهو يعكس أعلى معايير الأناقة والفخامة، بما يتناغم مع طابع الموقع الجديد. وتلتزم العلامة بمواصلة تعزيز مكانتها والارتقاء بقطاع الضيافة من خلال إطلاق وجهات استثنائية تقدّم تجارب مخصصة في مختلف أنحاء العالم. 

         مطعم لا كانتين دو فوبور يفتتح وجهةً جديدةً في جزيرة ميكونوس اليونانية3_ssict_1200_1200

ويتميز المطعم الجديدة في ميكونوس بتصميمه الأنيق وأجوائه المريحة، حيث يوفّر جلساتٍ خارجية في الهواء الطلق بتصميمٍ مميز يعكس هوية العلامة مع اللمسات اليونانية الفريدة. ويمكن استخدام كلمات مؤسسي الوجهة بيير بيراجيان وهيلينا بارابوشي لوصف مطعم لا كانتين الجديد بأنه “ملتقى فني يجسد أسلوب الحياة العصري”. وتولى تصميم المطعم، المستوحى من ثقافة دول المتوسط، استوديو بيراجين ليز، ويتميز بنقشات من الحجر الطبيعي ومظلات ومقاعد من الخشب الخام وسط مناظر طبيعية خلابة ومساحات خضراء جميلة.

ويضم المطعم فريقاً مميزاً من 20 شيف موهوب، تحت إشراف الشيف الفرنسي، جيل بوسكيت، مما يعكس الطابع العالمي للعلامة وخبرتها الطويلة في تقديم أشهى الأطباق الفاخرة.

         مطعم لا كانتين دو فوبور يفتتح وجهةً جديدةً في جزيرة ميكونوس اليونانية2_ssict_1200_1200

ويقدم المطعم، الذي يمتد على مساحة 1300 متر مربع ويتسع لحوالي 250 شخص، تجربة طعام استثنائية من خلال تصميمه العصري البسيط، كما يستقطب مجموعة من عشّاق الطعام والسياح والشخصيات البارزة، بفضل شهرته الواسعة على مستوى العالم.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com